لقد تغيرت تصرفاتي من اجلها..

2.5K 127 2
                                    

  -- قراءة ممتعة --

كريستال : صباح الخير اوبا..كيف حالك اليوم ؟..
كريس : ااوه..كريستال صباح االخير..اجلسي..لقد كنت بانتظارك.. -- ابعد حقيبته --
كريستال : اووه..حقا..(جلست بجانبه).. شكرا لك..
جونغ كوك : اشش..تلك الغبية كيف تمكنت من الجلوس بجانبه رغم انني...
قاطعته سيوهيون : مرحبا جونغ كوك .. هل يمكنني ان اجلس بجانبك ؟..
جونغ كوك : اووه..اهلا سيوهيون..اجل..يمكنك..تفضلي..
سيوهيون : شكرا ...(جلست بجانبه) ..
كريستال : اذا اوبا... لقد رأيت مقابلتك البارحة .. كنت رائعا..
كريس : حقا ؟.. لقد ظننت انني كنت سخيفا..لكن بما انك ترين انني رائع فلابد انني كذلك..
كريستال -- ضربته بخفة على صدره -- : يااه..اوبا..انت لست سخيفا ابداا..كيف يمكنك قول هذا..
كريس -- يبتسم -- : حسنا..حسنا..لن اقولها مجددا..
بينما كانا يتحدثان كان جونغ كوك ينظر لهما بغضب .. حتى وصلوا للمخيم و نزل الطلاب من الحافلة ...
كريستال -- قالتها و شعرها يتطاير مع الهواء -- : واااه..الجو رائع هنا .. استطيع البقاء هنا طوال اليوم و لن اشعر بالملل ابدا..
جونغ كوك -- نظر لحقيبتها -- : كريستال..انا..ساحمل..
قاطعه كريس : كريستال .. ساساعدك في حمل حقيبتك ..
كريستال : اووه..اوبا لا عليك..انا ساحملها..
كريس : ماذا تعنين بكلامك ؟.. انها ثقيلة عليك..ساحملها لا مشكلة .. ام انك لا تحبين مساعدتي لك ؟..
كريستال : لا..لا..ليس هكذا.. شكرا لك..هذا حقا تصرف نبيل منك..( نظرت لجونغ كوك ).. لم لا تتصرف مثله و لو لمرة واحدة في حياتك .. عليك ان تتعلم منه..
جونغ كوك :ايششش.. انت حقاا.. لا اريد ان افقد اعصابي لذلك لن اتكلم معك ..
كريستال : ولا انا ..
جونغ كوك -- بصراخ -- : يااا ..
كريستال (اخرجت لسانها) : اوباا انتظرني...انا قادمة معك..
كريس : هيا .. اسرعي..لندخل..
جونغ كوك (في نفسه ) : ااه..لم اشعر هكذا..احساس غريب.. -- ابتسم -- ..لكنها ظريفة .. -- عبس مرة اخرى -- اييش.. توقف عن التفوه بهذه الحماقات .. كريستال ليست ظريفة على الاطلاق..هي مجرد فيروس ازعاج..عليك تجاهلها جونغ كوك..
دخل الطلاب للمخيم و اختار كل واحد شريكه بالخيمة .. كريستال و سيوهيون معا بما انهما صديقتان مقربتان .. اما كريس فمكث مع جونغ كوك ..
كريس : كريستال..هل تريدينني ان اساعدك في نصب خيمتك ؟.. تعرفين ان ليس مشكلة في ذلك..
كريستال : اووه اوبا..انا..
قاطعها جونغ كوك : ياا و من سيساعدني انا ؟..لا تتوقع ان افعلها بمفردي ..
كريستال : اشش.. مزعج ..(نظرت لكريس).. لا باس اوبا انا و سيوهيون سنفعلها .. شكرا لك..
كريس : حسنا..حظا موفقا لك .. هوايتينغ .. تحلي بالقوة كريستال-اه..
كريستال (ابتسمت) : لك ايضا اوبا ..
جونغ كوك (في نفسه) : ايشش..لم تبتسم لي من قبل في حياتها .. حتى عندما ساعدتها في الذهاب للحفلة كما ارادت.. و ساعدتها في المشروع..
***عند كريستال و سيوهيون ***
سيوهيون : تبدين سعيده..البسمة لم تفارق وجهك..
كريستال : عن ماذا تتكلمين انت .. طبعا انا سعيدة .. الاوبا خاصتي يدرس معنا . ماذا ساطلب اكثر ؟..
سيوهيون : ماذا عن جونغ كوك ؟..
كريستال : ماذا عنه ؟..
سيوهيون : الم تلاحظي اي شئ حوله ؟.. تصرفات غريبة بعض الشئ..
كريستال : و متى لم يتصرف جونغ كوك بغرابة ؟.. اصلا حياته كلها عبارة عن قصة غريبة يصعب فهمها.. ان لم يتصرف يوما ما بغرابة فتأكدي ان هناك خطب به..
سيوهيون : ليس هكذا ... بل تصرفات على غير العادة .. ليست من شيمه..
كريستال : ها ؟..اصبحت تتكلمين مثل ابي.. هل يمكنك توضيح كلامك حتى استطيع فهمك..
سيوهيون : لا شئ انا كنت فقط اتسائل .. انه ينزعج عند رؤيتك انت و كريس معا..
كريستال : هذا ليس جديدا علي .. ذلك الاحمق يكرهني لدرجة انه لا يستطيع رؤيتي سعيدة .. يريد تخريب حياتي ..
سيوهيون : اووه هكذا اذا .. لوهلة ظننت انه معجب بك ..
كريستال : جونغ كوك معجب بي انا .. مستحيل.. هل انت مجنونة لتفترضي هذا ؟.. -- ابتسمت بسخرية-- انا و جونغ كوك ؟.. ارجوك..
سيوهيون : اووه..حسنا .. هذا جيد اذا..(ابتسمت)..
كريستال : بو !..غريب..لم تغيرت ملامح وجهك الى سعادة للتو ؟ ..هل لانني قلت ان ليس لدي علاقة بجونغ كوك ؟.. هل انت معجبة به ؟..
سيوهيون -- بارتباك - : ماذا ؟.. لا لا ..ما الذي تقولينه ؟..
كريستال : اااه..يا الهي..انت معجبة به حقا ..
سيوهيون : ياا..اخفضي صوتك سيسمعك..
كريستال : ليس هناك داعي ساذهب لاخباره ..
سيوهيون( امسكت يدها) : ماذاا ؟.. اوني ارجوك لاا تفعلي هذا ..
كريستال :و لم لا ؟...
سيوهيون :فقط لا تفعلي..ساخبره انا في الوقت المناسب..
كريستال : لا اصدق ... اذا انت بالفعل معجبة به..
سيوهيون : اجل..ارجوك لا تخبريه..
كريستال : حسنا..لا تقلقي لن افعل .. بشرط واحد...ان تعترفي له في اول فرصة تسنح لك..
سيوهيون : حسناا..سافعل..
كريستال : ايشش.. لم لم تخبريني من قبل ايتها السخيفة ؟.. ألست صديقتك المفضلة و كل اسرارك تقولينها لي ؟..
سيوهيون : لم اكن متاكدة من مشاعري لهذا لم اخبرك..لكنني عرفت الان انني منجذبة نحوه بالتاكيد..
كريستال : اووه .. هذا رائع..
*** كريس و جونغ كوك ***
كريس : لم تزعجها دائما ؟ .. هل تكرهها لهذه الدرجة ام انك مجرد حقود ؟..
جونغ كوك : و ما شانك انت ؟.انا افعل هذا لانني اريد..
كريس : فقط توقف عن ازعاجها.. هذه الفتاة جد رائعة و لا اظن ان فتاة رقيقة مثلها قد تسبب لك المشاكل حتى تزعجها هكذا..
جونغ كوك : طبعا انا الوحيد الذي يرى وجهها الحقيقي..بأية حال .. لم تتكلم هكذا ؟..هل انت معجب بها ؟..
كريس : و ماذا ان كنت افعل ؟..هل لديك مشكلة ؟..
جونغ كوك : ايشش..ابقى بعيدا عنها .. لست نوعها المفضل حتى..
كريس : بالعكس..اظن انني نوعها المثالي بما انني الاوبا خاصتها.. و من انت لتقول هذا ؟..
جونغ كوك : لنرى.. انا زوجها المستقبلي ..
كريس: ماذا ؟.. بدأت تخرف بالتاكيد..
جونغ كوك : اسال والدها ان كنت لا تصدقني ..
كريس : و هل هي موافقة ؟.. تعرف ان رأيها هو الاهم..
جونغ كوك :لا يمكنها ان ترفض شابا وسيما .. أليس كذلك ؟..
كريس : ايشش .. انت بالتاكيد تتوهم..مستحيل ان تقبل كريستال بك..هي تكرهك كثيرا و لن تفكر ابدا بالزواج بك..
جونغ كوك : لديك الحق في ان تنزعج .. الفتاة التي اعجب بها كريس المشهور هي ملك لشخص اخر.. -- يسحب خيط الخيمة لناحيته --..
كريس : كريستال ليست ملكا لأحد -- يسحب الخيط لجهته --..
جونغ كوك : اظنني كنت واضحا في كلامي..كريستال ملك لي انا..-- يسحب الخيط مجددا --..
كريس : لا اظنك تفهم ما اقوله..كريستال ليس شئ حتى تملكه..-- كان سيسحب الخيط لكن جونغ كوك افلته ليقع كريس و يلتوي معصمه --..
كريس -- يتأوه من الالم -- : ااه..يدي..
التفت كريستال له بسرعة و تحولت ملامح وجهها الى قلق.. اسرعت له و نزلت لمستواه..
كريستال : اوبا.. هل انت بخير ؟.. -- نظرت لجونغ كوك بغضب -- ماذا فعلت له جونغ كوك ؟..
كريس : انا بخير كريستال..جونغ كوك لم يفعل شئ .. لقد تعرقلت و لويت معصمي .. هذا كل ما في الامر..
كريستال : اووه.. حسنا..تعالي معي..يجب ان نذهب للممرضة لتفحص يدك..
اومأ كريس براسه بنعم لتساعده كريستال على الوقوف..ألتفت لجونغ كوك و ابتسم بخبث ثم اكمل طريقه مع كريستال ..
جونغ كوك -- في نفسه -- : من يظن نفسه هذا اللعين !...و هي خائفة عليه لهذه الدرجة.. سخيفان حقا..
المعلم : الانتباه رجاءا .. فليتجمع الجميع حولي ..
الطلاب : حااضر ..(تجمعوا حوله)..
المعلم : اليوم سنذهب في نزهة للغابة.. رجاءا ارتدوا معاطفكم و ملابس ثقيلة .. هناك احتمال ان تتساقط الامطار ..
الطلاب : ديييييه ..
ارتدت كريستال قميصها القطني و معطفها الوردي كما طلب المعلم لتبدو ظريفة كما سبق و ان بدت دائما.. حملت حقيبتها و خرجت .. فجاة اقترب منها جونغ كوك و لمس شعرها فابتعدت عنه و تراجعت خطوة للخلف..
كريستال -- بخوف -- : ماذا تريد ؟...هل وضعت شيئا على شعري ؟.. -- لمست شعرها --..يااا..هل تريد ان تموت ؟..
جونغ كوك : ايشش..لم انفعلت هكذا ؟...لو فعلها كريس لما تصررفت هكذا ..
كريستال : اجل ذلك كريس و هذا انت .. هناك فرق كبير.. ماذا تريد مني باية حال ؟..
جونغ كوك : هذا كل ما اريده..
اقترب منها مرة اخرى .. خلع قبعته السوداء و البسها اياها.. رتب شعرها المنساب على كتفيها بنعومة ..توسعت عيناها و بقيت تنظر له .. نزع وشاحه من رقبته و لفه حول رقبتها فوى شعرها الكستنائي الحريري..
كريستال -- في نفسها -- : لم هو قريب هكذا !..اكاد اختنق.. هل هذا حقا جونغ كوك .. لم يسبق ان تصرف هكذا معي.. يصعب علي تصديقه في حالات مثل هذه..
جونغ كوك : انتهيت .. هكذا ستبقين دافئة ..
كريستال -- بتوتر و هي تتجنب النظر له -- : لم يكن عليك فعل هذا ..
جونغ كوك : لقد سمعتِ المعلم.. ربما ستهطل الامطار .. هل تريدين ان تبتلي و تمرضي .. ساذهب الان..
كريستال : و ان مرضت او لا..ما الذي يهمك بالموضوع ؟..
جونغ كوك -- قال باستفزاز قصد ازعاجها -- : لا يهمني لكنني لن اجد من ازعج بعد الان غيرك..
كريستال : اشش..هل تريد ان تموت ؟..احمق.. اناني..
جونغ كوك : غبية ..طفولية..
كريستال -- في نفسها -- : اشش..ساقتله يوما ما..لكن رغم كل هذا انا اشعر بالدفئ الان .. -- شدت على الوشاح بيديها -- استطيع ان اشتم رائحة عطره الجميلة .. -- ابتسمت -- رائع..
قاطع تفكيرها كريس : هل انت جاهزة كريستال ؟..اووه..يبدو انك ارتديت ملابسك بعناية..هذا جيد..
كريستال : احمق.. لقد فاجاني حقا بفعلته..

----- Stoooooooooop -----

جاوبوا على الأسئلة اونياااات تشيياال  

  1- رأيكم بالبارت و تقييمكم ؟
2- اكثر جزء عجبكم ؟..
3- هل سيتقبل جونغكوك اعجاب سيوهيون ام لا ؟..
4- رأيكم بتصرفات جونغكوك ؟..  

الجميلة النائمة***Sleeping Beauty ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن