-- قراءة ممتعة --
كريستال --نظرت لجونغ كوك -- : ماذا تفعل انت هنا ؟..
والد كريستال : ماذا يفعل برايك ؟.. انه يتناول فطوره..لكن..هل حدث شئ بينكما ؟..
كانت كريستال كانها مخذرة و لا تشعر بما حولها..
كريستال : و ماذا سيحدث يعني .. غير ان جونغ كوك قام ب ...
قاطعها جونغ كوك بوضع قطعة خبر في فمها بارتباك....
جونغ كوك -- بتوتر -- : هيا كريستال..تناولي طعامك و لنذهب للمدرسة قبل ان نتاخر...
والد كريستال : هل انتما بخير ؟.. تبدوان غريبان اليوم...
جونغ كوك : لا شئ.. نحن بخير.. -- امسك يد كريستال و جرها معه -- لنذهب كريستال..
اركبها السيارة و ربط لها حزام الامان .. ركب بجانبها و هو ينظر لها باستغراب..
جونغ كوك : ايتها الغبية..كدت تفضحين امرنا !!.. لو لم اغلق فمك لكنت اخبرتهم عن البارحة..
بينما جونغ كوك يصرخ في وجهها .. كريستال كانت مغلقة العينين اي انها نائمة ..
جونغ كوك : ايش .. لا تصغين لي حتى.. هل القبلة كانت بهذه القوة حتى اثرت عليك لهذا الحد.. -- ابتسم و بدأ بالقيادة --..
*** لاحقا في المدرسة ***
كريستال نائمة كالعادة في الصف.. جونغ كوك يحدق بها و يبتسم..كريس يرمق جونغ كوك بنظرات غضب.. سيوهيون تنظر لجونغ كوك بحزن.. الى ان انتهى الصف و ذهب الجميع للمطعم ليجلس الاربعة على نفس الطاولة.. جونغ كوك بجانب سيوهيون و كريستال بجانب كريس... كانت كريستال تضع جبينها على الطاولة ..
كريس -- يلمس كتفها -- : هل انت بخير كريستال ؟..تبدين متعبة ..
كريستال : انا بخير اوبا.. انا فقط لم انم جيدا البارحة..
جونغ كوك -- ينظر ليد كريس بغضب ويهمس بينه بين نفسه -- : هذا الوغد..
كريس : اشربي بعض القهوة .. ستشعرين بتحسن.. -- قالها و هو يقرب كاس القهوة من فمها لتشرب --..
جونغ كوك : اشش...هذا كثير لاتحمله..
وقف من مكانه و امسك يد كريستال ..
جونغ كوك : اتركها.. انا ساتكفل بها...
كريس -- بغضب -- : يااه..من تظن نفسك .. افلت يدها حالا...
كريستال -- بصوت خافت -- : لا تتشاجراا..
جونغ كوك : لقد سمعتها.. لن اتشاجر معك الان ..
جر جونغ كوك كريستال من يدها الى الحديقة الخلفية للمدرسة ليجلسا معا على احد المقاعد..
جونغ كوك -- ابتسم بسخرية -- : حقا لم تنامي البارحة بسبب قبلة..انت جد غريبة...
كريستال : اعرف... انا حقاا نعسة الان ..اريد النوم بشدة..
جونغ كوك -- يشير لكتفه -- : نامي هيا...خذي راحتك..
كريستال : فقدت عقلك تماما ..
جونغ كوك -- جذب راسها ليتوضع على كتفه -- : لا تنفعلي كثيراا و نامي.. اعرف انك متعبة كثيراا...
تثاوبت كريستال و بدات عيناها يغمضان ببطئ .. دون ان تشعر نامت على كتفه ... مر بعض الوقت و هما على تلك الحالة .. ابتعد جونغ كوك قليلا و هو يمسك براسها لكي لا تستيقظ..حملها بين ذراعيه ليركبها بسيارته و هي لا تزال نائمة.. بعد مدة ليست بطويلة وصلا للمنزل .. حملها جونغ كوك مجددا ليضعها في غرفتها و يغطيها بلحافها الابيض الناعم... خرج من غرفتها بعد ان لمس خدها المتورد و طبع عليه قبلة رومانسية...
والد كريستال : هل هي نائمة ؟..
جونغ كوك : اجل.. تعرف انها لم تنم جيدا البارحة لذلك هي الان غارقة في النوم..
والد كريستال : هذا جيد...هل انت متاكد انه لم يحدث شئ بينكما ؟..
جونغ كوك : لا تقلق...نحن نوعا ما متفقان ..
والد كريستال : جيد...
صعد جونغ كوك لغرفته لكنه ظل يفكر في كريستال فقرر الذهاب لغرفتها قليلا.. دخل ببطئ شديد لكي لا يوقظها و اقترب من سريرها..ابعد شعرها عن وجهها..
جونغ كوك--بصوت خافت-- : اسف لانني لم اخبرك من قبل كم انت جميلة..لطالما اردت ان اعاملك بلطف ..اعاملك كفتاة ليس كمجرد مزعجة..-- ابتسم-- رغم انك حقا مزعجة منذ ان كنت صغيرة اعتبرتك مثل الاميرة النائمة .. لانك تنامين كثيرا..
جونغ كوك -- اقترب من وجهها -- : و حسب القصة .. هذه الاميرة لا تستيقظ الا اذا قبلها شخص يحبها حبا حقيقيا... انا بحاجة للتاكد من مشاعري نحوك..نرى ان كنت حقا الاميرة النائمة
اقترب منها اكثر و قبلها على شفتيها قبلة سريعة ثم ابتعد عنها..لم تمر مدة طويلة حتى فتحت كريستال عينيها ببطئ..
كريستال : جونغ كوك ؟.. ماذا تفعل هنا ؟.. اين انا ؟.. اووه..لقد احضرتني للمنزل..
جونغ كوك : لقد كنت محقا .. انت بالفعل كما اعتقدت..
كريستال : ها ؟..ماذا ؟..
جونغ كوك : لا شئ ... تصبحين على خير.. نامي جيداا كريستال..(خرج من غرفتها )..
كريستال : ماذا يقصد...اشش..و ماذا كان يفعل في غرفتي .. و ما هذا الشعور الغريب الذي يجتاحني ...
**** في اليوم التالي في المدرسة ****
كريستال و سيوهيون يتمشيان في حرم المدرسة..
سيوهيون : هل وجدت رفيقا ؟..
كريستال : رفيقا ؟.. و لك علي ان اجد واحدا ؟..
سيوهيون : تمزحين .. صحيح.. لحفلة بعد غد اوني ..
كريستال : حفلة ؟.. هناك حفلة غدا؟.. من سيقيمها ؟..
سيوهيون : اييشش..لم علي ان انقل لك الاخبار دائما...
كريستال -- وضعت ذراعها حول عنق سيوهيون -- : لانك صديقتي المقربة..
سيوهيون : ايشش..على كل حال..ستنظمها المدرسة وعلى الطلاب ان ياتوا ثنائيات..
كريستال : اووه حقاا.. لهذا كان ذلك الفتى يحدق بي..غريب اطوار..لكن ليس بعد .. لم اجد رفيقا بعد..ماذا عنك ؟..
سيوهيون : و لا انا .. لكن سنجد بالتاكيد...ألسنا اجمل فتاتان في المدرسة ؟..
كريستال : بالضبط..
دخل الطلاب للصف و درسوا جيدا و بعد ان انتهى الصف خرج الجميع للمطعم الا كريستال كانت نائمة على طاولتها في الصف و جونغ كوك يكتفي بالنظر لوجهها..
كريس : ماذا تفعل ؟.. لم مازلت هنا ؟..
جونغ كوك : اشش..اخفض صوتك الا ترى انها نائمة ؟..
كريس : اووه..حسناا..
جونغ كوك : كريس...انت تعرف قصة الاميرة النائمة..صحيح ؟..
كريس : نعم وماذا بعد ؟..
جونغ كوك : تعرف ايضا انها لا تستيقظ الا عندما يقبلها اميرها الذي يحبها حبا حقيقيا...
كريس : نعم ..
جونغ كوك : ما رايك برهان اخر ..
كريس : ماذا ؟..
جونغ كوك : لنعرف ان كنت انت اميرها ام انا..
كريس : تريدني ان اقبلها ؟..سيكون هذا ممتعا..
جونغ كوك : قبلة سريعة..انا احذرك .. ساقتلك ان تعمقت..قبلة سطحية .. هل فهمت ؟...
كريس : اذا..ساكون انا قبلتها الاولى ؟..
جونغ كوك : و كانني ساسمح لذلك بالحدوث..اشش..طبعا لست انت..لقد قبلتها من قبل..
كريس : مااذا !..فعلت ماذا !!..
جونغ كوك : اسرع قبل ان تستيقظ..
كريس : و ماذا سنفعل ان استيقظت عندما اقبلها انا ؟.
جونغ كوك : لن اعارض علاقتكما مجددا. لكن ان استيقظت عندما اقبلها انا .. سندعها هي تقرر مع من تريد ان تكمل حياتها..اتفقنا ؟..
كريس : اتفقنا..
اقترب كريس من كريستال و قبلها قبلة سريعة و هو يامل ان تفتح عينيها .. مرت دقيقتان و كريستال لا تزال نائمة..
جونغ كوك : لم تستيقظ..هذا لصالحي..
كريس -- ابتسم بسخرية و قلب عينيه -- : اشش..هذه سخافة..و كانك تستطيع فعلها.. ألا تعرف انها عندما تنام كأنها دخلت في غيبوبة ..
جونغ كوك : فلنرى ...
اقترب جونغ كوك منها و ما ان لامست شفتيه خاصتها حتى تحركت رموش عينيها..ابتعد عنها قليلا..لم تمر لحظات حتى فتحت كريستال عينيها ببطئ و نظرت حولها باستغراب ..
كريستال (تفرك عيناها ) : هل دق الجرس ؟..لماذا لم توقظاني ؟..
دون ان ينطق بكلمة خرج كريس من الصف و هو عابس الوجه بغضب و ترك جونغ كوك مبتسما..
كريستال : انتظر اوبا..اووه.. ما خطبه ؟..-- نظرت لجونغ كوك .. و انت لم تبتسم مثل الابله ؟..
جونغ كوك (ابعد نظره) : ماذا تقصدين ؟.. انا لا ابتسم..
كريستال -- بصراخ -- : جونغ كوك ايها الاخرق..ماذا فعلت لاوبا ؟..
جونغ كوك -- بصوت طفولي -- : لم افعل شئ ..صدقيني..
كريستال : اممم..حسنا ..انسى الموضوع..
*** بعد لحظات في مطعم المدرسة ***
جونغ كوك و كريستال يجلسان بمفردهما فكريس لا يزال منزعج من قصة القبلة و سيوهيون في مكتب المدير لانها هي من ستكون منظمة الحفلة..
كريستال -- بارتباك و هي تنظر لصحن طعامها -- : جونغ كوك ..
جونغ كوك : نعم ..
كريستال-- بتوتر-- : هل.. وجدت...ربما...رفيقة للحفلة ؟..
جونغ كوك : ليس بعد.. -- ابتسم بخبث -- ..كنت افكر في ان اطلب من سيوهيون..
كريستال--بصراخ -- : ماذاا ؟.. -- انتبهت لنفسها -- اقصد..حسناا..جيد..
جونغ كوك : لم انزعجت ؟.. هل لديك مشكلة ؟..
كريستال : لا ليس لدي .. -- ابتسمت بسخرية -- و لم قد يكون لدي مشكلة ؟.. انت حر..لديك الحق في الذهاب مع من تريد...
جونغ كوك : ما هذا ؟...هل شعرت بالغيرة للتو ؟.. من سيوهيون ؟..
كريستال : ماذا ؟.. هههه هل جننت.. لابد انك فقدت عقلك...( وقفت بسرعة)..
جونغ كوك( لحق بها ) :انتظري..لقد كنت امزح..اريدك ان..
قاطعه كريس : كريستال.. سمعت انك لم تحصلي على رفيق بعد...هلا تذهبين معي للحفلة ؟..
كريستال (نظرت لجونغ كوك ثم لكريس ) : اجل.. اريد.. طبعاا..
جونغ كوك (بصوت عالي) : ماذاا !!..
كريستال : ماذا تقصد بماذا ؟..هل لديك مشكلة ؟..
جونغ كوك : حسنا.. في الحقيقة..
كريستال : حسناا.. بما انك ليس لديك اي مشكلة فهذا جيد..
*** في اليوم التالي ***
كانت كريستال في المطبخ تتناول فطورها عندما قاطعها جونغ كوك..
جونغ كوك : كريستال..
كريستال( ببرود و هي تنظر لصحنها ) :ماذا ؟..
جونغ كوك : انظري لي ..
كريستال -- بغضب -- : الا يمكنني ان اتناول فطوري على راحتي بحق السماء (تركت الملعقة من يدها و رفعت راسها )..ماذا هناك ؟.. ماذا تريد ؟..
جونغ كوك : انا ذاهب الى موعد مدبر.. مع فتاة من اختيار امي..
كريستال -- بعدم مبالاة -- : و ماذا بعد ؟..
جونغ كوك : ربما..قد اتزوجها ان اعجبتني..
كريستال : اعرف.. حظا موفقا لكما..
جونغ كوك : ما هذا ؟...الن تمنعينني من الذهاب ؟..
كريستال : و لم قد افعل ذلك ؟.. لم قد امنعك ؟..
جونغ كوك -- بانزعاج -- : من دون سبب..انسي ما قلته .. اين الجميع بأية حال ؟..
كريستال : ذهبوا لحفلة الشخصيات الراقية او ما شابه..لم احفظ اسمه.. سيرجعون بوقت متاخر في الليل..
جونغ كوك : اووه..هكذا اذا...انا ساذهب..
كريستال : حسنا..اراك لاحقا..استمتع في موعدك..
خرج جونغ كوك عابس الوجه بينما امسكت كريستال هاتفها و راحت تتفقد جهات الاتصال..
كريستال : ساتصل بكريس اوباا .. اجل سافعل..ساخبره ان نلتقي بم ان اليوم عطلة... ساذهب معه لمدينة الالعاب او شئ كهذا ..-------- Stoooooooop -------
1- رأيكم بالبارت و تقييمكم ؟...
2- اكثر جزء عجبكم ؟..
3- رأيكم بتصرفات جونغكوك الرومانسية ؟..
4-هل ستدع كريستال جونغكوك يذهب للموعد المدبر ؟..
5-هل حقا ستتصل بكريس ؟..
6- متحمسين للبارت 15 ؟
أنت تقرأ
الجميلة النائمة***Sleeping Beauty ( مكتملة )
Fanfiction- هل يمكن للكره ان يتحول لصداقة و الصداقة تصبح حب - هذا ما سنعرفه في هذه الرواية -..