البارت الثالث 3

3K 152 1
                                    

  -- قراءة ممتعة --

جونغ كوك : و انت قلتها " سيدات "... -- نظر لها من الاعلى للاسفل -- لا اطفال ...
كريستال ( وضعت يدها على المقبض ) : توقف عن التصرف بحماقة و ابتعد قبل ان تتسبب في تاخري عن المدرسة..
جونغ كوك (وضع يده على يدها) : لن افعل..لديك حمام خاص بك في غرفتك...لم لا تستعملينه ؟..
كريستال : اريد هذا خصيصا .. هل لديك مشكلة مع هذا ؟...
جونغ كوك : لماذا ؟..ها ؟..لماذا ؟..
كريستال : لانك تريده ايضا..و الان ابتعد..
جونغ كوك : و ان لم افعل ؟..ماذا ستفعلين لي ؟..تنادين على كريس غبي اوبا الذي لم انم البارحة بسببه لانك تنادين باسمه طوال الليل -- قالها بغضب و صوته يعلو تدريجيا ليصرخ في اخر كلمة --...
كريستال : ياا...لا تحشر كريس اوبا في الموضوع.. لا تلقي عليه اللوم بسبب اخطائك انت...ان كنت تواجه مشاكلا في النوم لا تلصق التهمة في اوبا...
جونغ كوك : توقفي عن الثرثرة و ابتعدي عن وجهي لكي اتمكن من غسل وجهي مثل باقي الناس الطبيعيين..-- دفعها بعيدا و فتح الباب --..
كريستال : سانادي ابي و اخبره ان مساعدي لا يسمح لي بالدخول للحمام و سنعرف بعدها ما مصير حبيبتك السيارة..
جونغ كوك : لن تفعليها..ليس لديك الجرأة.. انت مجرد فتاة ضعيفة .. اراهن انك ما كنت لتصرخي البارحة..كنت فقط تهددينني ..
كريستال(بصراخ) : ااااباااه !!
اغلق جونغ كوك فمها بيده بسرعة ..
جونغ كوك : هل جننت ؟.. هل فقدت ما تبقى لك من عقل ؟...
كريستال : امممممم...-- دفعته بعيدا --..ماذا كنت تقول ؟...ليس لدي الجرأة ؟..-- ابتسمت بسخرية -- ابتعد..سأتاخر بسببك..
جونغ كوك : اششش...حسنا.. -- ابتعد عن طريقها -- ادخلي..
كريستال -- فركت شعره -- : يا لك من مساعد مطيع.. اكمل على هذا المنوال و قد تتحقق امنيتك و تحصل على حبيبتك..
جونغ كوك : ألم يخبرك احد ان صوتك مزعج ؟..فقط اسرعي و كفي عن الثرثرة التي لا معنى لها..
كريستال : لا تنتظرني طويلا .. قد انام في الداخل ... -- ضحكت ثم دخلت و اغلقت الباب --
جونغ كوك : م م ماذا !!...ياا..من الافضل ان تنتهي بسرعة .. هل فهمت ِ ؟...
كريستال : انا لا اسمعك..-- بدات تغني بصوت عال ليصبح صوت جونغ كوك الصارخ غير مسموع في اذنيها --
** بعد نصف ساعة **
جونغ كوك : كريستال اخرجي حالا .. و الا ساقطع راس دبدوبك الابيض السمين هذا ..
كريستال -- خرجت مسرعة بخوف -- : يا الهي...الا كريس ارجووك...
جونغ كوك : كريس ؟..-- يشير للدبدوب الذي كان بيده -- هل تسمين هذا الشئ كريس ؟..
كريستال -- اخذت الدبدوب من يده -- : اولا..نعم..هذا الدبدوب هو كريس اوبا..ثانيا.. اياك ان تقترب منه مجددا..و ثالثا .. لم تثير خوفي و انت قد جهزت نفسك بالفعل ؟..--- قالتها باستغراب و هي تنظر له من الاعلى للاسفل فقد كان يرتدي زيه المدرسي و شعره مسرح بشكل انيق..يرتدي حقيبته على ظهره و يبتسم بخبث. ---..
جونغ كوك -- ببرود و هو يضع يديه في جيبه -- : لانني اريد ازعاجك.. هل الموضوع معقد لهذه الدرجة ؟..
كريستال : و لم تفعل هذا ؟..لم ؟.. ماذا فعل لك هذا الكائن اللطيف -- قالتها بصوت طفولي و هي تشير لنفسها --..
جونغ كوك : ببساطة لانك لم تسمحي لي بالنوم البارحة بسبب صوت التلفاز و ضوءه الساطع بالاضافة الى انك تتكلمين في نومك ايتها الثرثارة..
كريستال -- باستغراب -- : حقا ؟..هل فعلت كل هذا ؟.. هل ذكرتُ كريس اوبا في كلامي ؟..
جونغ كوك : اجل..كيف عرفت ِ؟..
كريستال : لقد تعودتُ ان افعل هذا كلما اشاهد كريس في التلفاز.. ربما لوسامته -- لمعت عيناها و انزلت راسها بخجل --...
جونغ كوك : و نعود للثرثرة مجددا .. اسمعي..بما انك جهزتِ نفسك..لنذهب بسرعة..نحن متاخران بالفعل..
كريستال -- بحماس-- : حسناا ..
**** لاحقا في المدرسة ****
كريستال : سانتهز هذه الفرصة..سأعذبه.. سانتقم منه على كل مقلب فعله بي سابقا..
سيوهيون : حرام عليك اوني .. لم انت شريرة هكذا ؟..لم تفعلين ذلك بجونغ كوك ؟..
كريستال : انه فقط يمنحني شعورا جيدا..ياا...هل انت بصفه ام بصفي ؟..
سيوهيون : اكيد بصفك..لكن..
قاطعتها : ليس و كانه ملاك نزل من السماء..يستحق ذلك... -- ابتسمت بشر -- يستحق كل ما فعلته و ما سافعله به ... -- ضحكت بشر مثل ضحكات الافلام الشريرة -- ها..ها..ها.. -- سعلت قليلا فبدات تضرب على صدرها بخفة --..لا اظن ان دور الفتاة الشريرة يصلح لي..
سيوهيون : انت شريرة داخليا لكنك ملاك من الخارج و يسهل الانخداع بمظهرك البريئ هذا..
كريستال : حقا ؟... هل انا بهذا السوء ؟..رائع..
فجأة بدأ الفتيات يصرخن و اسرعوا للخارج ...
فتاة (بصرااخ) : عاااا...انه هنااا...اسرعوا !!..
فتاة اخرى : اوبااا هناا...لقد وصل اخيراا..
كريستال : ماذا يحدث ؟.. من هذا الذي وصل ليتسبب بكل هذه الفوضى ؟..
سيوهيون -- بحماس -- : انه الطالب الجديد..يااي..
كريستال : من ؟..اااه..صحيح..الفتى المشهور..
سيوهيون : تعالي...فلنذهب لنراه..
سحبت سيوهيون كريستال و ذراعها بسرعة ..
كريستال : لم لا نراه لاحقا... لا اريد ان يتم دهسي من قبل هؤلاء الفتيات ...
سيوهيون : لا..يجب ان نراه الان..-- قالتها و هي مازلت تجر كريستال الى الخارج --
كريستال : حسنا..
خرج الفتاتان ليكتشفوا من هو هذا الطالب الجديد..بدٱت كريستال تدفع الفتيات ليبتعدوا عن طريقها..
كريستال : المعذرة..اسفة..شكرا...
اقتربت كريستال كثيرا من ذلك الشاب و كادت ان تراه فهي على بعد مسافة قصيرة لكن شخصا ما سحبها من يدها و اخذها لمكان لا يوجد به احد..بدات تصرخ لكن لا فائدة..حاولت ان تقاومه و هي لا ترى الا ظهره لكنه اقوى منها..
كريستال : ياااا..افلتني..من انت بحق المساء ؟...و كيف تجرا على...-- صمتت بسرعة عندما رأته --.. اووه..هذا انت !!...
جونغ كوك : لا وقت للكلام..لدي شئ مهم لاخبرك به..
كريستال -- ضربته على راسه بقوة -- : جونغ كوك ايها الاحمق..هل فقدت عقلك !!..
جونغ كوك -- صراخ و هو يمسك براسه -- : يااه...هذا مؤلم ...
كريستال : ماذا تريد مني ؟.. لم سحبتني و احضرتني الى هنا ؟..
جونغ كوك : لا اصدق انني افعل ... اسمعي...احتاج مساعدتك..
كريستال : ها ؟...لم اسمع .. كرر كلامك مجددا..-- قالتها و هي ترجع شعرها لخلف اذنيها )..
جونغ كوك -- بغضب و هو يعض على اسنانه -- : احتاج مساعدتك..
كريستال : وااه.. جونغ كوك العظيم شخصيا يطلب مساعدتي..و الاكثر من ذلك .. هو يظن انني ساساعده برحابة صدر..هل خبطت راسك هذا الصباح بالخطا او شربت حليبا فاسدا ؟..
جونغ كوك : هل ستساعدينني ام لا ؟..اريد اجابتك بدون ثرثرة لا معنى لها ..
كريستال : امم..دعني افكر بالموضوع..احزر اجابتي..طبعا لا .. هاهاها في احلامك..
التفتت و كانت ستذهب لكنه امسك يدها و سحبها له..
جونغ كوك : ارجوك..عليك ان تساعديني..
كريستال : من باب الفضول فقط ..اساعدك بماذا ؟.. ما السبب الذي يجعلك تطلب مساعدتي بهذا الياس؟..اخبرني الحقيقة .. ماذا فعلت مجددا لتتوتر هكذا ؟..
جونغ كوك : اسمعي..هناك فتاة...لا تريد تركي و شأني..تتبعني اينما ذهبت .. تظن انني معجب بها .. لا ..بل ..احبها..
كريستال : و ما المزعج بالموضوع ؟..انها مجرد معجبة مهووسة...لم تتذمر مثل الاطفال بشان هذا الامر البسيط ؟.. كريس اوبا لديه الالاف مثلها و لم اسمعه ولا لمرة واحدة يشتكي من ذلك ...
جونغ كوك : كريس اوبا خاصتك لديه حراسة مشددة حوله و لا يسمح لأي فتاة بالاقتراب منه او اذيته ..
كريستال : عن اي اذية تتكلم ؟.. هل تسمي اعجاب فتاة اذية ؟...هل اعطتك قنبلة بدل الورود ؟.. -- وضعت يدها على بطنها و هي تضحك بشدة --..
جونغ كوك : الامر ليس مضحكا..صحيح انها لم تعطني قنبلة لكنها اعطتني ما هو اسوء ...
كريستال : و ما هو هذا الشئ؟..
جونغ كوك -- يشير على شفتيه-- : اعطتني هذا... هذه الفتاة مختلة عقليا..لا تتوقف عن تقبيلي كلما رأتني لدرجة ان شفتاي تشققتا..(اقترب منها)..انظري..
كريستال(دفعته بعيدا) : و ماذا تريد مني ان افعل ؟...
جونغ كوك : اخبريها انك حبيبتي...ستبتعد عني حينها و تختفي من حياتي...
كريستال (ابتسمت بسخرية) : ماذا ؟.. -- احتضنت جسدها -- كلمة حبيبتي وحدها تشجعل جسمي يرتعش --..
جونغ كوك : هذه اول مرة اطلب فيها مساعدتك..لا ترفضي ..
كريستال : لنتفرض انني قمت بمساعدتك .. ماذا ستفعل لي بالمقابل ؟..
جونغ كوك : عرفت انك لن تفعليها بدون مقابل..اسمعي..والدك لا يسمح لك بالذهاب الى الحفلات الا و انا معك..صحيح ؟..
كريستال : اكمل..انا استمع..
جونغ كوك : ساذهب معك لأي حفلة تريدينها مستقبلا..
كريستال : حقا ؟..

------ Stoooooooop -------

1- رايكم بالبارت و تقييمكم ؟..
2- اكثر جزء عجبكم ؟..
3- رايكم بالعلاقة بين جونغكوك و كريستال ؟..
4- تتوقعو تساعد كريستال جونغكوك او لا ؟..  

الجميلة النائمة***Sleeping Beauty ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن