-- قراءة ممتعة --
ابتعد جونغ كوك عنها..و جلس على السرير مجددا و كريستال لا تزال واقفة امامه..
كريستال : اذا..بما انك لست تتالم فانت بخير حتما..هل انت جائع ؟..
جونغ كوك : امممم... قليلا فقط..
كريستال : ساحضر لك شيئا تاكله.. دجاج ؟..بيتزا ؟.. أتعرف ساختار لك بنفسي..سافاجئك..لن اتأخر..(التفتت لناحية الباب)..
قبل ان تذهب سحبها جونغ كوك من يدها لتقع على السرير و تمدد بجانبها..كان قريبا جدا منها حيث انها شعرت بانفاسه تداعب وجهها .. حاولت ان تقف لكنه امسك يديها و قيد قدميها بقدميه..
كريستال : ماذا تفعل جونغ كوك ؟..اتركني .. اتركني حالا..
جونغ كوك : ابقي هادئة..فقط للحظات .. لا تتحركي و لا تتكلمي..لا تصدري اي صوت.. فقط استسلمي لي قليلا..
كريستال : هل فقدت عقلك بالكامل ام ان الحادث الذي اصابك منذ قليل أثر على دماغك.. ابتعد عني قبل ان يجن جنوني جونغ كوك..
شدها له اكثر لحضنه و هو يحيطها بذراعيه بقوة حتى التصق وجهها بصدره ..
جونغ كوك : لا يمكنك التحرك الان فقط ابقي هكذا قليلا.. ليس طلبي كبيرا لهذه الدرجة حتى ترفضيه..
ارتخت اعصابها و كانها تريد البقاء في حضنه لكنها لم ترد ان تعترف لنفسها بهذا..تجمدت في مكانها و هي تتسائل عن سبب فعلته..
كريستال : انا حقا اريد ان اعرف ما الذي يجول في بالك جونغ كوك..انت اغرب شخص قابلته في العالم باكمله..
جونغ كوك : لا يمكنك ان تعرفي .. لانني انا شخصيا لا اعرف..
كريستال -- في نفسها -- : ابتعد عني قليلا..ارجوك..قلبي سينفجر..لكنني نوعا ما احب البقاء هكذا و بهذا القرب منه ...رغم انه يدفعنني للجنون احيانا..لكن تصرفاته اللطيفة هذه حقا بدأت احبها.. بدات اشك في ان هذا جونغ كوك الذي اعرفه..و ها انا ساكنة الحركة و هو يضمني بكل حنان..استطيع ان اشتم رائحة عطره الجميلة مجددا .. لا اعرف لم اشعر باحساس جميل كلما اشتممتها..
ابتعد جونغ كوك عن كريستال ببطئ و وقف على قدميه.. مد يده لها و ساعدها على الوقوف..
جونغ كوك : ارغب في تناول الطعام الان..انا حقاا جائع جداا.. قد اكل بقرة من شدة الجوع.،
كريستال : ايشش .. الان اصبحت جائعا !!..لقد افقدتني شهيتي بالفعل ايها الاحمق..
جونغ كوك : توقفي عن التذمر كريستال.. عناقي ليس بهذا السوء..
خرجا معا و كانا في طريقهما للكافيتيريا..
جونغ كوك : انا لم انتبه انها ازهار التوليب..
كريستال : اكيد فانت انتبهت لوجه سيوهيون الجميل..
جونغ كوك : هل يصدف انك تشعرين بالغيرة من سيوهيون لانني اعتقد انها حقا فتاة جميلة..
كريستال : جونغ كوك .. هل يصدف ان احدا لكمك من قبل ؟..
جونغ كوك -- باستغراب -- : لا..لماذا ؟..
كريستال : في هذه الحالة..هل تريد ان تجرب ؟..
جونغ كوك : ماذاا !..لا بالطبع..هل جننت ؟..
كريستال(امسكت ذراعه) : هيااا..ارجووك.. اريد ان الكم احداا..سيكون هذا راائعاا..و كاننا نمثل في فيلم اكشن..
جونغ كوك (ابعد يدها) : يبدو انك انت من اصابه خلل في دماغه..من فقد عقله الان ؟..
دفعته بكتفها و هي تبتسم ..
كريستال(بصوت طفولي) : اناا ..هذه الفتاة هنا فقدت رشدها..
جونغ كوك : تظنين انك لطيفة..
كريستال : اممم...لا اظن ذلك..انا متاكدة انني الطف و اظرف فتاة على وجه الارض ..
جونغ كوك -- ابتسم بسخرية --: من اخبرك بهذا ؟..
كريستال :و من غيره برايك ؟..اروع شاب في العالم باكمله .. كريس اوبا..
جونغ كوك : ايش ...هذه الكلمة تصيبني بالقشعريرة كل مرة اسمعك تتفوهين بها..
كريستال : تقصد اوباا.. او اوبااا..
جونغ كوك : توقفي..يااا..هذا ليس مضحكا..-- وضع اصبعه في اذنه -- انا لا اسمعك..
كان كريس ينظر لهما من بعيد و يعض على شفته السفلى من الغضب..
سيوهيون : هل تشعر بالغيرة ؟..
كريس -- التفت بسرعة -- : اووه...سيوهيون..انت هنا ايضا..
سيوهيون : اااه...لقد اتيت منذ قليل..اسمعني... -- تشير لجونغ كوك و كريستال بعينيها -- اعرف شعورك...عليك ان تتحمل هذا الامر لانهما يتصرفان هكذا منذ الولادة.. لا يفترقان ابدا..رغم انهما يتشاجران عادة لكنهما حقا مقربان من بعضهما كثيرا..
كريس -- بخيبة امل -- : اووه..هكذا اذا..
سيوهيون -- ابتسمت-- : ابتهج ..لا تدع هذا الامر يزعجك و حاول الحصول على قلبها قدر الامكان...
كريس : حسناا..سافعل.. شكرا سيوهيون..
*** لاحقا في المطعم ***
كريستال -- تضع مرفقيها على الطاولة و تراقب جونغ كوك و هو ياكل -- : جونغ كوك...على مهلك .. الطعام لن يهرب.. تنفس على الاقل..
جونغ كوك -- و فمه ممتلئ -- : انا جائع للغاية.. لدي شهية كبيرة حاليا..
كريستال -- ابتسمت -- : احمق.. هل تريد ان تختنق و تموت بعد ان تكبدت العناء لانقاذ حياتك ...
حمل جونغ كوك قطعة دجاج و قربها من فم كريستال ..
جونغ كوك : حاولي ان تقاومي هذه و بعدها اخبريني ان اتمهل..
نظرت لقطعة الدجاج التي جذبتها براحتها الجميلة..ابتلعت ريقها و هي تعض على شفتها السفلى..
كريستال -- ابتسمت و فتحت فمها -- : هاتها فحسب..
ابتسم جونغ كوك و وضع قطعة الدجاج في فمها لتلامس شفتيها الورديتان اصابع يده الرقيقة.. سحب يده و امتص اصابعه.. توسعت عيني كريستال من فعلته..
جونغ كوك -- انتبه لها -- : ماذا هناك ؟.. هل من خطب ؟..لم تبدين متفاجئة ؟..
كريستال -- بصوت متقطع -- : جونغ كوك..انت..للتو..
قاطعها جونغ كوك : بالله عليك..طعم شفتيك ليس سيئا .. اهدئي..
كريستال -- وضعت يدها على فمها -- : طعم ماذا !!.. -- انزلت رأسها بخجل -- ما الذي تقوله ؟.. يبدو ان الحادثة حقا اثرت عليك..
اكتفى جونغ كوك بالابتسام على تصرفاتها البريئة و الظريفة ... بعد ان تاكدت كريستال مع الطبيب ان جونغ كوك استعاد عافيته بالكامل رجعا معا للمخيم..
سيوهيون -- بلهفة -- : اووه..جونغ كوك .. الحمد لله على سلامتك..انا حقاا اسفة..لم اعرف ان لديك حساسية..
جونغ كوك : لا داعي للقلق و لا للاعتذار سيوهيون .. لم يكن خطؤك كما انني بخير ..
سيوهيون -- ابتسمت -- : انا حقا سعيدة بكلامك...الشكر كله لكريستال..لقد قامت بعمل رائع هناك..
جونغ كوك : اجل ..لقد اخبرني الطبيب بما فعلته..
سيوهيون : اه..لقد بدت حقا على دراية من امرها..ذكية للغاية رغم انها لا تنتبه معظم الاوقات لما يقوله المعلم..
جونغ كوك :وااه..هذا غريب..هههه كريستال و الذكاء ..ظننت انهما لا يلتقيان ابدا..
سيوهيون : يبدو انك مخطئ..بل كلنا كذلك..
جونغ كوك : هذا ما يبدو..
في الليل اجتمع الطلاب حول نار دافئة..جلست كريستال بين كريس و جونغ كوك و سيوهيون بجانب جونغ كوك من الجهة الاخرى ..
فتاة : ساخبركم بقصة مخيفة لكن حقيقية..انها عبارة عن حادثة حصلت في هذه الغابة بالضبط..
كريستال(ابتلعت ريقها) : ف-ف-في هذه الغابة ...ب-ب-بالضبط...
فتاة : اجل.. يحكى ان رجلا وجهه مشوه و ملامحه غير واضحة كان يعيش في كوخ قديم ..
كريستال -- احتضنت جسدها بخوف-- : اووه..لقد بدات اشعر بالخوف حقا ..
فتاة : في مرة من المرات طلاب في مثل سننا كانوا يتجولون في هذه الغابة..-- بصوت عال -- فجاة امسك بهم الرجل..
كريستال : عااا..توقفي.. اناا خائفة..
فتاة : ليس هذا فقط (وجهت المصباح نحو وجهها) .. بل التهمهم احياءا و صراخهم ملأ الغابة ..
كريستال (اخفت راسها في صدر كريس و هي تغطي وجهها بيديها)..
كريستال : عااا..توقفي..ارجوك..
كريس -- يمسح على ظهرها -- : اهدئي.. انها تمزح فقط..انها مجرد قصة خرافية..
جونغ كوك( يقلد كريس بصوت مضحك) : اهدئي انها تمزح فقط..
كريس : لم لا تصمت ...
جونغ كوك : لم لا تهتم بشؤونك الخاصة... و تترك الفتاة لحالها..
فتاة : فليهدا الجميع .. القصة غير حقيقة.. كريستال لا تخافي..
جونغ كوك : ماذا ان كانت بالفعل حقيقية..
كريس : ما الذي تفعله ؟..توقف..
جونغ كوك : ماذا ان اتى ذلك الرجل مشوه الوجه لخيمنا هذه الليلة ؟....بوووو..
كريستال (بصوت باكي) : انت حقا شرير جونغ كوك و ليس لديك قلب..اهئ اهئ .. ساذهب لخيمتي..لا اريد البقاء هنا بعد الان..-- وقفت من مكانها --...
كريس : انتظري سااتي معك.. -- لحق بها --..
فتاة اخرى : هل هكذا تعامل الفتاة التي انقذت حياتك ؟..انت حقا قاسي القلب...
جونغ كوك -- ابتسم بسخرية -- : سمعت انها قبلتني ايضا ..
وقف هو ايضا و ذهب لخيمة كريستال و بقي يستمع لكلامها هي و كريس من الخارج..
كريستال -- تبكي-- : انه دائما يحاول ازعاجي هكذا.. لا اعرف لماذا..رغم انني احاول ان اكون لطيفة معه..
جونغ كوك -- في نفسه -- : انا اسف كريستال..لكنني لم اجد طريقة اخرى لابعدك عن صدره..
كريس : لا تهتمي بشانه و لا تفكري به على الاطلاق ..انه مجرد احمق ..
جونغ كوك (في نفسه) : اشش.. من تدعو بالاحمق !!...
كريستال : لكن هذا كثير...لم اعد استطيع تحمل مزاحه هذا..
كريس -- يمسح دموعه -- : انا متاكد انه لم يقصد .. لا يستطيع ان يتجاهل فتااة جميلة مثلك..
كريستال (ابتسمت) : كوماوا اوبا.. لقد حسنت مزاجي للتو..
كريس : هيا..نامي قليلا ..تبدين متعبة..
كريستال : لا استطيع النوم بعد تلك القصة المرعبة ..انا حقا خائفة.. ماذا لو كان ذلك الرجل موجودا ؟... ماذا ان استيقظت هذا الصباح لاجد نفسي في الغابة مربوطة بشجرة و هو امامي ؟...
كريس : ايتها الفتاة السخيفة.. هذا مستحيل... لا وجود لذلك الرجل .. ثم من يتجرأ على لمسك و انا هنا..
كريستال : شكرا اوبا..لكنني لا ازال خائفة..
كريس : هل تريدين ان انام بجانبك ؟..
جونغ كوك (في نفسه) : ماذاا !!...مستحيل...كانني ساسمح لك بهذا يا نجم البوب..
--------Stooooooooop --------عجبكم البارت ؟..جاوبولي على الأسئلة بليز
1- رايكم بالبارت و تقييمكم ؟..
2- اكثر جزء عجبكم ؟..
3- رأيكم بما حدث بين جونغكوك و كريستال ؟
4- رأيكم بما يحدث بين كريستال و كريس ؟.
5- ماذا سيفعل جونغكوك ؟..
6- توقعاتكم للبارت الجاي ؟..
أنت تقرأ
الجميلة النائمة***Sleeping Beauty ( مكتملة )
Fanfiction- هل يمكن للكره ان يتحول لصداقة و الصداقة تصبح حب - هذا ما سنعرفه في هذه الرواية -..