انقذيني

2.8K 123 3
                                    

  -- قراءة ممتعة --

جونغ كوك : يا الهي..لا اصدق..
بينما في المدرسة .. استمرت كريستال في الحديث مع كريس لبعض الوقت ثم خرجت قصد الذهاب لمنزلها..كانت تمشي بسعادة و الابتسامة لا تفارق وجهها كلما تذكرت كريس.. لكنها توقفت بسرعة عندما رأت جونغ كوك مختبئا وراء شجرة فاقتربت منه و فاجأته..
كريستال-- بصوت عال -- : ياا !!...ماذا تفعل هنا ؟..
جونغ كوك (التفت بفزع) : عااا...يا الهي..لا تاكليني...
كريستال : ماذا ؟.. ليس طعمك حلو حتى و تريدني ان آكلك..انت حقا غريب اطوار..
جونغ كوك (اخذ نفسا عميقا) : اووه..هذه انت..ياا..لقد كدت اموت بسببك..
كريستال : كفاك تذمرا...انت تبالغ..لكن..لم تبدو مثل المجانين..
جونغ كوك : يااه !! ...ما الذي تقولينه !!..انا لا ابدو هكذا..
كريستال : صحيح..انت دائما تبدو مثل المجانين..اين الجديد بالموضوع .. -- ضحكت --..
جونغ كوك : يااا...توقفي..
كريستال : حسنا..حسنا..لكن..جديا..هل انت بخير ؟..
جونغ كوك : لا..لست بخير..لست بخير على الاطلاق..
وضعت يدها على جبينه..
جونغ كوك : ماذا تفعلين ؟..ابعدي يدك عني..
كريستال : حرارتك ليست مرتفعة..اذا...لم انت مختبئ هنا ؟..
جونغ كوك -- يهمس بخوف -- : المهووسة بالقبل...تلاحقني..لقد كانت تركض خلفي من قليل..هل تعرفين الزومبي ؟..كانت تشبههم ..
كريستال -- نظرت حولها -- : لا تتصرف كالاطفال...اين هي ؟..
سوجي(بصرااخ) : اوبااا...لقد وجدتك اخيراا..لقد بحثت عنك كثيرا ..
اختبأ جونغ كوك وراء كريستال و هو يمسك بكتفيها..
جونغ كوك : انها هنا..تصرفي..ارجوك..انقذيني..
كريستال : اتصرف !!..و ماذا افعل ؟..
سوجي : مرحبا كريستال..
كريستال : اووه..مرحباا..
سوجي : هلا ابتعدت قليلا لاكلم حبيبي..
جونغ كوك : حبيبك ؟..منذ متى ؟..مستحيل.. انت تتوهمين..
كريستال : حتما هناك سوء تفاهم هنا..
سوجي : ها ؟..ماذا تقصدين !..
كريستال : لانني انا حبيبة هذا المغفل..
جونغ كوك : احم..
كريستال : اقصد هذا الوسيم.. هاهاها..الوسيم..اجل..
سوجي : ماذا !..لكن اوباا..
قاطعها جونغ كوك : ارجوك..لا تناديني باوبا...انت تخيفينني...
سوجي : عااا..اهئ اهئ..لكنني كنت سأبدا بالتحضير لحفل زواجنا..
جونغ كوك / كريستال -- بصدمة -- : ماذا !..
جونغ كوك -- امسك راسه -- : اااه..يا رأسي..سيغمى علي..اشعر بدوار رهيب..
كريستال : هذا يتخطى الجنون..لقد فهمت الان ماذا تقصد جونغ كوك..
سوجي(بصوت باكي) : اهئ اهئ..لن اكلمك مجددا..(ذهبت مسرعة )..
جونغ كوك(احتضن كريستال) : شكراا..لك...لقد انقذت حيااتي..لن انسى لك هذا المعروف ابدا..
كريستال -- توسعت عيناها -- : احم...المعذرة..جونغ كوك..
جونغ كوك -- ابتعد عنها بارتباك -- : اه..حسنا لنرجع للمنزل..
كريستال : حسناا..ااه..صحيح..هناك حفلة الليلة..سيقيمها كريس في منزله بمناسبة اول يوم له بالمدرسة..
جونغ كوك : حقاا..ذلك المغرور سيقيم حفلة..
كريستال : يااا..لا تنعته بالمغرور.. هل تريد ان اذهب لتلك الفتاة و اخبرها بكل شئ..
جونغ كوك : تدافعين عنه ؟..يبدو انه يعني الكثير لك..
كريستال(بصوت لطيف) : طبعا..هو الاوبا خاصتي...
جونغ كوك : لم يصبح صوتك انثوي عندما تتكلمين عنه ؟... هل انت مغرمة به ؟..
كريستال : جونغ كوك..اخبرني ماذا يوجد في عقلك من الداخل ؟..صراصير مثلا ؟... لم اتابع مقابلاته و كل اغانيه و اضع صوره بغرفتي..طبعا انا احب كريس اوبا..و الان هل ستذهب معي او لا ؟..
جونغ كوك : اششش..حسناا..ساذهب معك..فقط توقفي عن الثرثرة..
كريستال -- تصفق بفرح -- : ياااي...رااائع..
**** لاحقا في المنزل حول طاولة العشاء ****
والد كريستال : مستحيل..غير ممكن..غير مسموح..و لا مجال للتفكير..
كريستال -- بصوت باكي -- : لكن..لماذا ابي ؟..ويه ؟..انها مجرد حفلة..ليست بالشئ الكبير..
والد كريستال : اعرف كيف تكون حفلات المراهقين..و لا اريدك ان تجربيها..مشروب و خمر .. و في الاغلب مخذرات .. و قد يستغلك الفتيان و انت فتاة بريئة لا تعرفين التصرف في هذه الظروف..
كريستال -- فتحت فمها بصدمة -- : ابي !!...انت لم تقل هذا للتو !!...اسحب كلامك..اسحبه فوراا...هل تقصد انني غبية و ضعيفة ؟..
والد كريستال : لم تجبرينني على اعادة كلامي..اظنني قلتُ هذا للتو ..
كريستال -- عقدت ذراعيها و انزلت رأسها لتحدق بالارض بغضب -- : حسنا..كما تريد..
نظرت كريستال بجانبها لتجد جونغ كوك يتناول طعامه و هو يشعر بما يحدث حوله..
كريستال-- في نفسها -- : هذا الاحمق.. ساقتلك جونغ كوك..ساعلق راسك على باب غرفتي ان لم تتصرف..
ضربته كريستال على قدمه من تحت الطاولة ليصرخ من الالم و رمقته بنظرات غاضبة ..
جونغ كوك -- همس -- : حسناا..انا اعرف..لم يكن ضربي ضروريا...
كريستال : تصرف..حالا..قبل ان يجن جنوني..-- قالت بغضب و هي تعقد حاجبيها --..
جونغ كوك : عمي .. انا ساذهب مع كريستال للحفلة...ساكون حارسها الشخصي..
والد كريستال : حقا ؟..هل ستفعل هذا ؟..ظننتك تكره الحفلات..
جونغ كوك : تعرف انها تريد الاستمتاع بوقتها لا اكثر لذلك سافعل هذا من اجلها و ساحرص على اعادتها للمنزل سالمة..
كريستال : نعم ابي..سنذهب معا..ها ؟..ما رايك ؟..ارجوك ابي ..
والد كريستال : امممم... حسنا..انا موافق...بشرط الا تتاخرا..و لا تبتعدي عن جونغ كوك ابدا..
جونغ كوك : لا تقلق ..ساعتني بها جيداا..
كريستال -- بسعادة -- : كامساميداا اباااه !!...انت افضل اب في العالم كله..
والد كريستال : اشكري جونغ كوك لا انا...هو السبب في انني سمحتُ لك بالذهاب...
كريستال : اعرف..ساشكره على طريقتي لاحقا -- عانقته قليلا ثم ابتعدت -- ساصعد لاجهز نفسي..
صعدت كريستال لغرفتها و ارتدت تيشرت واسع مع تنورة متوسطة الطول و كعب عالي..سرحت شعرها على شكل ذيل حصان و تركت بعض خصلات من شعرها الناعم على جبينها ..وضعت القليل من ملمع الشفاه و بعض المايك اب ثم نزلت مسرع ..
كريستال : انا جاهزة جونغ كوك...هلا نذهب .. الحفلة على وشك ان تبدا..
بقي جونغ كوك يحدق بها و هو يرمش بشكل متكرر..سحر بجمالها الملائكي فكريستال تتمتع بالقدرة على ان تكون ظريفة ، مثيرة و جميلة في نفس الوقت ..
كريستال : جونغ كوك.. مرحبا -- تلوح امام وجهه -- ... هل من احد داخل هذا الجسم ؟...يااه..سنتاخر..
جونغ كوك -- انتبه لنفسه -- : اوه..حسناا..لنذهب..
كريستال : ابي .. نحن ذاهبان...
والد كريستال : اعتنيا بنفسيكما و لا تتهورا..
كريستال : دييه ..
خرجا من المنزل و ركبا سيارة جونغ كوك..نسيت كريستال ان تربط حزام الامان فاقترب منها جونغ كوك حتى شعرت بانفاسه الدافئة على رقبتها و ربطه لها..ليخفق قلبها بقوة ..
كريستال -- بارتباك -- : استطيع ان اربطه بنفسي .. جونغ كوك...انت لست مضطرا ان تفعلها..
جونغ كوك -- همس في اذنها -- : لا مشكلة لدي ...
ابتعد عنها قليلا لتتقابل اعينهما .. لا يفصل بين شفتيها الا بعض السنتيمترات..توسعت عيني كريستال و ابتلعت ريقها بينما كان جونغ كوك يحدق بعينيها مباشرة لتنزل عينيه قليلا فيقع نظره على شفتيها..ارتبكت كريستال و حاولت تغيير الموضوع ليبتعد جونغ كوك عنها..
كريستال -- بتوتر -- : اشش...ما هذه اللطافة المفرطة !.. جونغ كوك المزعج يساعدني..هذه سابقة..
جونغ كوك : لا اريد ان اخسر تلك السيارة..علي ان افعل المستحيل لاحصل عليها..
كريستال -- بغضب -- : ااه..انت حقاا..احمق..و هل تقربك مني هو جزء من خطتك للحصول عليها..
اراد جونغ كوك ان يخبرها ان تقربه منها كان عفويا اي انه ليس من تخطيطه بل شئ ما جذبه نحوها لكنه لم يرد تعقيد الامور بينهما..
جونغ كوك : صدقيني..انها سيارة راائعة.. قد تبدو لك سخيفة لكن ما ان تريها ستغيرين رايك بالتاكيد..
كريستال : توقف عن الكلام و لنذهب للحفلة فحسب..
جونغ كوك : حسناا..لكن..لا تتوسليني كي اخذك في جولة عندما احصل عليها..
كريستال (ابتسمت بسخرية) : لك ذلك..
بعد لحظات وصلوا لمنزل كريس و كان كبيرا للغاية..كل فتيان و فتيات الثانوية كانوا هناك.. كان الزضع جنونيا و الموسيقى صاخبة....
دخلت كريستال و تبعها جونغ كوك..راتها سيوهيون فركضت نحوها..
سيوهيون : عااا..اوني...لن تصدقي ماذا حدث ..
كريستال -- بحماس -- : ماذا هناك ؟..
سيوهيون -- نظرت لجونغ كوك برومانسية -- : مرحبا..جونغ كوك..
جونغ كوك : اووه.. اهلا سيوهيون..تبدين جميلة..
احمرت سيوهيون خجلا و انزلت راسها..
سيوهيون : اووه..شكرا..
كريستال (في نفسها) : اشش..لم يخبرني انني جميلة حتى...لئيم..هذا حقا مزعج..
كريستال : حقا سيوهيون ؟.. ..هل هذا الوقت المناسب.. اخبريني ماذا هناك ؟..
سيوهيون -- امسكت يد كريستال و بدات تقفز بحماس -- : كريس ينتظر قدومك..لم يتوقف عن ذكر اسمك منذ ان بدات الحفلة..
كريستال -- ابتسمت -- : حقاا ؟..هذا راائع...لا اصدق..
سيوهيون : اجل..يريد ان يراك..يااه..انا احسدك ..لنذهب..لابد انه ينتظرك بفارغ الصبر..
كريستال : اين هو ؟..اخبريني بسرعة..
سيوهيون(تشير باصبعها) : هناك...اين تتجمع كل الفتيات..اذهبث و احصلي عليه..
كريستال : حسناا.. سافعلها..تمني لي الحظ..
سيوهيون -- ترفع قبضتها بجانب وجهها -- : هوايتينغ هوايتينغ..
ابتسمت كريستال و توجهت لمكان جلوس كريس ليقف جونغ كوك في طريقها..
جونغ كوك : مهلا يا انسة..تظنين نفسك ذاهبة الى اين ؟..
كريستال : ماذا ؟..ماذا تريد مني ايضا ؟..
جونغ كوك : وعدت والدك انني ساعتني بك..و سانفذ وعدي بحروفه..
كريستال : و ماذا بعد ؟..هل منعتك من ذلك مثلا ؟..هذا لا يعني انني لن استمتع بوقتي..

------ Stoooooooooop ------

1- رأيكم بالبارت و تقييمكم ؟..
2- اكثر جزء عجبكم ؟..
3- رأيكم بما حدث بين جونغكوك و كريستال داخل السيارة ؟..
4- هل كريستال تحب كريس حقا ؟..
5- لماذا لم يسمح جونغكوك لكريستال ان تذهب لكريس ؟..هل حقا لانه وعد والدها ام هناك سبب آخر ؟..

الجميلة النائمة***Sleeping Beauty ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن