Part 19

463 39 2
                                    

.
..
" هيونج.." قالها بصوت ضعيف لينتبه له كريس و ينهض من علي الكرسي...اقترب منه و قال بهدوء :" ما الامر يا فتي ؟..كيف تشعر ؟ "
" أشعر بالراحة...وكأن هناك قوي غريبة قد دخلت جسدي لتجعله اكثر عافية و صحة.." قالها سيهون و هو يحرك يده حيث استقرت الكانيولا ليضحك كريس و يقول :" نعم..نحن الفاضئيون نقوم بعملنا جيدا.."
ابتسم سيهون ثم اعتدل فى جلسته ليصمت للحظات قبل ان يقول :" اين اختفيت ؟..لم اسمع منك شيئا منذ ما يقرب الشهر.."
" كنت منشغلا فقط...قضيتك اكثر تعقيدا مما ظننت...أخذك الاسلحة التي كان يملكها اولئك المجرمون قد يورطك فى قضية تجارة اسلحة...و قد أدلت بعض العاهرات بشهادتهن عن.." قالها كريس ليقاطعه سيهون قائلا :" لا تذكر أمر العاهرات...تجعلني أندم علي عدم قتلهن.."
" المحاكمة بعد اقل من شهر....ثلاثة اسابيع بالتحديد...سأحرص علي بقائك فى المشفي.." قالها كريس و هو يربت علي كتفه ليقول سيهون بتعجب :" تريدني ان اترك الزنزانة التي نظفت نافذتها بنفسي و تصببت عرقا فى تنظيفها ليمكث فيها مسجون آخر و يستمتع بضوء الشمس الذي لم أنعم به لمدة شهر ؟! "
" وووه ...اهدأ يا فتي...لماجا تكبر المسألة هكذا ؟..انها مجرد نافذة..." قالها كريس و هو يضحك ليمسك سيهون بخصلة من خصلات شعره و يقول :" انظر...لقد بهت لون شعري...اصبح أشقر فقط..كان ذهبيا يا رجل.."
" سأعيرك بعضا من شعري انا و جاي سو و سام " قالها كريس ثم ضحك الاثنان....عم الصمت المكان ليقول سيهون :" كيف حال شين هاي ؟ "
" إنها بخير...أتت لرؤيتك منذ ثلاثة ايام و لكنك كنت تحت تأثير المخدر.." قالها كريس ليومئ سيهون ثم يقول :" و جاي سو ؟ "
" هو بخير ايضا ..سام يعتني به...و Thunder ايضا..." قالها كريس ثم صمت لثوان قبل ان يقول :" سوماي بخير...حالتها مستقرة و لكنها لم تستفق بعد..."
" نعم..شعرت بذلك..الا يمكنني رؤيتها ؟ " قالها سيهون بأعين متوسلة ليقول ذلك الاخير بعد الكثير من الصمت :" ساحاول ، سيهون...لكن لا اعدك انني سأنجح "
"انا أثق بك " قالها سيهون و ابتسم ليبادله كريس الابتسام و يربت علي كتفه..
Sehun's Pov :
بقيت في المشفى اسبوعين آخرين و قد تبقي اسبوع على المحاكمة...دائما اتذكر ماي عندما تعطيني تلك الممرضة الدواء...أشعر انني اخونها هكذا...هذا خطأ...من المفترض ان تكون هي من تعطيني الدواء وتبتسم تلك الابتسامة لتخبرني ان كل شئ بخير....اشتقت لتربيتها علي و احتضاني و مداعبة شعري حتي أغط في النوم...و لكنها الآن هي من تغط فى النوم و انا فقط هنا...وحدي...ذلك اللون الابيض الذي يحيط بي مريح نسبيا...و لكني اشعر انني ملاك...هذا ليس شيئا جيدا...ماذا لو أعدموني ؟!...و استفاقت هي لتجدني قد رحلت للأبد...هل ستدخل فى صدمة ما لتعود لغيبوبتها مجددا ؟....قد ترتكب شيئا احمقا و متهورا.....تبا ، لما استمر في التفكير في هذا ؟...
جاءت شين هاي بعد مرور الاسبوعين ....بقيت معي منذ الصباح و اخبرتني عن احوال جاي سو و Thunder ....و اخبرتني ان سام مازال يحتفظ بجوازات سفرنا لنغادر ذلك المكان بعد ان ينتهي كل شئ ....." حالتها مستقرة الي الآن.." هذا ما قالته عن ماي.....كم اتمني رؤيتها و لو لمرة واحدة بعد....و لكن يبدو انهم لم يوافقول على هذا...انا فقط اريد رؤيتها قبل ان يحكموا علي بالسجن مدي الحياة....هذا اقل ما يمكنهم فعله...
كنت اجلس كعادتي احدق فى تلك الاصفاد الت تربط بين يدي و ذلك السرير الذي استلقي عليه حتي سمعت صوت نقر خفيف علي الباب....انفتح الباب بعد ثوان ليدخل كريس بابتسامته المعتادة.....جلس امامي و قد حافظ علي ابتسامته تلك ثم قال :" اخبار جيدة.."
اعتدلت في جلستي لأصغي الي ما سيقوله فتابع كلامه قائلا :" الفتيات من حملة دعم الممرضات قد شهدن فى صفك...و اعترفت إحداهن انها قد اعتدت علي و لكن فقط لتخليص ماي مني ظننا اننى احد المجرمين ....و هذا يعني ان الاعتداء كان من طرف آخر و ليس منك و هذا قد أثبت صحة ما قلت....و قد قدموا ادلة ايضا علي ان افعالك كلها و جرائمك لم تؤذي اي من الابرياء..بل كانت تستهدف المجرمين و اللصوص فقط.."
" ماذا عن ماي ؟ " قلتها بنفاذ صبر....لم ارد ان اسمع كل هذا التفاهات...اردت ان اسمع جملة واحدة فقط..." اعلم انك تريد سماع جملة ' لقد وافقوا ' و لكن انا آسف...لم يقبلوا بالامر...و لكنني سأحاول مجددا..." قالها بأسى لابتسم بانكسار و اقول :" فقط عدني ان تعتنوا بها إذا حدث شئ.."
" لن يحدث شئ...ستخرج من هنا بكامل صحتك و سيكون وجهك هو اول ما تراه عندما تفتح عينيها..." قالها بثقة لابتسم مجددا.....لا اشعر ان هذا سيحدث حقا....
انفتح الباب ليدخل ثلاثة رجال شرطة فوقف كريس و ألقي التحية قبل ان يقول احد الرجال :" ملازم اول كريس...معي مذكرة بالقبض عليك بتهمة التحالف مع المجرم المدعو بالذئب...رجاءا تفضل معنا بهدوء..."
..
.

The Wolf | الذئبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن