--- قراءة ممتعة ---
ماذا سأفعل ؟.. ماذا لو خسرت احدهما!.. يا الهي ساعدني.. كريس اوبا.. ام جونغكوك.. عاد قلبها ينبض مجددا فقط بذكر اسمه فرفعت راسها بسرعة و فتحت عينيها ..نظرت لكريس و بصوت باكي رددت كلمة " انا اسفة اوبا.. اتمنى ان تسامحني" ..استدارت لجونغ كوك و ركضت نحوه بدون تردد.. نزلت لمستوى وجهه تتفقد جروحه ..رفع راسه عندما احس بوجودها لتتقابل عيناهما..
كريستال : لم ارك غاضبا هكذا من قبل..هل انت بخير ؟..
امسك بيدها و جرها معه للخارج ..ادخلها لسيارته و بدأ بالقيادة باقصى سرعة ..لم ينطق بكلمة طوال الطريق و هذا ما اخاف كريستال فهي لم تره بهذه الحالة من قبل..لطالما كان جونغ كوك مرح و يضحك طوال الوقت لكن الان هو عكس ذلك تماما..
كريستال (نظرت له و قالت في نفسها) : يبدو غاضبا.. ربما لا يجدر بي ان اتكلم معه..سأدعه يهدأ قليلا..
بعد لحظات وصلا للمنزل .. نزل جونغ كوك من السيارة و دخل للمنزل فلحقت به كريستال..
ام جونغ كوك : اهلا بني..كيف كانت الحفلة ؟.. و اين كريستال ؟..(انتبهت لكدمات وجهه).. اووه ..ما به وجهك ؟.. هل تشاجرت ؟..
جونغ كوك : ليس الان امي..-- قال بغضب و اكمل طريقه نحو غرفته -- ..
كريستال : ساتولى الامر..لا تقلقي..
ام جونغ كوك : لكن..ماذا حدث ؟..
صعد جونغ كوك لغرفته بينما ذهبت كريستال للمطبخ .. فتحت الثلاثة و اخرجت كيسا من الثلج ثم لحقت بجونغ كوك لغرفته..طرقت الباب و دخلت ..
جونغ كوك : امي..اخبرتك..
قاطعته كريستال : انها انا ..
نظر لها بعدم اكتراث ثم دخل للحمام و نظر لنفسه في المرااة..لمس وجهه فتوأه من الالم..
جونغ كوك : اشش.. وجهي الجميل تحول الى مجزرة بسبب ذلك اللعين..
كريستال : يجب ان تضع عليه الثلج كي لا ينتفخ..
جونغ كوك : لم لا تذهبين لكريس ؟ ..هو بالتاكيد يحتاجك في هذا الوقت..
كريستال : ليس هذه المرة جونغ كوك ...هذه المرة سامسك يدك انت لا يد كريس..
امسكت يده و سحبته ليجلس على سريره .. ركعت على ركبتيها لتكون في مستوى وجهه..وضعت قطعة الثلج على وجهه بخفة لكي لا تؤلمه...
جونغ كوك : هاتي..سافعلها بنفسي.. لست مضطرة ان تقومي بهذا..
كريستال : لا..سافعلها انا .. هذا ما اريده و لست مضطرة..
جونغ كوك : لماذا ؟..
كريستال : سبق ان فعلت الكثير من اجلي .. كما قال ابي انت تساعدني دون ان اشعر .. هذا اقل ما يمكنني ان افعله..
جونغ كوك : ااه..حسناا.. و اسف لانني افسدت امسيتك مع رفيقك الخيالي..
كريستال( اومأت بلا) : على الاطلاق..انت لم تفسد شئ.. لا تقلق بهذا الشان ..
كان قلب جونغ كوك قد هدا قليلا لكنه تذكر القبلة مرة اخرى فقام بابعاد يدها و وقف من مكانه ليتجه نحو الباب ..
كريستال : انا لم اكن اريد ان افعل ذلك معه جونغ كوك ...اعني القبلة..انا لم ارد تقبيله..
جونغ كوك : لا تقلقي بهذا الشان..لا اريد التدخل بينك و بين الاوبا خاصتك.. اعرف كم يعني بالنسبة لك..
كريستال -- عبس وجهها -- : لكن لم انت غاضب مني..اخبرتك انني لم ارد ان يحصل ذلك لقد فاجاني و انا..
قاطعها جونغ كوك :انا لست غاضبا منك كريستال.. انا فقط غاضب ..لسبب ما..
كريستال : صدقني تلك القبلة لم تعني لي شيئا .. كما انني لم ابادله كما فعلت معك و انا....
قاطعها جونغ كوك مرة اخرى -- ببرود -- : لا يهمني..
كريستال : ماذا تقصد بلا يهمك..-- دمعت عيناها -- اذا لم كنت تتصرف مثل الاحمق الايام الماضية ام هل كنت تمثل انك تشعر بالغيرة ؟ ..
جونغ كوك : توقفي..
كريستال : هل فعلت هذا من اجل السيارة الجديدة ؟.. تدعي انك تحبني فقط لتحصل عليها ...هل لهذه الدرجة تريدها ؟..
في لحظة غضب قام جونغ كوك بدفعها نحو الجدار بقوة و حاصرها بذراعيه..ضرب الجدار بيده بجانب وجهها بقوة لترمش عينيها من الصدمة..
جونغ كوك (بصراخ) : قلت توقفي..
كريستال : و ان لم افعل ؟..هل ستضربني ؟..ها ؟..
جونغ كوك : تبا كريستال..لم تفعلين هذا ؟.. لم تثيرين غضبي ؟..لم ؟..
كريستال : لاجعلك تفهم..انا لم ارد ان اقبله .. لماذا لا تستوعب كلامي ؟..
جونغ كوك : هل يجدر بي ان اصدق هذا ؟... من الذي تحاولين خداعه؟ .. اليس كريس هو الاوبا خاصتك .. لماذا لم تريدي تقبيله ؟..
كريستال (بصراخ ) : لانه ليس الشخص الذي جعل قلبي يخفق ..
جونغ كوك -- باستغراب -- : ماذا ؟..
كريستال : رغم انه قبلني و رغم انني احبه منذ وقت طويل الا ان قلبي لم يخفق من اجله ولا لمرة..اما انت فكلما تقترب مني ..مجرد ان اذكر اسمك بحق السماء ..تجعل قلبي ينبض بقوة فائقة ..مثل الان..
انزل جونغ كوك يديه ببطئ بعدما سمع كلامها..
كريستال -- بصوت باكي و عينيها مليئتان بالدموع -- : لا اعرف متى او كيف لكن هكذا فقط .. في لمحة بصر وجدت نفسي احبك كل يوم اكثر من الذي قبله.. لقد اوقعتني في شباكك جونغ كوك..
جونغ كوك : ماذا كريس ؟.. الم تحلمي منذ الصغر ان تقابليه و وعدت نفسك انك ستتمسكي به..
كريستال : كان لدي حلم اخر هو ان اقابل باربي ..لكن هذا لا يعني انني ما زلت ارغب في ذلك ..الاحلام تتغير..
جونغ كوك --ابتسم -- : اذا تحبينني ..
كريستال -- انزلت راسها بخجل -- : توقف عن ازعاجي.. -- دفعته بخفة --.. احبك جونغ كوك..
رفع جونغ كوك ذقنها ..نظر لشفتيها باثارة و قام بعض شفته السفلى..
كريستال (ابتلعت ريقها ) : احم.. جونغ كوك ..لا تنظر لي هكذا.. انت توترني..؟ ابعدت نظرها).. فقط افعلها ..
ابتسم جونغ كوك ثم اقترب منها ببطئ و كريستال تقوم بالمثل حتى التصقت شفتيهما .. بدا قلبها ينبض مجددا و شعرا بالقشعريرة تسري في عروقهما .. قبلها بشغف كبير و لم يفصلا القبلة لمدة طويلة .. بعد تلك القبلة الرومانسية ابتعد عنها لترتمي في احضانه مثل الطفل الصغير فاحاطها بذراعيه و هو يمسح على ظهرها بحب ..
جونغ كوك : عرفت انني اميرك .. عرفت هذا من البداية..
كريستال -- ابتعدت عنه -- : ها ؟.. امير ؟.. ماذا تقصد ؟..
جونغ كوك : امم..هل تتذكرين تلك الليلة عندما استيقظت و وجدتني هنا في غرفتك ؟..
كريستال : اجل ..
جونغ كوك(ابتسم) : لقد قبلتك ليلتها ..
كريستال : مااذا ؟...فعلت ماذاا !!..
جونغ كوك : كنت اريد ان اتحقق من شئ ما..
كريستال : و ما هو هذا الشئ حتى تقبلني في منتصف الليل ؟..
جونغ كوك : تعلمين انني كنت القبك دائما بالاميرة النائمة.. اردت ان اتاكد من حبي لك .. تعرفين انها تستيقظ عندما يقبلها شخص يحبها حبا حقيقيا ..
كريستال : اووه...لهذاا استيقظت تلك الليلة..و انا من كنت اتسائل لماذا احسست بشعور غريب...(نظرت له بغضب).. احمق ..(ابتسمت و حضنته مجددا) ..
بعد بضع ثواني ابتعد جونغ كوك عنها قليلا و امسك يدها ليرى الاسوارة التي هداها اياها كريس ...
جونغ كوك : من كريس ..أليس كذلك ؟..
كريستال : لا تدع هذا يزعجك .. ارجوك جونغ كوك..
امسك وجهها بين يديه لتضع كريستال يديها على معصميه ..
جونغ كوك : كريستال..كوني ملكي..لا كريس و لا اي شخص اخر.. تريدين حضن دافئ و لمسات ناعمة ؟.. ساقدمها لك... تريدين معاملة لطيفة و ان اتوقف عن ازعاجك ؟..سافعل ذلك..تريدين ان احبك باخلاص لاخر نفس في حياتي ؟.. ساعطيك كل هذا .. فقط كوني لي..
كريستال -- دمعت عينيها من كلامه و ابتسمت -- : انا لك جونغ كوك..انا لك بالكامل.. جسدي ..روحي و قلبي ملك لك..
اقترب جونغ كوك و طبع قبلة لطيفة على جبينها لتغمض كريستال عينيها من شدة نعومة قبلته و تاثيرها على قلبها .. و بينما كان الاثنان يتصرفان برومانسية كانت باقي العائلة تستمع لحديثهما ..
ام كريستال : ما الذي يقولانه ...
ام جونغ كوك : لقد تصالحا..
ام كريستال : توقفوا عن دفعي..انا احاول ان اسمع..
والد كريستال : اخفضا صوتيكما ستتسببان في انكشافنا..
ام كريستال : لقد عرفت ان هناك شئ بينهما.. كنت متاكدة...
والد جونغ كوك : دعونا لا نضغط عليهما ..سيخبراننا في نهاية المطاف ..
والد كريستال : اجل ..معك حق ..
كريستال( ابتعدت عن جونغ كوك) : هل تسمع هذا ؟..
جونغ كوك : كأن الصوت قادم من خارج الغرفة..
اقتربا من الباب ببطئ جون ان يصدرا اي صوت و فتح جونغ كوك الباب بقوة..
جونغ كوك : ماذا تفعلون هنا ؟..
والد جونغ كوك( بتوتر ) : انا..اجل..اردت ان اخبركما ان العشاء جاهز..
ام جونغ كوك : و انا ايضا اتيت معه ..
جونغ كوك : حقا ؟..
كريستال :ماذا عنكما ؟.. امي ؟....ابي ؟.
ام كريستال : انا..في الحقيقة .. -- همست لزوجها -- بعض المساعدة هنا رجاءا...
والد كريستال : لا اعرف ماذا اقول ..
كريستال : لا اصدق انكم كنتم تتنصتون علينا ...
والد كريستال : ماذاا..لا..طبعا لا...فقط كنا نستمع..
جونغ كوك : لننزل كريستال..انا جائع..
كريستال : اجل..لننزل ..
لاحقا اجتمعت العائلة حول طاولة العشاء ..
والد كريستال : اذا كيف احوال المدرسة معكما ؟..
كريستال /جونغ كوك : جيدة..
وضعت كريستال بعض اللحم في صحن جونغ كوك ..
كريستال : تناول هذه.. سيتعافى وجهك بسرعة..
جونغ كوك (ابتسم) : غريب كيف يغير الحب تصرفات الشخص..
كريستال (ابتسمت ) : اعرف..يااا.. هل تريد ان تموت ؟.. توقف عن ازعاجي..
جونغ كوك : تبدين اجمل و انت غاضبة..
كريستال ( احمرت وجنتيها) : توقف..سيسمعونك..
جونغ كوك : لا تقلقي.. ساخبرهم بنفسي ..
كريستال ( توسعت عيناها) : ماذااا ؟..
والد كريستال : هل هناك شئ تريدان اخبارنا له ؟..
جونغ كوك : في الواقع..
كريستال (وضعت يدها على فمه و نظرت لابيها بتوتر) : لا شئ على الاطلاق ..
والد كريستال : حسناا.. كما تريدان..
كريستال (نظرت لجونغ كوك و همست) : هل تريد ان تموت ؟..1- رأيكم بالبارت ؟..
2- تقييمكم للبارت ؟..
3- اكثر جزء عجبكم ؟..
4- رأيكم بما حدث بين كوكي و كريستال ؟..
5- هل كانت كريستال موفقة في اختيارها لجونغ كوك ؟..
6- هل سيخبران العائلة بعلاقتهما ؟..
أنت تقرأ
الجميلة النائمة***Sleeping Beauty ( مكتملة )
Fanfiction- هل يمكن للكره ان يتحول لصداقة و الصداقة تصبح حب - هذا ما سنعرفه في هذه الرواية -..