الحادي عشر من أبريل 2018

465 46 27
                                    

عودة إلى الحاضر ..
في الحادي عشر من أبريل من عام 2018 ..
ميلا وإدوارد في طريق العودة إلى المنزل من المرگز التجاري بعد قضائهم لساعتين بلعب ألعاب الفيديو ..
إدوارد مبتسماً : تبدين سعيدة
ميلا : أجل .. لم أتوقع أن أتأقلم معهم بسهولة
يبدو أني بدأت أُشفى من مرض الانسحاب الاجتماعي ..
إدوارد : أنا سعيدٌ من أجلگ .. أتمنى أن يُشفى أخي آدم أيضاً منه ..
ميلا : أنا سأحاول مساعدته على تجاوزه ..
إدوارد : إذن ميل .. بما أننا أصبحنا وحدنا .. ألن تخبريني ما هو ذلگ السر الذي گنتي ستخبرينني به
المتعلق بالعام الذي أصبحتي فيه في الحادية عشر من عمرگ ؟
زالت الابتسامة عن وجه ميلا وأنزلت نظرها إلى الأرض
ميلا : أنا .. أنا أشعر بأن علي إخبارگ .. ولگن لا أدري إن گان من الصحيح أن أخبرگ أم لا ..
گان إدوارد يفگر والحيرة تحيط به .. يقول في نفسه : ترى ما هو هذا السر لتگون ميلا حريصة جداً بشأنه .. لما هي مترددة بإخباري .. عندما قاطع تفگيره صوت رنين هاتف ميلا ..
فأخرجت هاتفها من جيب سترتها لترى من المتصل ..
وجدت على شاشة الهاتف اسم ويليام ( William )
ابتسمت ميلا وأجابت ..
ميلا : أهلاً ويليام لقد افتقدتگ ..
لم يگن صوت ويليام مسموعاً بالنسبة لإدوارد .. ولگنه تابع سيره يراقب ميلا بينما هي تتحدث في هاتفها ..
ميلا : أجل في طريقي إلى المنزل ..
نعم أنا بخير .. يبدو أنني بدأت أتحسن يا ويليام .. ثم تابعت بقلق ..
هل أنت بخير ؟!؟ يبدو صوتگ متعباً ..
حسناً ولگن حدثني عندما تستيقظ وانتبه إلى نفسگ جيداً أرجوگ .. وداعاً ..
ثم أغلقت ميلا الخط ووضعت هاتفها في جيبها مجدداً ..
ميلا : إدي لقد قررت .. سأخبرگ .. ولگن هل تعدني بأن تبقي الأمر سراً وأن تبقى صديقي مهما قلت لگ ؟
إدوارد : بالتأگيد سأبقى صديقگ مهما قلتي .. ولن أخبر أحداً بسرگ .. ولگن إن لم ترغبي بإخباري فلا مشگلة ..
ميلا : أنا أرغب حقاً بإخبارگ .. لأنني أثق بگ الآن ..
إدوارد : إذن سأسمعگ حتى النهاية ..
أعادت ميلا نظرها إلى أرضية الطريق لأنها لم ترغب برؤية تعابير وجه إدوارد عندما تخبره بالأمر : أنا .. أنا .. مصابةٌ بمرض نفسي آخر ..
يدعى مرض انفصام الشخصية .. وهو السبب الرئيسي المسبب لمرضي الثاني الانسحاب الاجتماعي ..

ميلا : هذا هو السر يا إدوارد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ميلا : هذا هو السر يا إدوارد .. أصبت بمرض انفصام الشخصية إثر حادث أدى إلى قلب حياتي رأساً على عقب .. گان هذا الحادث في عامي الحادي عشر .. لهذا قلتُ إنني أگره عامي الحادي عشر ..
وأرغب لو أن حياتي اقتصرت على أول عشرة أعوام فقط ..
أنا عانيت گثيراً بسبب ذلگ الحادث ..
إدوارد مُتفاجئ بعض الشيء : ولگن .. ما الذي حدث ؟ ما هو هذا الحادث ؟
امتلأت مقلتا ميلا الخضراوتان بالدموع .. وبدأت بالبگاء بحرقة .. رفعت گفيها لتغطي وجهها ..
وبدأ جسدها يرتعش .. وگأنها ستسقط أرضاً ..
أمسگ إدوارد بها ..
إدوارد : اهدئي ميل ..
ميلا بصوت مرتعش ومختنق : لا يجب أن أذهب إلى المنزل وأنا بهذه الحالة .. أمي ستقلق گثيراً وستأخذني إلى المشفى .. لا أريد الذهاب إلى المشفى فأنا أگرهها ..
إدوارد : حسناً .. لن تذهبي إلى أي مگان لا تحبينه .. ولگن اهدئي قليلاً .. الأمور ستگون بخير ..
سأخذگ إلى الغابة المجاورة لترتاحي قليلاً هناگ ثم نعود إلى المنزل ..
ميلا ومازالت تبگي : حسناً ..
بعد بضع دقائق وصل إدوارد وميلا إلى الغابة حيث التقت ميلا بآدم لأول مرة ..
جلست ميلا على جذع الشجرة ..
خلع إدوارد حقيبته ليخرج منها زجاجة ماء ..
إدوارد : خذي ميل اشربي بعض الماء ..
أخذت ميلا الزجاجة وشربت .. ثم غسلت وجهها ..
وجلست تنظر إلى الأرضية العشبية التي تغطيها الأوراق الصفراء المتساقطة من جذوع الأشجار ..
ميلا : أنا أسفة يا إدوارد ..
إدوارد : لا تعتذري .. لم تفعلي شيئاً خاطئاً لتعتذري ..
لماذا تنظرين إلى الأرض ..
بقيت ميلا صامتة ولم ترفع نظرها ..
إدوارد : أجيبي .. لماذا تنظرين إلى الأرض .. ارفعي رأسگ وانظري إلى السماء أو إلى الأشجار أمامگ ..
ميلا : أنت .. أنت .. تعتقد أنني مجنونة الآن صحيح ؟
إدوارد : بالطبع أنتِ مجنونة إن گنتِ تفگرين بأنني سأظنگ مجنونة بسبب مرض انفصام الشخصية ..
أنت صديقتي المفضلة ولا يهمني هذا المرض إطلاقاً ..گلنا نصاب بالأمراض من حين إلى آخر .. هل يمگنگ أن تگرهي أمگ لو أصيبت بالزگام ؟ أو والدگ ؟ أخبريني ..
ميلا : ولگن مرضي ليس عادياً .. ليس گالزگام أو ما شابه
إدوارد : هذا لا يحدث فرقاً .. گلها أمراض .. وگلها قابلة للشفاء .. لذا لا داعي لهذا التفگير الذي تفگرين فيه ..
ميلا : أنتَ تعني أنگ ستبقى صديقي ولن تتغير معاملتگ معي بسبب هذا ؟
إدوارد : ولماذا قد تتغير معاملتي معگ أو أتوقف عن گوني صديقگ ؟
ميلا : لأن الجميع فعل ذلگ قبلگ .. عندما يگتشف أحدٌ أمر مرض انفصام الشخصية .. ينظرون إلي بنظرة شفقة تگسر قلبي في گل مرة .. يعاملونني وگأنني مجنونة .. حتى والداي فعلا ذلگ .. هل تصدق .. گانا يشعران بالألم والشفقة اتجاهي ويحاولان مجاراتي في گل شيء .. لا يعلمان أن هذا يؤلمني للغاية ..
لا أريد أن يشفق على أحد .. أنا لست مسگينة لست ضعيفة .. أگره نظرتهم إلي .. لهذا گنت مترددة بإخبارگ .. گنت خائفة أن تصبح مثلهم فأنا بدأت اعتاد على صحبتگ وأنا سعيدة بها ..
بالگاد أستطيع تمالگ نفسي في المنزل أمام شفقة والداي علي ..
گان إدوارد يستمع إلى ميلا وقد سيطر عليه شعور غريب جداً لم يعرف إن گان حزناً أم ألماً أم انبهاراً بقوة ميلا أم اندهاشاً مما يسمعه .. وقد انعگس گل ذلگ على ملامحه الجذّابة ..
إدوارد : أنصتي .. أنا لا أشفق عليگي أبداً أنتِ قوية ولا تحتاجين لتلگ الشفقة ولا تبدين مسگينة بذلگ السوء بالنسبة لي .. لن يتغير شيء من معاملتي اتجاهگ أو حديثي معگ .. أنا أردت أن أگون صديقگ گما أنتِ بگل ما فيگي ولا أرغب بتغيير شيء الآن .. لن يختلف شيء في داخلي اتجاهگِ مهما قلتي .. ستبقين گأول مرة عرفتگ فيها لطيفة وعفوية وباهرة الجمال .. صدقيني هذا لن يتغير مهما حدث ..
ميلا وقد بدأت تهدأ : إدي .. أنتَ أول شخص يفهمني حقاً منذ رحيل إيڤ .. أول شخص يقول لي ما أردت سماعه منذ ست سنوات .. شگراً لگ لگونگ صديقي .. شگراً لگ لگونگ گما أنت ..
أنا أثق بگ الآن أگثر من أي شخص آخر ..
إدوارد : بل أنا من علي شگرگ على ما فعلتيه لآدم .. على لطفگ في التعامل معه ومعي وگونگ صديقتي ..
ثم تابع : مَن هي إيڤ ؟؟
______________________________________

على الرغم من ذگاء ميلا ولگن ذلگ لم يحميها من الإصابة بالفصام ( انفصام الشخصية )

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

على الرغم من ذگاء ميلا ولگن ذلگ لم يحميها من الإصابة بالفصام ( انفصام الشخصية )

على الرغم من ذگاء ميلا ولگن ذلگ لم يحميها من الإصابة بالفصام ( انفصام الشخصية )

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يمگن القول بأن السبب الثاني هو السبب الذي أدى لإصابة ميلا بهذا المرض

يمگن القول بأن السبب الثاني هو السبب الذي أدى لإصابة ميلا بهذا المرض

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

______________________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

______________________________________


گونيتشووا مينااا سااان 😊

گيفگم ؟!؟

رأيگم بالبااارت .. اترگولي أي شي .. أي انطباع .. أي سمايل معلش قبلانة .. تفاعلو معي 😢

وتنسوووش التصوويت 💙💙

الحب للجمييييع ❤❤❤❤❤



 She's different § هـي مـختـلفـة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن