البارت 2

3.4K 146 3
                                    

  -- قراءة ممتعة --

سيوهيون : غدا .. -- صمتت و هي تعض على شفتها --..
كريستال : اها...غدا ..اكملي.. -- قالتها بحمااس --
سيوهيون : هناك.. -- ابتسمت --
كريستال : هناك ماذا ؟..ياا..اسرعي..لقد نفذ صبري..
سيوهيون : هناك طالب جديد !!..أليس هذا رائعا ؟..
كريستال : يااا..هل تمزحين معي !!..اششش..ظننته حقا امرا مهما..و في النهاية يكون مجرد احمق سينظم لمدرسة الحمقى هذه...
سيوهيون : لكنني لم اصل للجزء المهم بعد..الطالب الجديد هو في الحقيقة مغني مشهور..
كريستال : هل تحاولين خداعي ؟.. لا تعبثي معي سيوهيون...فانا لا ينقصني .. انا بالفعل منزعجة من جونغ كوك..ما الذي سيحضر مغنيا مشهورا لمدرستنا يا ذكية ؟.. هل هو اخرق ام ماذا ؟..
سيوهيون -- قالت و هي تهز كتفيها -- : لا اعرف..يقولون انه سئم من المدارس الخاصة و يريد ان يحضر لمدرسة عادية ليختلط مع الطلاب العاديين ...كم هو متواضع ..
كريستال : هكذا اذا.. ليس سيئا..و من هو هذا المغني ؟..
سيوهيون : حتى لو اخبرتك..لن تصدقيني حتى تري بعينيك ...
كريستال : حسنا.. هل اعرفه ؟...هل هو من المفضلين لدي ؟..لا يهم...ساراه غدا..ليس و كانه كريس اوبا..-- ابتسمت بسخرية --
سيوهيون(لا ترد...فقط تحملق بكريستال)..
كريستال -- دفعتها بخفة -- : لا تكوني سخيفة...هيا..لنذهب للمنزل..
سيوهيون : حسناا..كما تريدين اوني..
*** في منزل كريستال ***
اجتمعت العائلة حول طاولة العشاء ليبدأ الخدم في وضع الطعام.. كان جونغ كوك يجلس بجانب كريستال..
سيد جونغ : هل درستما جيدا اليوم ؟..
جونغ كوك \ كريستال : ديييه..
نظر لها جونغ كوك باستغراب لانه يعرف انها لم تدرس شئ بل اكتفت بالنوم و طردت من الصف الى الحجز..
كريستال : ماذا هناك ؟.. لم تنظر لي ؟..هل هناك شئ على وجهي -- تلمس وجهها -- .. ماذا ؟..
جونغ كوك : لا شئ..لا شئ على الاطلاق يا غريبة الاطوار..
السيد جونغ : عليكما ان تبذلا كل جهديكما...يوما ما ستكون شركاتنا مسؤوليتكما..و عليكما الاعتناء بها كما فعلنا نحن..اجعلانا فخورين بكم..
السيدة جونغ : لا يزالا صغيرين على الكلام..لم يكملا الثانوية بعد ..
اب جونغ كوك : نحن فقط نقول انه عليكما الاجتهاد في الدراسة لكي تستحقا منصبكما في هذه الشركات..
جونغ كوك : حسناا..سنفعل..
كريستال(تهمس له) : تقصد ستفعل..-- ابتسمت --
نظر لها بغضب : انا احذرك..لو تسببت في خسارتي لسيارتي الجديدة ساقتلك..حقا.. ساقتلك بدون رحمة..
كريستال-- وضعت يدها قلبها -- : اووه..اخفتني جداا..انا مرتعبة..اشش..احمق..
جونغ كوك : مغفلة.. تظنين انني امزح.. رشة من السم في طعامك او اخنقك بالوسادة و تجدين نفسك في عداد الاموات ..ليس امرا صعباا..
كريستال -- شعرت ببعض الخوف لذلك صرخت : أبااااه !!...
والد كريستال : ماذا هناك ؟.. ما بك ؟..
جونغ كوك -- ابتسم بشر --: هل تعرف ماذا حدث هذا الصباح عمي ؟...
السيد جونغ : ماذا حدث هذا الصباح ؟.. هل فعلت كريستال شيئا بالمدرسة ؟..
كريستال -- بتوتر -- : لا شئ..لا شئ البتة..
جونغ كوك : كريستال .. -- صمت قليلا و نظر لها ليجدها تقضم اظافرها بخوف --... كريستال درست بجد على غير العادة.. و المعلم كان سعيدا جداا ** قال بصوت بطيئ ** منها...
والد كريستال-- ابتسم بفرح -- : حقا ؟.. هذه ابنتي ...احسنتِ ..
كريستال -- ابتسمت بعد ان استعادت نفسها -- : اجل..هههه...درستُ بجد...
التفتت لجونغ كوك بنظرات تحدي...
كريستال -- تهمس -- : تريد ان تلعب معي ؟..لا مشكلة..
جونغ كوك : جهزي نفسك جيدا .. هذه اللعبة ستكون قذرة جداا..
والد كريستال : عن ماذا تتهامسان ؟..منذ ان جلستما لم تتوقفا عن التكلم مع بعض ..
جونغ كوك : كنت فقط اخبرها انني ساساعدها ان احتاجت لي ...و انني ساتواجد معها دائما..
كريستال -- باستغراب -- : ماذا ؟.. اقصد..اجل..هذا ما قاله..شكرا جونغ كوك ... -- شكرته بصعوبة --..
السيد جونغ : جيد..احسنت عملا بني... في النهاية انتما قريبين ..
اب جونغ كوك : يبدو انهما متفقان..لا داعي لان نقلق بشأنهما..
السيد جونغ : صحيح..
كريستال(في نفسها) : متفقان ...لا تضحكني ارجوك..
بعد ان انتهى الجميع من تناول الطعام ..ذهبت كريستال لغرفتها..و جونغ كوك لغرفته..
** في غرفة كريستال **
كانت تنظر لنفسها في المرآة بعد ان ارتدت ملابس نومها الوردية التي عليها صور لقطط صغيرة ..ربطت شعرها على شكل ربطتي حصان لتبدو ظريفة للغاية..
كريستال --- ترتب خصلات شعرها الامامية -- : انت حقا جميلة كريسي.. ستكونين اجمل عندما تزعجين بعض الاشخاص..أليس كذلك ؟.. --- ابتسمت بشر ---..
** في غرفة جونغ كوك **
كان يؤدي تمارين الضغط بينما يضع السماعات و يكلم صديقه..بعد لحظات دق احدهم باب غرفته..
جونغ كوك -- وقف من مكانه -- : ادخل..
كريستال -- فتحت الباب و دخلت -- : انها انا كوكي.. اشتقت لي ؟..اعرف..
جونغ كوك : ما الذي اتى بك الى هنا ؟....
كريستال : اشعر بالوحدة و افضل حل هو ان اضيع وقتي معك لهذا..(ارتمت على سريره)..غير القناة..ربما سيعرضون مقابلة كريس اوبا.. -- قالتها و هي تشير على التلفاز --
جونغ كوك -- ابتسم بسر و تمدد بجانبها --- : حسنا.. كما تامرين..(قام بتشغيل التلفاز و فتح قناة الافلام المرعبة)..
كريستال : هذا لا يشبه مقابلة كريس..(وضعت يديها على عينيها و غرست راسها في صدر جونغ كوك بخوف )..عاااا...هذاا مخيف.. غيرها...غير القناة بسرعة..
جونغ كوك (يضحك) : تبدين مثل الاطفال..ايتها الجبانة... تريدين كريس ؟..ما رايك براس مقطوع ؟... ( لازال يضحك لتبدا كريس بضربه على كتفه )...
كريستال : انت شرير..فتى سيئ...احمق..مغفل..كيف سانام الليلة..
جونغ كوك : لا يهمني...اخرجي من غرفتي و تصرفي..
كريستال(ابتسمت بشر ) : سانادي ابي..و يمكنك ان تنسى سيارتك الجديدة الجميلة ..
جونغ كوك : لا تتجرئي.. اياك ان تفعليها كريستال...انا احذرك..
كريستال : شاهدني..
ابتسمت كريستال و اخذت نفسا عميقا تستعد للصراخ...فتحت فمها لكن جونغ كوك اسرع و اغلق فمها بيده..
جونغ كوك : حسنا..حسنا..يمكنك النوم هنا..فقط لا تصدري اي صوت..
كريستال : ياااي...رائع..و الان اريد ان اشاهد مقابلة كريس اوبا...
جونغ كوك -- بعثر شعره -- : اششش...يمكنك ان تتحملها جونغ كوك..لن يدوم هذا طويلا...فقط من اجل السيارة..
كريستال(ابتسمت) : ساحول حياتك الى جحيم قبل ان تحصل عليها..
وضع جونغ كوك القناة التي تعرض مقابلة كريس لتقفز كريستال على السرير بسعادة..
كريستال : اوباا !!...انه اوباا كريس.. اووه..كم هو وسيم..
جونغ كوك -- يتذمر -- : تشه.. سخافة.. ما الذي يعجبك به ؟.. صحيح انه طويل و ليس بشعا لكنه ليس وسيما لهذه الدرجة..اعني .. انا اوسم منه..
كريستال -- لم تكن تستمتع له بل كانت تركز بملامح كريس -- : هوش..هوش..ألاترى انني اشاهد ؟..
جونغ كوك : اشش... اكملي موعدك الغرامي من طرف واحد مع الاوبا خاصتك .. سانام ..
لم ترد كريستال على كلامه فوضع راسه على الوسادة بغضب و غطى وجهه باللحاف..لسبب ما لم يستطع النوم و بقي يتقلب في الفراش يحاول جذب انتباه كريستال لكنها كانت في عالمها الخاص و لا احد يستطيع اخراجها منه.. تنهد بغضب حتى غلبه النعاس و نام..
** في منتصف الليل **
كريستال -- تتكلم اثناء نومها -- : كريس اوباا..هل هذا انت ؟.. هل انت هنا حقا ؟.. -- بصراخ -- اوبا !!...
استيقظ جونغ كوك مفزوعا من نومه ..
جونغ كوك : ماذا هناك ؟..ماذا حدث ؟..
عندما عرف انه صوت كريستال هدأ و تنهد بغضب ليسترجع انفاسه و تسترخي اعصابه ..
جونغ كوك -- بصوت باكي -- : اهئ..اهئ.. ماذا فعلتُ لك حتى احصل على هذه المعاملة ؟...
بدات كريستال تقترب من جونغ كوك حتى وضعت راسها على صدره و احاطت خصره بذراعها بقوة..
كريستال -- بصوت خافت -- : اوباا..انت وسيم جداا..
جونغ كوك -- تفاجئ من فعلتها لتتوسع عيناه -- : م م م ما هذا بحق السماء ؟..
قام بدفعها بعيدا عنه لتقع من على السرير فتصدر صوتا..
كريستال -- بعينين شبه مفتوحتين -- : ااه..هذا مؤلم..
وقفت و هي تمسك براسها لتتمدد مجددا على السرير..
جونغ كوك : هذه الفتاة حقا .. ستفقدني عقلي..
سحب اللحاف و غطى نفسه.. قابلها بظهره عندما التفت للجهة الاخرى..و بصعوبة استطاع النوم مجددا..
*** في الصباح ***
استيقظت كريستال و كانت ذاهبة للحمام الموجود بغرفة جونغ كوك لانه اقرب حمام لها الا انها وجدت جونغ كوك على وشك الدخول ايضا ..
كريستال : ابتعد..اريد الدخول..
جونغ كوك : مستحيل ..لقد اتيت قبلك..
كريستال : اين لباقتك...الا تعرف ان السيدات اولا..
جونغ كوك : و انت قلتها " سيدات "... -- نظر لها من الاعلى للاسفل -- لا اطفال ...
كريستال ( وضعت يدها على المقبض ) : توقف عن التصرف بحماقة و ابتعد قبل ان تتسبب في تاخري عن المدرسة..

****** Stooooooooop *****

1- رايكم بالبارت و تقييمكم ؟..
2- اكثر جزء عجبكم ؟..
3- رايكم بتصرفات كريستال و جونغ كوك ؟..
4- مين هو الطالب الجديد ؟..اظن تعرفون الجواب..   

الجميلة النائمة***Sleeping Beauty ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن