-- قراءة ممتعة --
اسرعت و دخلت للمطعم بعد ان مسحت دموعها و اخذت نفسا عميقا..
كريستال : لقد اتيت .. اين هو كريس ؟..
سيوهيون : لقد ذهب منذ قليل .. لديه عمل او شئ كهذا ..
كريستال : اووه..هكذا اذا.. -- جلست بجانب سيوهيون --..
سيوهيون : هل انت بخير كريستال ؟..تبدين حزينة..
كريستال : انا بخير..( ابتسمت) .. لم هذا السؤال فجاة ؟..
سيوهيون : انا لست غبية... استطيع ان الاحظ انك كنت تبكين..اخبريني لم صديقتي الجميلة تبكي .. ها ؟..
كريستال -- بارتباك -- : ااوه.. هذا.. لا.. لقد كنت في الخارج و دخل بعض الغبار في عيني فقط..
سيوهيون : تكذبين مجددا... توقفي كريستال..انا لست غبية .. هل اخبرك جونغ كوك ؟..
كريستال : جونغ كوك ؟.. يخبرني ماذا ؟.
سيوهيون : لا تمثلي.. اعرف ان جونغ كوك يحبك و انت ايضا تحبينه ..
كريستال -- ابتسمت بسخرية -- : انا و جونغ كوك لا يمكن ان نكون معا..فأنت..
قاطعتها : هل انت حمقاء ام تدعين الحماقة..كيف تتركين شخصا يقف بينك و بين الفتى الذي تحبينه ؟..
كريستال : لانك لست مجرد شخص .. انت صديقتي المفضلة منذ وقت طويل ..وقفت معي في كل احزاني و ساعدتني في الكثير من المرات.. لا يمكنني ان افعل هذا بك.. ان كان هناك شئ استطيع فعله من اجلك كصديقة فهو ترك جونغ كوك ...
سيوهيون (ابتسمت بسخرية) : اشش..انت حقاا..( رفعت يدها )..اوشك على ضربك الان..(امسكت ذراع كريستال).. اذهبي الان و اصلحي الامور معه ..حالا..
كريستال : ماذا ؟.. لا سيوهيون انا..
قاطعتها سيوهيون : هل تظنين انني ساكون سعيدة عندما تفترقا ؟.. هل سابتسم و افرح عندما تتركين جونغ كوك لي و قلبه معك انت ؟ ..انت لست معقولة ابداا..جديا انا ساكون بخير .. ايضا ليس جونغ كوك الفتى الوحيد على وجه الارض..
كريستال -- انزلت راسها بحزن -- : لا استطيع..لقد فات الاوان..
بدأت كريستال تبكي بشدة بتنزل دموعها كالشلالات على خدها..و بصعوبة حاولت التكلم من بين شهقاتها...
كريستال : لقد اخبرته انني لا احبه سيوهيون...لقد جرحته..جرحت الفتى الذي احبني بصدق .. لن يفكر حتى في مسامحتي ..
سيوهيون : لم يفت الاوان ابدا..ان وقفت الان و مسحت دموعك .. ان اسرعت باتجاه الباب -- تشير على باب الخروج -- و فعلت المستحيل لتسترجعي حبيبك .. لن يكون الاوان قد فات ابداا...
كريستال-- ابتسمت -- : حقا ؟.. هل تظنين هذا ؟..
سيوهيون : انا متاكدة.. و لم مازلت هنا بحق السماء ؟.. اسرعي هياا..
كريستال (ابتسمت) : شكرا لك.. حقا شكرا سيوهيون..لن انسى لك هذا ابدا ..( عانقتها )..
سيوهيون (بادلتها العناق) : مجنونة.. اذهبي هياا..
كريستال : حسنا ..
وقفت كريستال من مكانها لتجد كريس واقفا امامها..
كريستال -- بارتباك -- : ا-ا-اوباا... انا ..
قاطعها كريس : افترض انه كان محقا..هو بالفعل اميرك و استطاع الحصول على قلبك ..
كريستال : اوبا .. انا حقا اسفة .. لم اقصد ان ..
قاطعها كريس مرة اخرى : يااه..هل انت مجنونة ؟.. لا تعتذري مجددا لشخص على حبك لشخص اخر.. ان كنت تحبينه كثيرا فمن انا لاقف في طريقك .. اذهبي..
كريستال -- اقتربت منه لتعانقه -- : انت حقا افضل اوبا لدي و افضل صديق حصلت عليه .. اسفة ان كنت جرحتك .. و اتمنى ان تقبل اعتذاري رغم انك قلت انه لا يجدر بي الاعتذار ...
كريس : اعتذارك مقبول انسة كريستال .. -- ابتعد عنها -- و الان هلا تسرعين و تذهبي قبل ان يرانا جونغ كوك... لا اريد ان يحطم وجهي مجددا .. بصعوبة تمكنت من ان اشرح كدمات وجهي للصحافة ...
كريستال -- ضحكت -- : حسناا اوبا...ساذهب..
خرجت كريستال مسرعة من المدرسة بحثا عن جونغ كوك لكن لم تجده في اي مكان .. اخرجت هاتفها و اتصلت به لكن هاتفه مغلق..
كريستال : اشش.. لم هاتفه مغلق.. ماذا افعل الان.. ااووه.. المنزل..
ركبت سيارتها و ذهبت للمنزل بسرعة على امل ان تجده...
كريستال (بصراخ) : جونغ كوك ...هل انت هناا ؟..
والدة كريستال : اووه ..لقد اتيت ابنتي..
كريستال : امي ..هل اتى جونغ كوك الى هنا ؟..
والدة كريستال : لا..لم يرجع بعد ..ظننته معك..
كريستال : لا باس .. ساذهب للبحث عنه ..
والدة كريستال : انتظري .. هل جونغ كوك بخير ؟.. هل حدث له شئ ؟..
كريستال : لا امي..هو بخير .. كل ما في الامر انني اريد التكلم معه لا اكثر ..
خرجت مسرعة و علامات القلق و الخوف ظاهرة على وجهها .. اتصلت به مرارا و تكرارا و باءت كل محاولاتها بالفشل..
كريستال : اشش.. هذا الفتى حقاا.. اين اختفى..كأن الارض انشقت و بلعته..
بحثت كريستال في كل مكان..المنزل.. المدرسة.. الاماكن التي تعود ان يذهب لها و لم تجده ..
كريستال : اووه.. ما العمل ..(اغمضت عينيها).. فكري.. كريستال.. فكري ..(فتحت عينيها بسرعة).. صحيح..كم انا غبية.. كيف نسيت ذلك المكان ..
*** في المدرسة ***
كريس و سيوهيون يتمشيان في حرم المدرسة..
سيوهيون : هل انت منزعج لهذه الدرجة ؟..
كريس : اه.. لقد اعجبتني كريستال كثيراا.. احسست انها فتاة مميزة..
سيوهيون : كل الاشياء الجميلة ..لا بد ان تنتهي يوما ما .. ستجد فتاة اخرى و تحس انها مميزة ايضا ..ستخطف عقلك و تنسيك كل احزانك .. قد تشعر الان انك وحيد و ان كل العالم لا يكفي ليزيح الامك.. -- ابتسمت بعفوية -- لكن الشمس ستشرق غدا و ستسلط ضوءها على قلبك لتشفي كل جروحك..
كريس -- توقف مكانه و بقي يحدق بها -- : فتاة مميزة .. تقصدين مثلك انت ؟..
سيوهيون : ها ؟.. انا ؟.. لا..لقد قصدت ..
قاطعها : انت بالفعل تنسينني احزاني ..تماما مثل الشمس التي كنت تتحدثين عنها ..
سيوهيون -- بصدمة -- : اوبا .. انا..
كريس : لم تبدين متفاجئة هكذا ؟.. هل اخطأت بشئ ؟..
سيوهيون : ااه..لا..لم تخطئ ابداا..انا سعيدة انني ساعدت مزاجك على التحسن ...
كريس -- تنهد براحة -- : لدي احساس الان انه بامكاني فعل اي شئ .. كأن العالم كله تحت تصرفي..
سيوهيون -- ضحكت -- : اوبا ..لم اتوقع انك مجنون هكذا ..
كريس : تسخرين مني !.. هل تريدين ان تموتي ؟.. -- ابتسم -- شكرا سيوهيون..حقا شكرا..
سيوهيون : في اي وقت تريد..انا مستعدة لاساعدك اوبا..
بعد مدة قصيرة..في احد حدائق الالعاب .. كان جونغ كوك جالسا على ارجوحة يفكر في كريستال بحزن..
كريستال (ابتسمت) : عرفت انني ساجده هنا..احسنت كريستال ..
اقتربت منه و جلست على الارجوحة التي بجانبه ..
كريستال : مرحبا..
جونغ كوك -- ببرود -- : كيف وجدتني ؟..
كريستال : ياا..اعتبر هذا السؤال اهانة لي..الم ناتي معا دائما الى هذا المكان عندما كنا اطفال..لن انسى ذلك بهذه السهولة طبعا..كل ذكرياتنا الجميلة كانت هنا ..تعودنا ان نلعب معا .. كنت تزعجني دائما رغم انني كنت لطيفة معك ..
جونغ كوك : انت ؟.. لطيفة ؟..ههههه لا اظن ذلك..
كريستال : يااا ..انت تزعجني مجددا .. ألن تتوقف عن هذه العادة ؟..
جونغ كوك : ماذا تفعلين هنا باية حال ؟..
كريستال : اشش..هذا ما تقوله لفتاة بحثت عنك في كل مكان حتى كاد نفسها ينقطع..
جونغ كوك : الفتاة التي انفصلت عني و جعلت حياتي جحيما بعد اعترفت بحبها لي ..
كريستال( انزلت راسها) : بهذا الشان.. جونغ كوك انا اسفة..حقاا اسفة ..
جونغ كوك : اريد فقط ان اعرف السبب لا اكثر لذلك..لا اريد ان اتسائل عن سبب تركك لي طوال حياتي .. لذلك انا اسالك مجددا.. هل انت حقا لا تريدين مواعدتي كريستال ؟..
كريستال : بلى..اريد مواعدتك ..-- دمعت عيناها --.. اريد هذا بشدة اكثر من اي شئ اخر .. -- شهقت -- اريد ان ارتمي في حضنك دائما .. -- تنهدت لتمنع دموعها من النزول -- اريدك ان تقبلني كما فعلت من قبل باستمرار .. -- ابتسمت و هي تمسح دموعها -- لقد اصبحت عاطفية مجددا .. لكن..
جونغ كوك : لكن ماذا؟.. ما الذي دفعك الى التخلي عني هكذا ؟.
كريستال : سيوهيون..
جونغ كوك -- باستغراب -- : ماذا ؟.. ما دخل سيوهيون ؟..
كريستال : سيوهيون معجبة بك جداا جونغ كوك ..
جونغ كوك -- توسعت عيناه -- : سيوهيون ؟.. معجبة بي انا ؟..
كريستال : اجل..هي من اخبرتني قبل ان تعرف بعلاقتنا .. انت تعرف انها صديقتي المفضلة و لا استطيع ان اؤذيها ابداا..
وقف جونغ كوك من مكانه و اقترب منها.. نزل لمستواها و رفع راسها..
جونغ كوك : اعرف ان سيوهيون قد تحزن بسبب علاقتنا .. لكن الفتاة التي احبها و لطالما احببتها هي انت و لن احب فتاة اخرى غيرك كريستال ..
كريستال : لا داعي لتقول كل هذا لي .. لانني اعرف مسبقا.. ما كنت لآتي الى هنا لو لم اعرف..
جونغ كوك : انسة كريستال .. هل انت مستعدة لتقضي حياتك كلها معي ؟..
كريستال -- ابتسمت -- : اجل.. انا مستعدة ..
اقترب من وجهها و قبلها قبلة سريعة ثم امسك يدها ..
جونغ كوك : الجو بارد .. لنذهب للمنزل..
كريستال (اومات براسها بنعم )..
*** لاحقا في المنزل ***
كانت كريستال تشاهد التلفاز في غرفتها عندما فتح والدها الباب بقوة و كان جونغ كوك معه..
كريستال : اهلا ابي .. ما بها ملامح وجهك ؟.. لم انت غاضب هكذا ؟..
والد كريستال : كيف تجرات على فعل ذلك.. هل هكذا قمت بتربيتك ؟..----- Stooooooooop -----
اتمنى تجاوبوا على الأسئلة...
1- رأيكم بالبارت ؟..
2- تقييمكم ؟..
3- اكثر جزء عجبكم ؟..
4- رأيكم بتصرف سيوهيون ؟..
5- رأيكم بعودة الثنائي كريستال و كوكي ؟
6- ما هو سبب غضب والد كريستال ؟..
أنت تقرأ
الجميلة النائمة***Sleeping Beauty ( مكتملة )
Fanfiction- هل يمكن للكره ان يتحول لصداقة و الصداقة تصبح حب - هذا ما سنعرفه في هذه الرواية -..