-ذِكرى مِن المَاضِي-

17 3 6
                                    

.ㅜ __________ .ㅜ
:
ايدنايا
طفلة بعقل بالغ.

الراوية

تيك توك صوت الساعة بدى لها كما  لو انه خارق السرعة ، نظرت الى العقارب فراتها كالدوامة وما ان فتحت عيناها ...
تيك توك ... كان مجرد حلم ،وصوت الساعة بسرعته المعتادة.

-----------------

في عمر الثانية عشرة

- كنت اسير في الحي مع صديقتي والا برونان وصديقاتها آتيات من الجهة الاخرى بالمقابل
وفجاة بهم متجهين نحوي وبدا فمها القذر بالتكلم : "هيه انت ... سمعت انك لم تنجحي في اختباراتك، ههه وليس هذا فقط ، لم تخبري والداك بذلك كالعادة اليس كذلك !؟ "

لاجيب" هذا ليس من شانك" وعندما اردت الهرب الى المنزل .
اوقفتني لتقول "ساسبقك الى منزلك واخبرهم نيابةً عنك "

تبًا لك رونان هو كل ما فكرت به ...
طبعًا لحقت بهم الى المنزل ، الامر الاكثر صدمة والذي جعلني اغضب بشدة وكان بركان تم ايقاظه داخلي هو ما سمعت والداي يقولانه في ذلك اليوم .

"رونان انت فتاة جيدة لماذا لا تضمين آيدن اليك انت وصديقاتك ، انها خجولة قليلًا لكن انت يمكنك ان تعتني بها " ... لماذا يا امي لماذا قلت ذلك ، من قال انني خجولة وبانني بحاجة لمن يعتني بي !!!.

"طبعًا خالتي ... اعتمدي علي سافعل ذلك " ... كاذبة كم انت كاذبة يا رونان .
ثم اكملت رونان قائلة بلكنتها المزيفة بلطف
" لكنها فترة الاختبارات لقد تم تسليم علاماتنا قبل يوميًا كيف ابلت آيدن في الاختبارات "

لترد امي بغضب " اه حقًا، آيدن لم تخبرني ساريها عندما تاتي كيف تخفي عني شيء كهذا ، هذه الفتاة الحمقاء"

  خارج نطاق الرؤيه  -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن