قبلتي الاولى

2.8K 123 5
                                    

  -- قراءة ممتعة --

جونغ كوك : هل هذا كل ما يهمك ؟.. تنتابك السعادة فقط عندما تعرفين ان كريس يشعر بالخوف عليك ؟..
كريستال : لابد انني اعني له الكثير حتى يقلق علي .. اووه..كم انت محظوظة كريستال..
جونغ كوك : انت حقاا...اشش.. تستمرين في ازعاجي كلما تكلمت عن هذا اللعين..
كريستال : كدت تموت من الخوف علي.. ها ؟.. اووه..كم انت رومانسي جونغ كوك ههههه.. لم اعرف ان لديك ذلك الجانب ايضا..
جونغ كوك : يااا..جدياا..توقفي عن السخرية.. هل هذا جزائي بعد ان تكبدت العناء في البحث عنك..
كريستال (ابتسمت) : اعرف انا مزعجة ههههه.. تذهلني احيانا قدرتك على تحملي..
جونغ كوك : اجل..بالفعل.. لو لم تكوني جميلة لكنت قتلتك منذ وقت طويل ...
كريستال -- ابتسمت -- : جميلة ها ؟..
جونغ كوك -- بارتباك -- : لم اقصد ان..
جمعت كريستال شجاعتها .. اقتربت منه و و قاطعته بقبلة رومانسية على خده ناصع البياض لترسم عليه شكل شفتيها بسبب ملمع الشفاه خاصتها..
كريستال : شكرا جونغ كوك ..لانك اتيت للبحث عني.. اقدر حقا ما فعلته من اجلي..
انتبهت لملمع الشفاه فابتسمت و مدت يدها لتمسح خده..
جونغ كوك : ها انت تفعلينها مجددا.. ألا تسامين من هذا الامر ؟..
كريستال -- باستغراب -- : ماذا تقصد ؟..
جونغ كوك : تستغلين الوضع و تقبلينني مجددا.. هل لهذه الدرجة تحبين تقبيلي يا انسة كريستال ؟..
كريستال : اشش..ان كنت لا تريدها..ارجع لي قبلتي..هاتها..(مدت يدها لخده)..هاتها..
جونغ كوك (ابعد يدها) : توقفي..
كريستال : هاتها..اريد قبلتي.. اريدها حالا..ساعطيها لشخص اخر يقدرها..
جونغ كوك : اتركيها..انا استحقها بما انني قطعت كل هذه المسافة..هذا اقل ما يمكنك فعله من اجلي..
و بعد لحظات وصل الاثنان للمخيم..و ما ان رآهما كريس حتى اسرع لكريستال..
كريس : هل انت بخير كريستال ؟..لم يصبك اي مكروه أليس كذلك ؟..
كريستال : انا بخير..لا تقلق.. لقد ساعدني جونغ كوك .. الفضل كله يعود له..
جونغ كوك -- في نفسه -- : جيد انها تذكرتني مرة في حياتها..لاول مرة لم تتجاهل مساعدتي لها..
كريس : كيف تختفين هكذا...لقد خفت حقا عليك.. لم تفعلين هذا بي ؟.
كريستال (احمر خدها و انزلت راسها) : لا داعي للقلق اوبا..انا بخير ..
جونغ كوك : سافقد عقلي بسببكما..اعذراني ساذهب لانتحر..
كريستال -- في نفسها -- : لكن ما خطب جونغ كوك هذه الايام ؟.. هل يعقل ان سيوهيون محقة .. هل هو معجب بي ؟..
المعلم : هيا..ايها الطلاب... اجمعوا ملابسكم سنرجع للمدرسة...ضعوا حقائبكم في الحافلة و اركبوا...
الطلاب : ديييه (اجل)..
و هكذا انتهت الرحلة الى المخيم و عاد كل شخص لمنزله..
**** لاحقا في منزل كريستال ****
والد كريستال : كيف كانت الرحلة ؟.. هل استمتعتما ؟..
كريستال : اه..كانت مريحة للاعصاب و استمتعنا كثيراا..
والد كريستال : و كيف هي العلاقة بينكما ؟ ..
جونغ كوك : رائعة.. لقد تطورت كثيرا في الرحلة..
كريستال( سعلت ) : هاهاها انه يمزح ..ابي انت تعرف جونغ كوك يحب المزاح .. فقط يمزح..
والد كريستال : اجل..اعرف..( يغمز بعينيه لجونغ كوك)..
جونغ كوك( ابتسم) : اجل ..
كريستال(نظرت لهما باستغراب) : ما هذا ؟.. ما خطبكما !!...اشش... جونغ كوك .. لقد انتبهت انك تجعل كل شخص تمضي الوقت معه بتصرف بغرابة مثلك..اولا كريس و الان ابي.. لا يهم.. ساذهب لغرفتي..
*** في غرفة كريستال ***
استلقت على سريرها و بقيت تفكر..
كريستال : اممم.. هل حقا شعر بالخوف علي...هل هو معجب بي او يحبني ... مستحيل.. لكن كما قالت سيوهيون انه حقا يتضايق عندما اكون مع كريس..(تنهدت).. لو فقط يخبرني بشعورك كي اكف عن التفكير..
بعد لحظات طرق جونغ كوك باب غرفتها و دخل..
كريستال -- ببرود -- : ماذا تريد جونغ كوك ؟..
جونغ كوك : اشعر بالملل الشديد...ما رايك ان نفعل شيئا للمرح ؟..
كريستال : اممم... لعبة مثلا ؟.. حسناا...لنفعل هذا..
جونغ كوك : ما رايك بلعبة من اختراعي ؟... نسأل بعضنا اسئلة شخصية و من يجيب بشكل خاطئ ..على الاخر ان يدغدغه ل10 ثواني .. ما رايك ؟..
كريستال : يبدو هذا ممتعا.. سأبدأ .. اممم... ما اسم اول حيوان اليف اقتنيته ؟..
جونغ كوك : قطة صغيرة اسمها "" كاتي "" ...
كريستال : صحيح...و الان دورك ..
جونغ كوك : اممم... ما هي ماركة الملابس المفضلة لدي ؟..
كريستال : puma طبعاا...هذا ليس سؤالا صعبا.. انت اخبرني.. كيف احب تسريح شعري عادة ؟..
جونغ كوك : تحبين تركه منسدل على كتفيك في الشتاء لانه يتناسب مع قبعتك البيضاء..تحبين تصفيفه على شكل ذيل حصان في الصيف لكي لا تتعرقين فانت تكرهين ذلك..
كريستال : وااه..انت تعرف الكثير عني ..
جونغ كوك : مؤكد فنحن نعيش معا ايتها السخيفة.. و الان اخبريني ما هو رقم خزانتي بالمدرسة ؟..
كريستال : 22/05 و هو تاريخ ميلادك بالمناسبة.. وضعته لانك تنسى دائما ارقامك السرية ..
جونغ كوك : ليس سيئا كريستال.. دورك..
كريستال : امم.دعني افكر جيدا.. هل لدي عادات خاصة ؟..
جونغ كوك : تتكلمين اثناء نومك .. تمدحين نفسك بشكل عفوي كلما نظرت للمرآة.. تنامين كثيرا .. احيانا عند الشعور بالملل و احيانا عندما تشعرين بالدفئ ...
كريستال : اشش.. تعرفني اكثر من نفسي .. هذا مزعج حقاا..
جونغ كوك -- ابتسم -- : اعرف.. و الان اخبريني ماهي اكلتي المفضلة ؟..
كريستال : معكرونة بكرات اللحم...يمكنك ان تاكلها كل يوم دون ان تسأم منها..
جونغ كوك : صحيح..لكنك نسيت شيئا مهما .. احبها بصلصة الطماطم...لقد خسرت..
كريستال : ماذا !...جونغ كوك..لا..هذا ليس عدلا.. -- وقفت بخوف و تراجعت للخلف --...
ابتسم جونغ كوك بشر و وقف من مكانه ليدفعها نحو السرير و يعتليها ... بدأ يدغدها و رغم انها حاولت ايقافه الا انها لم تستطع..
كريستال -- تضحك بشدة -- : ارجوك توقف...ساموت من الضحك... لا استطيع...التنفس..
ثبت يديها مع السرير و هو ينظر لها برومانسية..
كريستال : احم..جونغ كوك.. اظن ان العشر ثواني قد انتهت..
جونغ كوك : و ماذا بعد ؟..
كريستال : هذا يعني ان عليك الابتعاد عني..
جونغ كوك -- اقترب من وجهها -- : و ان لم افعل ..
كريستال : جونغ كوك .. ماذا تفعل ؟...ابتعد عني.. هياا..هذا ليس مضحكاا..
اقترب جونغ كوك اكثر من وجهها حتى لم يفصل الكثير بين شفتاهما و اختلطت انفاسهما..
كريستال -- بصدمة -- : بحق البطاطا المقلية جونغ كوك...ابتعد عني حالا..لانني ساقتلك ان لم تفعل..
جونغ كوك : يمكنك قتلي بعد ان افعلها .. لقد اخبرتك من قبل انني ساحمي قبلتك الاولى لهذا قبلتك الاولى ستكون معي..
كريستال: م-م-م-ماذا !!...لا..لا اريد..
ابتسم جونغ كوك باثارة و قضى على المسافة التي تبقت..بدا يتعمق في القبلة حتى بدى كانه يلتهم شفتيها .. شفتها السفلى كانت بين خاصته و هو يقبلها بشغف و يعض على شفتيها بلطف .. دامت هذه القبلة اكثر من بعض دقائق .. و رغم انهما يحتاجان للهواء الا ان جونغ كوك لم يبتعد عنها و استمر في تقبيلها.. لسبب ما لا تعرفه كريستال بدات شفتاها تتحرك لتنسجم معه في القبلة .. كان يميل برأسه يمينا و يسارا بينما اكتفت كريستال باغماض عينيها بقوة و الاسترخاء .. ترك جونغ كوك يديها اللذان قام بتثبيتهما مع السرير سابقا لكي لا تهرب و رغم هذا لم تقاومه البتة بل ارتفعت يديها لتمسك بقميصه بقوة..
جونغ كوك -- في نفسه -- : تباا كريستال..لم لا استطيع الابتعاد عنك..هناك شئ في شفتاك يجتذبني باستمرار لدرجة انني لا اريد التوقف.. ما هذا !.. انها تبادلني.. كريستال حقا تفعل هذا !!...لا اصدق..اشعر بشفتاها تتحركان .. ام انا اتوهم.. لا.. انا محق.. اصبحت القبلة اكثر متعة الان..
كريستال -- في نفسها -- : توقفي ايتها المجنونة.. توقفي حالا.. لقد فقدت عقلك بالكامل يا كريستال.. انا..فقط .. ساستسلم له .. بطريقة ما يبدو انني اريده ايضا .. دون ان اشعر .. شفتاي تتحركان لوحدهما و يعبران عن ما بداخلي..احاول ايقافهما لكنني اجد نفسي اتعمق اكثر و اكثر..اشعر بالقشعريرة تمشي في كامل جسدي ... بعد ان افلت يداي استطيع ان ادفعه بعيدا..استطيع ان ابعده عني..لكن يدي امسكت بقميصه من جهة الصدر بقوة .. يا الهي ما الذي يحدث لي...جسمي يخونني..
ابتعد جونغ كوك عنها ببطئ طلبا للهواء فقط كادا ان يختنقا من طول القبلة ..
جونغ كوك : لقد جعلت قبلتك الاولى اكثر من مميزة للتو انسة كريستال..
كريستال -- بصوت متقطع -- : لا اصدق انك فعلت هذا للتو !!.. جونغ كوك..انا..
قاطعها جونغ كوك : لا داعي لان تقولي اي شئ.. لانني اعرف كل ما بداخلك..استطيع الشعور بذلك رغم انكارك المتواصل .. ساعطيك الوقت الكافي لتكتشفي بنفسك...
ابتعد عنها ببطئ بينما هي لا تزال متمددة على السرير غير مصدقة ما حدث للتو..خرج من غرفتها ليتركها في حيرة من امرها..
كريستال : هو لم يفعل هذا للتو ... طبعا لا ... انا نائمة .. نعم..انا احلم.. لا تقلقي كريستال .. ستستيقظين قريبا من هذا الحلم كان شيئا لم يحدث.. -- فركت شعرها -- يااه...كيف سانام الان.. -- تنهدت بحزن -- ما العمل... ماذا افعل الان !!...
بعد تفكير طويل و ليلة شاقة استطاعت كريستال بالكاد ان تنام لتستيقظ صباحا على صوت منبهها العالي بعينين منتفختين من قلة النوم.. اغتسلت كالعادة و ارتدت ملابسها..نزلت للمطبخ لتناول الفطور و كانت كل العائلة مجتمعة حول الطاولة.. عندما رآها جونغ كوك قام بسحب الكرسي بها لتجلس فجلست..
كريستال -- بصوت ضعيف -- : صباح الخير جميعا..
الجميع : صباح الخير ..
والد كريستال : كيف كان نومك عزيزتي كريستال ؟..
كريستال -- بصوت باكي و هي تمثل البكاء -- : كان رهيبا..لم يغمض لي جفن.. و بقيت اتقلب في الفراش طوال الليل .. ما خطبي ابي ؟..
ام كريستال : لم حبيبتي ؟.. ما بك ؟.. هل انت مريضة ؟..

---- Stoooooooooop ----

1- رأيكم بالبارت و تقييمكم ؟..
2- اكثر جزء عجبكم ؟..
3- لماذا بادلت كريستال جونغكوك القبلة ؟..
4- لماذا استيقظت كريستال بتلك الحالة ؟..
5- ماذا سيكون رد فعل العائلة من حالة كريستال.؟  

الجميلة النائمة***Sleeping Beauty ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن