شُـگرَاً عَـلى إِنقَـاذِي مُـجدداً

1K 82 33
                                    

الساعة : 11:30 صباحاً ..

مازال إدوارد وميلا وجوان يجلسون في الممر ..

جوان موجهةً گلامها إلى ميلا : ميل ، إن إدوارد يقطن في شارع بلاگ بيل أيضاً ..

ردت ميلا ببعض الدهشة في نبرتها : حقاً ؟؟

ليردف إدوارد بابتسامة : أجل ولگن ماذا تعنين بأيضاً يا جوان ؟

ردت جوان : ميل انتقلت إلى المدينة منذ أسبوع وهم يسگنون في شارع بلاگ بيل ..

ابتسم إدوارد قبل أن يقول : هذا رائع ، أين يقع منزلگ بالضبط ميل ؟

ردت ميلا : في الجادة الثامنة ، گما أتذگر ..

أردف إدوارد وابتسامته مازالت تنير وجهه : منزلي يقع في الجادة التاسعة ، إنه قريب من منزلگ قليلاً ..
يقع بعده بمسافة 25 متراً تقريباً ، فهناگ فرق 25 متراً بين الجادة والآخرى ..

أومأت ميلا ، ثم تابع إدوارد گلامه : إذن هل نعود معاً اليوم ؟؟ أم أنگِ ستعودين برفقة أحد ؟

ابتسمت جوان وهي تنتظر اجابة ميلا على سؤال إدوارد المُفاجئ ..

لتجيبه ميلا بنبرة مترددة : أنا .. أنا لا أعود برفقة أحد ، لا أعرف أحداً أذهب معه ..

قاطعتها جوان لتقول : هل  تعودين بواسطة حافلة المدرسة إذن ؟!

ردت ميلا : أنا أگره رگوب السيارات والحافلات لذا أعود سيراً ..

ليردف إدوارد بنبرةٍ المنتصر : لحسن الحظ لم آتي بسيارتي اليوم ، هل نعود سيراً معاً ؟!
ثم ارتسمت على وجهه ملامح بريئة طفولية تمتزج مع ابتسامته .

ابتسمت ميلا من تعابير وجه إدوارد ، ليتابع هو : سأعتبر ابتسامتگ موافَقةً على سؤالي .

لم تعد ميلا تملگ خياراً آخر وأيضاً هي تحتاج إلى الحديث مع إدوارد على انفراد لتعرف گيف استطاع إدراگ مرضها بتلگ السهولة .. وأرادت سؤاله عن هذا الأمر ، لذا أجابت مبتسمة رغماً عنها نوعاً ما : حسناً ..

فأردفت جوان بينما تبتسم : هذا جيد ، لن أقلق على ميل وهي برفقة إدوارد ، إدوارد سيحميگي من أجلي ، أليس گذلگ يا إدوارد ؟

رد إدوارد بينما ينظر إلى جوان بسخرية : گلا ..
بل سأحميها من أجلي أنا وليس من أجلگ فهي صديقتي أيضاً .
ضحگت جوان ، واحمّرت وجنتا ميلا ..

وجّه إدوارد گلامه لميلا بنبرة مرحة : أنا أسف ، لم أسألگ إن گنتِ موافقةً على أن نگون أصدقاء ..
ما رأيگِ ؟؟ أصدقاء ؟؟

أومأت ميلا بالإيجاب ثم تگلّمت : لا داعي للاعتذار ..

ميلا نوعاً ما لم تستطع رفض أي طلب گان سيطلبه إدوارد ، لأنها خائفة من أن يخبر أحداً عن مرضها ، لذلگ گانت مضطرة لتوافق على أي شيء يقوله إدوارد ببساطة ، رغم أن إدوارد شابٌ لطيف حقاً ..

 She's different § هـي مـختـلفـة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن