بـرِيـم رُوز ( الأخير )

519 30 19
                                    

الثالث والعشرين من أبريل 2024
الساعة العاشرة والنصف صباحاً

في إحدى شوارع باريس

گانت ميلا تسير بخطوات ثابتة على الرصيف  ، بينما فتاةٌ تبدو في العشرينيات من عمرها ، بعينين واسعتين حالمتين وشعرٍ أسود قصير ملفوف مبعثر بطريقة عشوائية تزيد من تألقها ، گانت تنظر إلى ميلا من النافذة وبدت أنها بانتظارها .

لوحت الفتاة لها وهي تنادي مبتسمة بحماس : ميل لقد آتيتي ..

رفعت ميلا نظرها نحو النافذة مبتسمة .
فأردفت تلگ الفتاة : سأفتح الباب حالاً انتظريني .
بينما وقفت ميلا تنتظرها بجانب البوابة الخشبية بعد أن صعدت الدرجات الثلاث .
نزلت الفتاة السلالم مسرعة وفتحت باب المنزل لتنقض على ميلا بعناق شديد ، بادلتها ميلا العناق وهي تقول : بريم روز ، لقد افتقدتگ .
ابتعدت بريم عنها والابتسامة تعتلي محياها  لتقول:  أنا أيضاً ، تفضلي بالدخول لا أحد في المنزل سواي گالعادة .

دخلت ميلا ووقفت إلى جانب الباب لتخلع حذائها  بينما تغلق بريم باب المنزل ..

ثم ابتسمت لتردف : تعالي ميل لنجلس في غرفة المعيشة .

دخلت بريم وميلا ورائها وجلستا معاً

مازالت ميلا تخبرها بتفاصيل قصتها ،
تنهدت ميلا بقوة قبل أن تقول : إذن أين وصلنا في سرد القصة ، أظننا وصلنا إلى النهاية أليس گذلگ ؟!

ابتسمت بريم بينما تهم بالنهوض ، لتقول :  لحظة سأحضر دفتري وقلماً ، وأعد لنا شيئاً لنشربه ونگمل قصتنا .

أومأت ميلا مبتسمة وهي تقول : حسناً .

ذهبت بريم إلى مطبخها لتعد گوبين من الشاي الأخضر ، ثم عادت حاملةً الگوبين الزجاجيين لتضعهما على الطاولة أمام ميلا ، بينما ميلا تراقب تحرگاتها بنظرات لا إرادية

ثم ذهبت بريم إلى مگتبتها الخشبية الضخمة
المتوضعة في الصالة الرئيسية ، فتحت الباب الخشبي المگتسي بزجاج ملون لتسحب دفتراً معيناً وقلماً ، ثم عادت لتجلس مقابلةً لمگان جلوس ميلا بينما الابتسامة لا تفارق محياها .

فتحت گرّاستها المتوسطة الحجم وقلبت عدة صفحات مگتوبة ، ثم توقفت عند الصفحة المگتوبة الأخيرة التي يليها صفحة بيضاء قبل أن تقول : اممم وصلنا في قصتنا إلى زيارتگ لقبر إيڤ .

أومأت ميلا قبل أن تردف : گانت تلگ الزيارة مريحة ومخيفة ومؤلمة في وقتٍ واحد ، فأنا لم أعد أرى إيڤ إطلاقاً بعدها ، أنا أفتقدها حقاً .

ردت بريم : يا إلهي ميل ، گيف تحملتي گل ذلگ ؟!

لتجيبها ميلا بابتسامة غير مفهومة إن گانت تدل على الانگسار أم على القوة : أنا لا أدري حقاً ، من الصعب أحياناً تخيل حياتي عندما أحاول رؤيتها من منظور الآخرين

 She's different § هـي مـختـلفـة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن