- خُطُواتِي "آيدِنايا"-

25 2 7
                                    

خطوة الى الامام
اثنتان الى الخلف
وكاني اسير في مكاني ... واتعب بلا جدوى!

- ان تسير يعني ان تتقدم ، كنت دائمًا حذرة عندما اسير لا انظر الى الخلف واذا اردت النظر توقفت لمهلة نظرت ... ثم عدت انظر الى الامام لاكمل المسير .

الخطوة الاولى التي مررت بها كانت شاقة
جميع الخطوات كانت متعبة جدًا لكن الاولى بالتاكيد كانت اكثرهم تعبٌا ، لانك عندما تخطو لاول مرة تشعر بان الخوف يتملكك بشدة ، الخوف من الوقوع ! لكن الخطوة الثانية والثالثة وكل خطوة بعدها تصبح اسهل ... في كل وقت من عمرك يمكنك ان تتخذ خطوات اولية وفي اي شيء واي لحظة .

عشت حياتي وانا انظر الى ذكريات الماضي السعيدة ، لكن أخبرني يا صاح ما الفائدة من النظر اليها بينما ذكرياتك السعيدة في الماضي تجلب لك الحزن في الحاضر ؟!
لقد وصلت لاقصى حدود الالم وهي ان تحزنك ذكرياتك السعيدة !

عشت وانا انتظر وانتظر
لكن يا صديقي هل اتى احد!؟
حتى انت يا صيقي سأمت من الانتظار برفقتي فرحلت !

احببت ...
حتى صرت اخاف الحب .

سامحت كثيرًا ، سامحت حتى سأمت .
لكن من الحمق ان تصفح للشخص ذاته عدة مرات.
وخاصة عندما يعيد بحقك ذات الخطا!

بكيت !
ولو وضعت دموعي جميعها في حفرة كبيرة لامتلات الحفرة لكثرة دموعي وامست مستنقع من الدموع ...
لكن ! لم ابك امام احد بكيت لوحدي ، الهاذا لم يلحظني احد؟!

صدقت
صدقت ان هناك امل بان المشاعر ستسموا في اعماق البشر ... لكن التكنولوجيا حطمت ذلك الامل ! وسمت هي واهترت المشاعر.

كابرت
كابرت حتى ان قلبي تعب في شبابه واصبح كما قلوب اجدادنا الكبار .
كابرت ... حتى ان قلبي لم يعد يحتمل ما احتملته من قبل ...

احترمت لدرجة ان الاشخاص بداوا يقللون من احترامي !
ليس لحماقتي بل لقلة ذوقهم .

لقد ضعفت
في نهاية الامر ضعفت كشجرة شتاء قسى عليها نوڤمبر وملأ الارجاء كئابة ، كاشجار الشتاء البارد التي لم تعد تحتمل البرد ، كل ما كنا نقوى عليه يومًا اصبح ضعفنا الاكبر .

برايكم هل تعد هذه خطوات !؟
قد يكون الحصول على شهادة خطوة في الحياة وهو خطوة مهمه .
لكن جميع ما سبق وذكرته اهم من هذه الشهادة التي حصلت عليها !

قد يكون ايجاد شريك حياة خطوة جميلة ورائعة ، لكنها ايضًا ليست خطوة مهمة ما دامت تخلوا من ما ذكرته من خطوات سابقة .

اتسائل كم علي ان اخطو بعد حتى ينظر الجميع الي حتى ينظروا الي على انني كيان موجود ذو مشاعر ذو جسد وروح ! كم علي ان اخطو بعد حتى اصبح مرئية !؟

اريد ان استمر الى آخر الطريق حتى لو سقطت ، فقد ايقنت انه عندما يسقط البشر لا يلتقطهم احد لا صديق ولا غيره !

عندما يسقط البشر ... يلتقطهم الله تعالى ، بلجوءهم اليه!

آيدن وانا صديقتان منذ الطفولة ولا اظن انها كذبت باي شيء قالته ... فقد شهدت انا على كل ذلك .

ان تكون وفيًا صعب جدًا لانك ستكون الطرف الوحيد الذي يتالم ، في نهاية الامر آيدن اصبحت كثيرة الاكتئاب واصبحت حساسة جدًا لدرجة انها تخاف ان تحب ، اصابتها فوبيا الحب .
نحن في زمن اصبح فيه من المؤسف ان تكون مخلص !

- عادةً كنت احتمل الالم مهما كان ثقيلًا على قلبي
لكن قلبي الآن ما عاد يقوى على احتمال مزحة صديق ! طرفة اخ ، او ملحوظة اب .

صرت افضل الوحدة كثيرًا لدرجة اني افكر كثيرًا مما سبب نحفي .

لا زلت افكر في حبي الاول ولا زلت افكر بمغادرة صديقتي ولا زلت افكر بالاشخاص الذين رفضتهم يا الهي ارجوك اخرج هذه الافكار من راسي ... لقد سأمت التفكير بالماضي .

لقد مر الكثير امام عيناي
والآن ذات الامور تمر في ذاكرتي ... الى اين ستستمر خطواتي .

.
.
.

(:) نهاية الفصل (:)

/..!،ما رايكم !،...\

آسفة هذا اول فصل يقل عن ٩٠٠ كلمة ^*^
لان النهاية قد اقتربت لم ارد ان اشعركم بالملل ...

خاصة انه بالكاد لا زال لدي ثلاثة قراء ):

ارجو ان يعجبكم ^_^

لا تنسوا التصويت والتعليق
مع حبي :
جون

  خارج نطاق الرؤيه  -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن