كان هناك زوجة طيبة جدا متزوجة من رجل عصبي المزاج في أغلب الاحيان..كانت الزوجه تقوم بطهي الطعام و تعده إعدادا جيدا لزوجها العزيز على قلبها رغم طبعه العصبي...
ولكن كلما كان يتذوق الزوج الطعام يبدأ بالصراخ و يقول ان الطعام سيء المذاق وانه يحتاج المزيد من الملح و البهارات...❤️وكانت الزوجه تحاول اقناعه بانه لذيذ و ليس به شيء...باتو على هذه الحاله سنوات وهي تحتمل عباراته القاسيه اتجاهها..فكان يصف طعام جميع النساء اللواتي يعرفهن بانه افضل من طعامها و ان طعامها قليل الملح و البهارات...
مرت الايام و سئم الزوج تصرف الزوجه...فقرر ان يهددها بانه سوف يتزوج عليها اذا لم يتغير طبعها و تحاول ان تطهوا الطعام بشكل جيد ...ولكنها بقيت على حالها..فاخبرها انه سوف يتزوج واحضر فستان زفاف ووضعه في الغرفة حتى تنطبق عليها الحيله كمحاوله اخيره معها .
وفي يوم الزفاف الوهمي دخلت زوجته الى داخل غرفته ووضعت ورقه داخل الفستان..
عندما حل المساء دخل الزوج حتى يعيد الفستان لاصحابه..واذ يجد الورقة...قراها و صدمته المفاجأه ..
كانت الرساله تقول :
اختي..أردت اخبارك أن سبب هذا الزواج هو أن طعامي يخلو من الملح و البهارات فقط!!
زوجي الحبيب مريض و منع الاطباء عنه الملح و جميع البهارات
.. لكنه يذعر و يخاف من فكرة المرض لذلك اخفيت عنه الموضوع و تحملّت زواجه الآخر ...حتى لا يخف ولايشعر بانه مريض لأنه عصبي المزاج اخاف ان يضر نفسه...رجاءا لا تضعي الملح او البهارات فهي تضر جدا به!❤️❤️❤️❤️
📍أحيانا من يحبوك يتصرفون تصرفات غير مفهومة بالنسبة لك...ربما تتضايق من هذه التصرفات ... و ربما تشعر أنهم غير مبالين..لكن في الحقيقة هم أكثر الناس لطفا بك و ارحمهم بك .....