-- قراءة ممتعة --
كريستال -- نظرت لجونغكوك و همست -- : هل تريد ان تموت ؟..
جونغ كوك (ابعد يدها) : زوجتي المستقبلية تشعر بالخجل..
كريستال : زوجتك المستقبلية على وشك ان تقتلك..
جونغ كوك : ياا.. اريد ان اخبرهم عن علاقتنا كي نتزوج في اسرع وقت..
كريستال : لم انت مستعجل هكذا ؟.. الوقت غير مناسب الان..فقط تناول طعامك و سنخبرهم لاحقا..
جونغ كوك -- عبس كالاطفال -- : اشش ..حسنا ..
*** في اليوم التالي ***
استيقظت كريستال و هي تفرك عينيها .. ذهبت للحمام و اغتسلت كعادتها ..نظرت لمرآة الحمام و ابتسمت عندما تذكرت ما حدث بينها و بين جونغ كوك ليلة امس..لمست شفتيها ثم وضعت يديها على وجهها بسرعة..
كريستال : اااه.. يا الهي .. لاا اصدق..
جونغ كوك : لا تصدقين ماذا ؟..كريستال .. اصبحت تكلمين نفسك ؟.. هل انت مريضة ؟..
كريستال (التفتت له) : ها ؟..اووه.. هذا انت..لا انا بخير..
جونغ كوك -- اقترب منها -- : اغمضي عينيك قليلا ..
كريستال : ها ؟.. حسنا ..
ذهب من خلفها و ابعد شعرها الحريري عن رقبتها ليكسو رقبتها الجميلة بعقد الماسي على شكل فتاة صغيرة نائمة ..
جونغ كوك : افتحي عيناك .. -- قالها و هو يحيط خصرها بذراعيه و يضع ذقنه على كتفها -- ما رايك ؟..
فتحت كريستال عينيها لترى نفسها في المرآة..
كريستال -- لمست العقد بيدها -- : واااه...جونغ كوك.. هذا حقا جميل .. شكرا.. لقد احببته..
جونغ كوك : من العادل ان ترتدي هديتي ايضا مع هدية كريس..ألا تظنين ذلك ؟..
كريستال : اجل..سافعل ..
جونغ كوك : هيا...ارتدي ملابسك بسرعة.. لنذهب معا ..
كريستال : حسناا ..بضع دقائق و اكون جاهزة..
ذهبت كريستال لغرفتها و ارتدت ملابسها ثم خرجت من منزلها..ركبت مع جونغ كوك و ذهبا للمدرسة معا..قبل ان يدخلا امسك جونغ كوك بيدها ..
جونغ كوك : سامسك يدك دائما ابتداءا من اليوم فنحن حبيبان ..
كريستال (ابتسمت) : حسنا ..
لكن تلك الابتسامة لم تدم طويلا فعندما سمعت صوت سيوهيون سحبت يدها بسرعة..
سيوهيون : صباح الخير ..
كريستال (بتوتر) : صباح الخير سيوهيون..
جونغ كوك (باستغراب) : ااه..صباح الخير ..
سيوهيون : لندخل..اسرعاا..
كريستال : ااه..حسنا ..
حاول جونغ كوك ان يمسك يدها مجددا لكنها ابعدتها و اخفتها خلف ظهرها ..
كريستال : اسرع جونغ كوك..لندخل ..
جونغ كوك (في نفسه) : ما الذي تفعله هذه الفتاة ؟..اشش..ستفقدني صوابي ..
لحق بها و امسك يدها بقوة..
جونغ كوك : ماذا تفعلين ؟..
حاولت ان تفلت يدها لكنها لم تتمكن من ذلك..
كريستال : اترك يدي جونغ كوك .. انت تؤلمني..
جونغ كوك : و لم قد اتركها ؟.. نحن نتواعد الان .. أليس كذلك ؟..
كريستال : ليس الان جونغ كوك.. سنتحدث لاحقا ..
سيوهيون : هل كل شئ بخير ؟..
كريستال : اااه.. -- ابتسمت --.. انه فقط يزعجني مجددا..
جونغ كوك -- باستغراب --: ازعجك ؟.. عن ماذا تتكلمين ؟.. لم لا تخبريها اننا..
كريستال -- قاطعته -- : نتشاجر.. اجل نحن كذلك و لطالما كنا هكذا..
سيوهيون : لا اعرف عن ماذا تتكلمان..انتما تتصرفان بغرابة .. ما الجديد بالامر ههههه .. صحيح ؟.
كريستال : ههههه صحيح..
دخل الطلاب للصف و كان جونغ كوك طوال الوقت ينظر لكريستال و هو يتسائل عن سبب تصرفها .. التفتت كريستال و وجدته ينظر لها فنظرت امامها بسرعة..
جونغ كوك : اشش..لم تتصرف هكذاا ؟..( فرك شعره).. سافقد عقلي ..
كريستال -- في نفسها -- : انا اسفة جونغ كوك.. لكنني لا استطيع ان اجرح سيوهيون هكذا..
بعد ساعتين خرج الطلاب من صفوفهم و ذهبوا لمطعم المدرسة لتناول الطعام..
جونغ كوك : لنجلس معا..
كريستال : حسنا..سانادي على سيوهيون لتجلس معنا .. لن اتاخر..
جونغ كوك (امسك يدها ) : معا.. يعني انا و انت ..وحدنا..
كريستال : لكن سيوهيون ..
سيوهيون : لقد اتيت..
كريستال : اهلاا اجلسي ..
هنا دخل كريس للمطعم فنادت كريستال باسمه ..
كريستال : كريس اوباا.. نحن هناة..انضم لنا ..
كريس : حسناا .. انا قادم..
جلست كريستال بجانب كريس و على الناحية الاخرى من الطاولة جلست سيوهيون بجانب جونغ كوك..كان جونغ كوك و كريس يتبادلان نظرات الغضب و الاحتقار .. قضت كريستال على هذا الصمت الغريب..
كريستال : اذاا..هل يدرس الجميع بجد ؟..
كريس : اجل.. لقد درست جيدا..
جونغ كوك -- بغضب -- : جيدا جداا..
كريستال : اووه حسنا... احسنتما ...
مدت كريستال يدها لتلمس جروح وجه كريس بخفة..
كريستال : يبدو انك تتالم..انا حقا اسفة اوبا..كل هذا حدث بسببي..
كريس : لا تهتمي .. انا بخير..و الخطا ليس خطأك انت ..
جونغ كوك -- في نفسه -- : اشش..ألم اخبرها ان تبقى بعيدة عنه..تبا..لم تتصرف هكذا بحق السماء !!..
انتبهت كريستال ان جونغ كوك لا ياكل طعامه..
كريستال : لم لا تاكل جونغ كوك ؟.. الا يعجبك الطعام ؟..
جونغ كوك : لا اشعر بالجوع ..
كريستال : اووه..كيف هذا.. انت لم تاكل شيئا منذ الصباح..
وقف من مكانه و امسك يدها..
جونغ كوك : اريد التكلم معك..على انفراد..الان..
كريستال : انتظر جونغ كوك ..انا ..
امسك كريس يدها الاخرى..
كريس : اترك يدها حالا .. لا يمكنك اجبارها على الذهاب معك..
جونغ كوك : و ان لم افعل .. هل تريد ان نتقاتل ؟..ليس لدي مشكلة..
كريس : انا ايضا لا مشكلة عندي في ان احطم وجهك..
كريستال : يا الهي.. توقفا انتما الاثنان.. لا تفعلا هذا ثانية..
سحبت يدها التي يمسك بها كريس ..
كريستال : ساتحدث معه قليلا .. لا تقلق اوبا..
ترك كريس يدها ليجرها جونغ كوك معه لمكان لا يوجد به احد بالمدرسة..
جونغ كوك -- بغضب -- : لم تتصرفين هكذا ؟..ماذا حدث ؟..
كريستال --بارتباك -- : لا اعرف ما الذي تتحدث عنه جونغ كوك ...
جونغ كوك : انت تعرفين بالضبط عما اتحدث...لم تتهربين مني ؟..
كريستال (في نفسها ) : سيوهيون معجبة بك ..
جونغ كوك : هل غيرت رايك ؟.. الا تريدين ان نتواعد ؟..ألا تحبينني كريستال ؟..
كريستال ( دمعت عيناها) : اجل..لا اريد ان نتواعد .. لقد غيرت رأيي..
جونغ كوك : ما السبب ؟..اخبريني لماذا ؟..
كريستال : بدون سبب... فقط هكذا..لوهلة ظننت ان علاقتنا ستكون رائعة لكن كل السحر اختفى و لم اعد اريدك بعد الان..
جونغ كوك : لا تفعلي هذا بي كريستال.. ارجوك.. ان ابتعدت عني الان ستحولين حياتي الى جحيم بالفعل..
كريستال : انا اسفة جونغ كوك ... حقا اسفة..اتمنى ان تسامحني..
استدارت كريستال لتذهب لكن جونغ كوك سحبها من ذراعها بسرعة لتلتفت له مجددا..
جونغ كوك -- بصوت باكي و عيناه يغرورقان بالدموع -- : اعلم ان لا تقصدين كلامك هذا .. اعلم انك تحبينني كريستال..لا يمكنك الانكار و لا يمكنك اخفاء مشاعرك عني..الفتاة التي كانت معي البارحة هي كريستال الحقيقية.. انت مجرد نسخة كاذبة عنها..
كريستال : حقا ؟.. لكنني اقصد كل كلمة قلتها..انا لا احبك جونغ كوك.. انا..
قاطعها بقبلة على شفتيها ليسكتها ..
~ Kristal Pauf ~
قبل ان اكمل كلامي قاطعني بتقبيله لشفتاي.. ها هو مرة ثانية يلصق شفتاه الناعمتان على خاصتي .. اشعر بشفتاي بين خاصته و هو يمتصهما و يعض على شفتي السفلى بلطف ليحملني على مبادلته القبلة..لكنني تجمدت مكاني و سيطرت على مشاعري رغم انني اريد بشدة ان ابادله القبلة.. ارغب بشدة في تذوق طعم شفتاه الذي اوقعني في حبه..انا حقا اسفة جونغ كوك..انا احبك بل اعشقك .. ربما ما كان علي ان اقع في حبه بجنون .. ارخيت كل اعصابي و تحكمت بنفسي بصعوبة..اقسم انني كدت استسلم له لكنني تحليت بالطاقة الكافية لابقى ثابتة و انا احبس دموعي بكل ما استطيع من قوة..
~ End Pauf ~
جونغ كوك : يبدو انك بالفعل لا تحبينني بعد الان كريستال بما انك لا تريدين مبادلتي القبلة..
كريستال : لقد اخبرتك من قبل .. هل تاكدت الان ؟..هل يمكنك الابتعاد عني ؟..
ترك جونغ كوك يدها ببطئ و ملامح الحزن بادية على وجهه الذي لطالما كان سعيدا مهما حدث..لكن فقدانه لحبيبته و حبه الاول اثر كثيرا على قلبه و رغم انه حاول التحكم بدموعه الا انها خانته و تسللت لوجنتاه و هذا ما احرق قلب كريستال.. اسرعت و دخلت للمطعم بعد ان مسحت دموعها و اخذت نفسا عميقا..------ Stoooooooooop ------
أتمنى يعجبكم البارت و بما ان الرواية بقالها بس شئ بارت او 2..اتمنى تتفاعلو...1- رأيكم بالبارت و تقييمكم ؟..
2- اكثر جزء عجبكم ؟..
3- رأيكم بتصرف كريستال ؟..
4- رأيكم بما حدث بينها و بين كوكي ؟.
5- ماذا سيكون موقف سيوهيون عندما تسمع ان كريستال تركت جونغكوك من اجلها..
أنت تقرأ
الجميلة النائمة***Sleeping Beauty ( مكتملة )
Fanfic- هل يمكن للكره ان يتحول لصداقة و الصداقة تصبح حب - هذا ما سنعرفه في هذه الرواية -..