-- قراءة ممتعة --
ذهب جونغ كوك مسرعا للمكان الذي تجمع فيه للطلاب..امسك سيوهيون من يدها ..
سيوهيون -- باستغراب -- : ماذا هناك جونغ كوك ؟..الى اين تاخذني ؟..
جونغ كوك : تعالي معي..لنرجع المياه لمجاريها ..
جرها معه و اخذها للخيمة التي تمكث فيها كريستال ..ادخلها و اجلسها بجانب كريستال ثم سحب كريس من ذراعه و اخرجه ..
جونغ كوك : ليلة سعيدة و احلام جميلة او ايا كان..
كريستال : ما خطب هذا الفتى بحق السماء !!...
كريس : ماذا تظن نفسك فاعلا ؟.. كيف تجرأ على لمسي ؟..
جونغ كوك : كانني ساسمح لذلك بالحدوث .. (ابتسم بسخرية).. ينام معها هههه..
كريس : اذا انت بالفعل معجب بها رغم تصرفاتك الغبية هذه..
جونغ كوك : ربما انا بالفعل معجب بها و انا مستعد للقتال من اجلها..
كريس : الا تدرك انها تكرهك..لا تتحملك..جعلتها تبكي و جرحتها في العديد من المرات..
جونغ كوك : اووه هذه كلمات قاسية.. لم لا تدعني انا اقلق بهذا الشان ؟..
كريس : انه الواقع..لم لا تتركها مع الاوبا خاصتها .. انا الافضل لها .. ساجعلها سعيدة في حياتها..
جونغ كوك : دائما ما اقول..لا ينتهي الامر الا عندما ينتهي..و انا بدات للتو..لا يهمني ان كنت الاوبا خاصتها او اي شئ من تفاهاتك.. اما عن السعادة فالحب هو من يقرر..
كريس : حسناا.. ان كان هذا ما تريده..انا ايضا مستعد للحرب ..
*** في الصباح الباكر ***
استيقظت كريستال و خرجت من خيمتها بعد ان اغتسلت و ارتدت ملابسها فوجدت جونغ كوك جالس في الخارج يشاهد شروق الشمس فاقتربت منه و جلست بجانبه..
كريستال : لم انت مستيقظ الان ؟..
جونغ كوك : لم استطع النوم..ماذا عنك ؟..
كريستال : انا استيقظت للتو...لكنني بقيت اتقلب طوال الليل..لا اعرف لماذا..
جونغ كوك : اسمعي كريستال .. اريد ان اخبرك شيئا ما ..
كريستال : ها ؟..ما هو ؟..اخبرني..
جونغ كوك : تعرفين انا و انت عشنا معا منذ الولادة و اصبحنا افضل الاصدقاء..
كريستال(تتثاوب) : اجل..اكمل.. ماذا بعد ؟..
جونغ كوك : رغم اننا نزعج بعضنا كثيرا الا ان مشاعري بدات تتغير نحوك..انا بدات اراك فتاة جميلة و رقيقة..عندما كدت ان اموت كل ما كان يقلقني هو الا اراك مجددا..لم اهتم ابدا لنفسي..خفت ان اموت قبل ان اخبرك بما احمله في قلبي..
كريستال( لا ترد)..
جونغ كوك : اعرف ان هذا مفاجئ..انا ايضا لا اصدق ما اقوله.. ان اردت وقتا لتعرفي مشاعرك نحوي..انا اتفهمك.. سانتظرك حتى تكتشفي ذلك..
كريستال( لا ترد)..
جونغ كوك : لم لا تردين ؟.. هل انت متفاجئة لهذه الدرجة ؟..كريستال ؟..
نظر لها فوجدها نائمة على كتفه ..
جونغ كوك : انت نائمة... اردت فقط ان اقول انا معجب بك .. ربما احبك .. كل ما اعرفه ان مشاعري تجاهك قوية جدا حيث انني كلما رايتك مع كريس اشعر بغيرة شديدة تجتاحني ..-- ابتسم -- انت تجيدين الاستماع حقا كريستال ..
لمس ذراعها بنعومة ثم قبلها على جبينها..حملها بين ذراعيه و اخذها لخيمتها ..قام بتغطيتها جيداا ثم خرج..فوجد كريس امامه..
كريس : ماذا كنت تفعل بالداخل ؟..
جونغ كوك : لم تحشر انفك في كل سئ ؟.. و ماذا كنت افعل برايك هههههه..
كريس : اشش هل تريد ان تموت ؟..
جونغ كوك (يقلد كريس بصوت مضحك) : هل تريد ان تموت..
كريس : اشش مازلت طفلا .. لم لا تنضج ؟..
جونغ كوك(يخرج لسانه) : لن افعل..
بعد ساعتين استيقظ كل الطلاب .. و تجمعوا في مكان واحد يتبادلون اطراف الحديث..
كريس : صباح الخير كريستال..
كريستال : اووه..اوبا..صباح الخير ..
كريس : هل تريدين ان نذهب في جولة معا بالدراجات ؟.. ما رايك ؟..
كريستال : هناك دراجات ؟..حقا ؟..
كريس : اجل..
كريستال : حسناا..سيكون هذا ممتعا..
قاطعهم جونغ كوك : اجل..سيكون هذا ممتعا ..
كريستال : ساذهب لاغير حذائي لانه ليس مناسب..
جونغ كوك /كريس..حسناا..
ذهبت كريستال لتغير حذائهاا..
كريس -- نظر لجونغ كوك بغضب -- : ماذا تفعل ؟...
جونغ كوك : ماذا تقصد..انا فقط اريد ان استمتع معكما... لا تكن انانيا كريس..
كريس : اشش احمق .. هل تعرف انك مجرد حشرة مزعجة يجب القضاء عليها..
جونغ كوك : اسمع كريس .. ربما كريستال تحبك بل انا متاكد من ذلك...لكنها تحبني ايضا..هي فقط لا تستطيع الاعتراف لانها ليست متاكدة من مشاعرها ...
كريس : اذا لندعها هي تختار .. ان كانت تحبني اكثر منك فهي لي و ان كان العكس فهي لك...القرار بيدها ...
جونغ كوك : هذا لن ينفع..كريستال ليس لديها الجرأة لترفض احدنا...و بما انه لا يمكنني تحملك بعد الان .. ما رايك ان نقوم بوضع رهان ؟....
كريس : مااذا ؟..رهان ماذا ؟..
جونغ كوك : سباق دراجات ..ان ربحت انا ستترك كريستال و شانها و ان خسرت لن ازعجكما مجددا..خط النهاية في نهاية الغابة المؤدية الى البحيرة الكبيرة..اتفقنا ؟.. -- بنظرات تحدي --..
كريس : لك ذلك..
كريستال : على ماذا اتفقتما ؟..
كريس /جونغ كوك : لا شئ...لا شئ على الاطلاق ..
كريستال : ما خطبكما ؟.. انتما تتصرفان بغرابة مؤخرا... كريس اوبا لم يكن هكذا حتى نقلت له العدوى يا جونغ كوك ..
جونغ كوك : ماذا !!...انا لم افعل شئ ..ايش...لم تلقين علي اللوم دائما ؟..
كريستال : اجل.،هذا واضح.. على كل حال..انا جاهزة .. هلا نذهب ؟..
ركب كل واحد منهم دراجته .. اومأ كريس لجونغ كوك لينطلقووا باقصى سرعتهما...
كريستال -- باستغراب -- : ما خطب هذان الاثنان !!... اشش هذا ليس سباق..لماذا يسرعان هكذا ؟..
حاولت ان تلحق بهما لكنهما اختفيا عن نظرها..
كان هناك طريقين متعاكسين .. سلك كريس و جونغ كوك الطريق الايمن المؤدي الى البحيرة كما اتفقا بينما سلكت كريستال الطريق الايسر لوحدها..
كريستال : اين ذهبا ؟..لم اعد اراهما..هذا غريب..
اوقفت دراجتها و نزلت عنها..بدات تتمشى قليلا و دراجتها بجانبها..
كريستال : لكن اين انا ؟...هل يعقل انني سلكت الطريق الخاطئ ..
نظرت حولها فلم تجد الا الاشجار الكثيفة تحيط بها باستثناء ذلك الكوخ الصغير القديم ..
كريستال : اووه..كوخ..ربما ساجد شخصا يساعدني على الخروج من هنا..
خطت خطوتان نحو الكوخ ثم توقفت..
كريستال(ابتلعت ريقها) : يا الهي..هل يعقل..ان يكون..هذا..الكوخ...الرجل مشوه الوجه -- صرخت باعلى صوتها -- ..عااااااا.. سااعدوني..
كان جونغ كوك هو المتقدم و لم يبقى الكثير حتى يربح لكنه توقف عندما سمع صراخها
جونغ كوك ( همس بخوف) : كريستال..
كريس : لم توقفت ؟.. هل انت متعب ؟... يجدر بك ان تسرع يا صديقي.. انا على وشك الفوز..
جونغ كوك : انها كريستال .. لقد سمعت صراخها..
كريس : نعم..صدقتك...لن تخدعني بهذه السهولة..
اكمل كريس طريقه بينما استدار جونغ كوك بدراجته و ذهب ليبحث عن كريستال..
جونغ كوك -- بخوف و هو ينظر في جميع الاتجاهات -- : كريستال.. اين انت ؟.. ارجوك.. كوني بخير ..
*** عند كريستال ***
كريستال : ارجوكم...فليساعدني احدكم قبل ان ياكلني ..
فجاة شعرت بشخص يلمس كتفها..
كريستال( التفتت بسرعة) : عااااا...ارجووك.. اتركني.. طعمي ليس حلواا..اووه..هذا انت..
لمس كتفيها ثم وجنتيها و راسها بلهفة..
جونغ كوك (اخذ نفسا عميقا) : الحمد لله..انت بخير .. لم يصبك اي اذى أليس كذلك ؟..
كريستال : انا..
دمعت عيناه و احتضنها بسرعة و هو يتنفس بصعوبة ..
جونغ كوك : انت بخير.. يا الهي .. ظننت انني فقدتك ...
كريستال (في نفسها) : اووه..انه يفعلها مجددا..يجعل قلبي يخفق بقوة..لكن لم يبدو قلقا هكذا..
جونغ كوك (ابتعد عنها ) : لقد سمعت صراخك.. ماذا حدث ؟..
كريستال (تشير للكوخ) : لقد رايت ذلك الكوخ و تخليت ذلك الرجل .. لقد كان الامر مخيفا حقا..
جونغ كوك (بصراخ) : لقد كدت اموت من الخوف عليك..ظننت ان مكروها حصل لك..
كريستال : لم الصراخ جونغ كوك ؟.. انا بخير كما ترى..
جونغ كوك : هل انت اغبى من ان تلحقي بنا... لماذا اتيت لهذا المكان !!..
كريستال -- تبكي بغصة -- : توقف عن الصراخ بوجهي .. لقد كنت خائفة جداا و تخيلت امورا بشعة في عقلي.. انا لا اسيطر على نفسي في حالات كهذه.. قد ابدو سخيفة لك عندما اتكلم عن الرجل المشوه الوجه..لكنني حقا اخافه جونغ كوك..
لم يتحمل جونغ كوك رؤيتها بتلك الحالة فقام باحتضانها مجددا و بدأ يمسح على ظهرها بحب..
كريستال : اعرف انه ما كان علي ان اصرخ ..انا اسفة... حقا لم اقصد اثارة خوفك..
جونغ كوك : حسناا.. لا باس.. اهدئي.. انا ايضا اسف لانني صرخت بوجهك..
كريستال -- في نفسها -- : بعد ان جذبني لحضنه الدافئ..شعرت ببعض الامان لتهدأ نفسي و تختفي كل مخاوفي .. احطت ذراعاي حول خصره بقوة.. لا اعلم ماذا كان سيحدث لي لو لم يجدني جونغ كوك ...
جونغ كوك -- ابتعد عنها -- : لنخرج من هنا قبل ان يحل الظلام..
اومأت كريستال بنعم...رن هاتف جونغ كوك فرد على الاتصال..
جونغ كوك -- ببرود -- : ماذا تريد ؟..
كريس -- بقلق -- : هل هي بخير ؟..هل كريستال على ما يرام ؟..
جونغ كوك : لم تسال ؟..ألم اكن اخدعك منذ قليل ؟.. هل تأكدت الان من صحة كلامي ؟..
كريس -- بصراخ -- : اجبني..
جونغ كوك : صوتك مزعج حقاا...اجل..هي بخير..( اغلق الخط)..
كريستال : من هذا ؟..هل كنت تكلم كريس اوبا ؟.. هل هو قلق علي ؟.. وااه .. هذا راائع..
------ Stoooooooooooop -----1- رأيكم بالبارت و تقييمكم ؟..
2- اكثر جزء عجبكم ؟..
3- من برأيكم سيفوز بقلبها ؟..الاوبا خاصتها ام من جعل قلبها يخفق ؟..
4- رأيكم بما حدث بين كريستال و جونغكوك في الغابة ؟..
5- هل تحمل كريستال مشاعر لكريس ؟..
6- هل تستطيع ان تتركه من اجل جونغكوك ؟..
أنت تقرأ
الجميلة النائمة***Sleeping Beauty ( مكتملة )
Fanfiction- هل يمكن للكره ان يتحول لصداقة و الصداقة تصبح حب - هذا ما سنعرفه في هذه الرواية -..