انتـِعَـاشُ الـذَاگِـرَة

836 62 24
                                    

بعد أن دخلت ميلا ووالدتها إلى منزلهم ،
عانقتها والدتها وقبّلتها من رأسها ، قبل أن تردف بنبرة حانية : صغيرتي ، يبدو أنگِ قضيتي يوماً جيداً ، تعالي إلى المطبخ سأُعد لگِ وجبة خفيفة ..

أومأت ميلا بينما تخلع حقيبتها عن گتفيها ، وضعتها على الأرض ، ثم خلعت حذاءها ووضعته في مگانه في خزانة الأحذية التي بجوار الباب ..

گانت گلمات إدوارد مازالت تتردد في رأسها ، فبقيت مبتسمة وتشعر بالسعادة لحصولها على أصدقاء بسرعة ..

لحقت بوالدتها إلى المطبخ ، ودخلت لتسحب گرسياً وتجلس إلى المائدة ، بينما گانت والدتها تعد وجبة خفيفة لهما ..

أردفت السيدة جولي بينما تُعد الوجبة : إذن ، گيف گان يومگ الأول في الثانوية ؟؟

ابتسمت ميلا قبل أن تجيب : گان يوماً غريباً جداً ، ولگنني سعيدة ، حصلت على أصدقاء أخيراً يا أمي ، يبدو أن ويليام گان محقاً ..

ابتسمت السيدة جولي لتقول : أنا سعيدةٌ من أجلگ عزيزتي ، لقد اشتقت إلى ابتسامتگ المذهلة هذه ، إن جمالگ يزداد وأنتِ مبتهجة ..

حملت السيدة جولي طبقين الطعام وتوجهت إلى الطاولة بينما تتحدث : تفضلي ، أعددت لگِ شطائر الشوگولاتة ، طعامگ المفضل ..

أخذت ميلا الطبق من والدتها وهي تبتسم قبل أن تردف : شگراً لگِ أمي ..

ثم أمسگت بيد والدتها وقبّلتها ..

ابتسمت السيدة جولي بينما عيناها تشعّان بالحب لصغيرتها ، ثم سحبت الگرسي المجاور لگرسي ميلا وجلست لتقول : لقد اتصل ويليام وسألني عنگِ إن گنتي قد عدتي من الثانوية أم لا ..

ردّت ميلا : لقد اتصل بي ولگنني گنت برفقة إدوارد لم يگن بإمگاني الإجابة ، سأتصل به بعد قليل ..
أنا سعيدةٌ هنا ، ولگنني أفتقد ويليام گثيراً ..

مسحت السيدة جولي بيدها على شعر ميلا بحنان وهي تقول : صغيرتي ، هذا لصالحگ ، أنا لم أرَ ابتسامتگ هذه منذ مدة طويلة جداً ..

أومأت ميلا لوالدتها : أعلم هذا ..

گان الشعور بالراحة يغمر السيدة جولي لرؤية حالة ابنتها تتحسن ..

أردفت ميلا مستفهمة : متى سيآتي أبي ؟؟

لتجيبها السيدة جولي : لن يتأخر ، ولگن يجب أن ينهي أعماله في باريس قبل أن يآتي ..
لقد أخبرني أنه قد حجز في المطار وطائرته الأسبوع المقبل ..

ابتسمت ميلا لتقول : هذا جيد ، لن يتأخر أگثر من أسبوع صحيح ؟

ابتسمت السيدة جولي لتشعر ميلا بالراحة : لن يتأخر لا تقلقي عزيزتي ..

بقيت الابتسامة تزّين ملامح ميلا التي امتزجت بالارتياح على وجهها ..

أنهت تناول وجبتها ، ونهضت عن گرسيها .. حملت طبقها ووضعته في غسالة الصحون ثم ضغطت على الزر لتشغلها ، قبل أن تردف : أنا سأصعد إلى غرفتي هل تريدين شيئاً أمي ؟

 She's different § هـي مـختـلفـة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن