البارت الاول

4.8K 172 5
                                    

  ---- قراءة ممتعة ----

سيوهيون : كريستال..افيقي..بسرعة.. ارجوك...استيقظي..-- تهمسُ بخوف --
المعلم : هل تحسبين نفسك في منزلك ؟..استيقظي حالا !..
كريستال : لنشتري بيتزا على العشاء الليلة..بيتزا..اممم...لذيذ...-- قالتها بابتسامة بلهاء و هي تعض على شفتها ---
المعلم -- ابتسم بسخرية -- : و تحلمين ايضا..(بصراخ)..استيقظي يا انسة !!.. -- ضرب بيده على طاولة كريستال --..
رفعت كريستال راسها عن الطاولة بسرعة و هي مفزوعة و تنظر حولها بخوف ..
كريستال : ماذا حدث...ماذا هناك !!..زلزال ؟..عاصفة ؟..
المعلم : انت حقا ستقودينني للجنون..
كريستال -- اخذت نفسا عميقا -- : اووه...اين هي لطافتك استاذ ؟..لقد اخفتني حقا.. -- وضعت يدها على فمها و تثاوبت ---...
المعلم لم : تركتها على عتبة الباب قبل ان ادخل لادرسكم فاجدك نائمة في عالمك الخاص.. -- قالها بصراخ و هو يعقد حاجبيه بغضب --..
كريستال -- تضحك بشدة -- : انت تشبه الطيور الغاضبة.. -- وضعت يدها على بطنها --...ااه يا بطني..سأموت من الضحك..
المعلم : تسخرين مني ايتها الوقحة... و عن اي طيور غاضبة تتكلمين ؟..
كريستال -- فتحت فمها و قالت بتفاجئ -- : استاذ !!..لا تعرف الطيور الغاضبة !!...كيف هذا ؟...هل انت من كوكب الارض ؟...
ضحك الطلاب من كلامها ليغضب الاستاذ اكثر..
المعلم : ياه..ياه..ياه..ادخلي في الموضوع مباشرة بدون مقدمات..
كريستال : حسناا..الطيور الغاضبة هي لعبة الكترونية حيث نقوم برمي هذه الطيور بواسطة سهم لنكسر منزلا او بعض الاشياء..هل فهمت الان ؟..
المعلم : اشش..جيل فاسد.. عوض ان تدرسوا و تتعلموا .. انتم تلعبون و تكسرون المنازل..
-- قالها بصراخ لتسمعه المدرسة باكملها..وصل صوته للخارج --..
كريستال : استاذ .. ارجوك اهدأ .. قد ينفجر عصبك و لم ايقظتني من نومي بهذه الطريقة ؟..كنت قد بدأت احلم بالحلوى و الكعك..
المعلم : انت اخبريني لماذا تنامين في حصتي مجددا..ألم احذرك من قبل ؟..هل تحاولين العبث معي ؟..
كريستال : هذا لان حصتك مملة جدا و تجلب لي النعاس.. لا استطيع السيطرة على نفسي .. انت تعلم ان العقل هو من يتحكم..اخبرني عقلي ان انام فنمت..الامر ليس بهذه الصعوبة.. -- قالت بصوت بارد و هي تمد ذراعيها بكسل ""...
المعلم : ياا..كيف لك ان تقولي مثل هذا الكلام ؟..
كريستال : اهدأ قليلا...انا افعل هذا لمساعدتك..
المعلم : ماذا ؟..مساعدتي ؟..-- قالها باستغراب..بينما باقي الطلاب يحبسون ضحكاتهم --..
كريستال : صدقني لن تستطيع ان تشرح الدرس عندما اكون مستيقظة...(تهمس)..لن تتحمل شغبي..
المعلم : انت حقا ميؤوس منك..لم لا تكونين مثل جونغ كوك...أليس ابن عمك ؟..لم لا تتصرفين مثله ؟.. مؤدب و لا يثير الفوضى في الصف..-- قالها و هو يشير لجونغ كوك الذي يجلس خلف كريستال --..
جونغ كوك -- ابتسم بسخرية --: هذا لانها لا تشبهني على الاطلاق..ساشعر بالاحراج ان شبهني شخص ما بهذه المخلوقة غريبة الاطوار..
التفت كريستال لجونغ كوك الذي يجلس خلفها و نظرت له بغضب..
كريستال : انت اصمت...لا تتكلم ابداا..اغلق تلك البالوعة قبل ان يرتفع ضغطي .. هل فهمت ؟..
المعلم(بصراخ) : هذا يكفي !!.. اذهبي حالا الى..
قاطعته كريستال : الحجز...-- قالتها بصوت بارد و غير مبالي --.
المعلم: ثم مباشرة الى..
قاطعته كريستال : مكتب المدير...اعرف...لقد حفظت الدرس..و ايضا..لقد اخبرتك ان تهدأ اعصابك قليلا..قد تؤذي صحتك..
جونغ كوك -- بابتسامة شريرة و هو يلوح لها بسعادة --: استمتعي في الحجز كريسي..
كريستال-- نظرت له ببرود -- : لا تقلق..سافعل.. على الارجح سأغط في نوم عميق جداا ..اووه..مجرد التفكير في ذلك يحمسني..ياااي..الى اللقاء جميعا .. ادرسوا بجد..-- رفعت قبضتها و قالت بصوت لطيف -- هوايتينغ هوايتينغ ..
حملت حقيبتها و خرجت من الصف..
المعلم -- قال و هو يمسك براسه -- : هذه الفتاة ستتسبب في ادخالي لمصحة عقلية قريبا.. اشعرُ ان معدل الكولترول قد ارتفع عندي...
و اخيرا بدا الصف و عم الهدوء بعد ان خرجت كريستال التي ذهبت للحجز لتبقى بمفردها في غرفة صغيرة .. جدرانها قديمة و ارضها متسخة..
كريستال -- تذمرت بغضب -- : اشش..لم يكفيه انه ارسلني للحجز بل اختار لي اكثر غرفة قذرة في المدرسة .. بأية حال انا هنا لانام لا لأستمتع بالمناظر الجميلة..
اقتربت من احد الطاولات لتجدها مليئة بالغبار..اخرجت محرمتها الوردية و مسحت المقعد و الطاولة ليصبح لون المحرمة اسود..
كريستال : اين انا بحق السماء..لم فتاة رقيقة و جميلة مثلي تجبر على البقاء في مكان مثل هذا.. هذا قاس علي.. -- تمثل البكاء -- .. كريستال .. كفاك دراما و لنعد للعمل ..
اخرجت قلما من حقيبتها..لونه اسود و بدات ترسم على الطاولة ..
كريستال : هكذا.. كل من يجلس على هنا مستقبلا سيقرا اسمي و يقول" يا ليتني تعرفت على هذه الفتاة "" .. هاهاها انا افقد عقلي بالتاكيد... -- تثاوبت ثم فركت عينها -- اشعر بالنعاس رغم انني نمت منذ قليل ..
بدات عيناها يغمضان ببطئ لتضع راسها فوق الطاولة و تنام.. بينما الطلاب يدرسون بجد..هذه الفتاة غارقة في عالم الاحلام الى ان دق الجرس معلنا عن نهاية الصف.. استيقظت كريستال بسرع و ذهبت لمطعم المدرسة لتناول الطعام..كان جونغ كوك يبحث عنها ..
جونغ كوك -- ينظر في جميع الاتجاهات -- : اين هي تلك الحمقاء..-- وقعت عينيه عليها ليجدها في احد الطاولات تتناول طعامها مع صديقتها سيوهيون -- .. اووه..ها هي..(اقترب من الطاولة التي تجلس عليها)...هل يمكنني ان اجلس ؟..
كريستال-- حملقت به مطولا -- : امممم...دعني افكر ... و هل هذا يحتاج تفكير...لا..لا يمكنك..
جونغ كوك : اووه..-- وضع يده على قلبه -- لقد تاثرت بتصرفك هذا.. لطف منك ان تسمحي لي بالجلوس معك...
سحب الكرسي و جلس ..
كريستال : ياا..لم تزعجني مجددا ؟..ألا يكفي انك تفقدني صوابي في المنزل ؟..
جونغ كوك : توقفي عن هذه التصرفات .. تظنين نفسك رائعة ؟..
كريستال -- باستغراب -- : ها ؟..عن اي تصرفات تتكلم ؟..
جونغ كوك : النوم في الفصل..توقفي...لا تفعلي ذلك مجددا..
كريستال -- ابتسمت بسخرية ثم نظرت له بجدية -- :اولا..لا استطيع التحكم في نفسي..عندما اسمع كلاما مملا يغلبني النعاس..ثانيا..من تظن نفسك لتأمرني ؟..ابي ام امي ؟...و ثالثا..هذه ليست تصرفات...هذه عادات..
جونغ كوك : صدقيني..انا ايضا لا اريد التدخل في اي شئ يخصك..لكن.. والدك اخبرني ان اعتني بك ..
كريستال : حقا ؟..ابي ؟..حسنا و منذ متى تفعل ما يخبرك به ابي ؟..
جونغ كوك : منذ ان وعدني بسيارة جديدة في عيد ميلادي ال18 ان جعلتك تحسنين التصرف..
كريستال : لديك سيارة جميلة بالفعل .. و ان كنت مصرا على شراء سيارة جديدة..اشتريها بمالك الخاص .. أليس لديك نقود ؟..
جونغ كوك : لست اتحدث عن سيارة عادية..انها سيارة مستوردة من امريكا..لا يوجد منها الا 5 في العالم.. فقط اغنى الاغنياء من يستطيعون شراءها..و يبدو ان والدك استطاع الحصول على واحدة..
ضحكت كريستال ثم نظرت له بسخرية..و بدأت تضحك مجددا...
كريستال : تطلب مني التوقف عن النوم في الصف كأنك تطلب مني عدم تناول الطعام لأسبوع او العيش في غابة مهجورة.. بلغة اخرى..هذا مستحيل..لكن..حظا موفقا في ذلك..
جونغ كوك : ياا..لم انت هكذا ؟..ألا تحبين لي الخير ؟..
كريستال : وااه..كيف عرفت ؟..هيا..-- تشير له بالذهاب --..اختفي .. اذهب من هنا..اغرب عن وجهي..هيا..
جونغ كوك -- بغضب -- : يااه..لا تكلميني هكذا و الا..
قاطعته فتاة ما بصوت لطيف..
سيوهيون : مرحبا كريستال ..
كريستال : اووه..سيوهيون..اجلسي بسرعة..
سيوهيون : حسنا..
ابتسمت سيوهيون و جلست بجانب كريستال..
سيوهيون : مرحبا..جونغ كوك..( قالتها بخجل و هي تنظر لجونغ كوك )..
جونغ كوك -- قال ببرود -- : ااه..اهلا..(نظر لكريستال )..احسني التصرف..(وقف و ذهب)..
كريستال : لن افعل..اشش..من يظن نفسه...سمئت منه حقا.. لو فقط يختفي من حياتي هذا الاحمق..
سيوهيون : هل انت بخير كريستال؟..تبدين منزعجة..
كريستال -- قالتها بغضب بعد ان وضعت اعواد الطعام بقوة على الطاولة -- : كيف اكون بخير ؟...لقد افسد مزاجي..هذا المغفل..
سيوهيون : ااه..اووني !!...لا تنعتيه بالمغفل..أليس ابن عمك ..
كريستال : هذه هي المشكلة...لو فقط استطيع ان امسح اسمه من دفتر العائلة.. و لا يعود له وجود .. لا في المنزل و لا المدرسة و لا حتى حياتي باكملها...لا تهتمي..لنخرج من هنا..
وقفت كريستال فلحقت بها سيوهيون..
سيوهيون : بالمناسبة..هل سمعت بالخبر الجديد ؟..
كريستال : اي خبر ؟..
سيوهيون : يا الهي...حقاا ؟؟..لم تسمعي..
كريستال : لهذا انت صديقتي المقربة التي تخبرني بكل شئ.. تعرفين انني انام اغلب الاوقات لذلك لا اسمع .. اخبريني..هياا..
سيوهيون : غدا .. -- صمتت و هي تعض على شفتها --..
****** Stooooooop *******

الاسئلة :
1- رايكم بالبارت ؟..
2- تقييمكم للبارت ؟..
3- رايكم في شخصية كريستال ؟..
4- رايكم في شخصية جونغ كوك ؟..
5- ماذا تتوقعون يكون الشئ الذي ستقوله سيوهيون لكريستال ؟..
6-تحمستوا للرواية او لا ؟..  

الجميلة النائمة***Sleeping Beauty ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن