مرحبا كيفكم جميعا ❤
فوت + كومنت
.
.
.
Pov Mark
آه لما هي مثيرة لهذه الدرجة أتمنى أن أستمتع معها مجددا أراها الأن أمامي ترتجف خوفا أنا متأكد من هذا ل نلعب قليلا مع هذه المثيرة .مارك :تعرفين أنا لم أندم يوما على اغتصابي لكي وإن عاد الزمن سوف اكررها ما رأيكي إن نستمتع الآن أيضا قبل عودة كاي هاا .
تشه إنها لا تجيب فقط تعود للخلف وهي ترتجف ها أنا اقترب منها خطوة ب خطوة وهي تبتعد اوبس هاقد استضمت ب الحائط خلفها لن تسطيع الهرب الآن أنا أمامها تماما .
نانا ( ب صوت مرتجف ): اب..ابتع...ابتعد اذه...اذهب من هننا .
مارك :لا يا مثير دعينا نستمتع أولا اتذكرين تلك الليلة المثيرة .ههههههه يا الاهي تكاد تفقد وعيها أضع يدي على وجهها و اتحسسه ب قذارة .
نانا (ب صراخ) :ابتعد .
اقتربت من وجهها حتى أن أنفاسها المطربة تلفح وجهي إلا أن وصلت إلى اذنها و همست هناك بخبث .
مارك :لا تصرخي لن يساعدكي أحد اتذكرين تلك الحادثة و صراخكي لأحد كي يساعدكي ولكن للأسف لم يساعدكي أحد حتى زوجكي الحالي كاي كان ينظر لكي فقط ههاهاهاها .
End pov MarkPov Hanchi
كنت في المطبخ أعد الطعام لسيدة نانا مع أنها تكره أن اناديها سيدتي ولكن هذا هو عملي خادمة ولكنها مثل صديقتي وأنا حقا أحبها ولكن أوقف عملي صوت طرق الباب وبعده صوت نانا .نانا :هان تشي من على الباب .
هان تشي :سيدتي حقا أنا لا أستطيع فتح الباب إني أقوم بتحضير الطعام .
نانا :حسنا عزيزتي سوف افتحه أنا .أمم مرة اكثر من خمس دقائق على ذهاب نانا لفتح الباب من كان يا تر... قاطع أفكاري صوت نانا وهي تصرخ ب أبتعد من هناك يا ترى .
ذهبت بسرعة إلى الباب لكي أرى شاب قريبا جدا من نانا وهي ترتجف خوفا ويبدوا أنه يهمس لها بشئ ذلك اللعين .هان تشي (بصراخ) :أنت أبتعد عن سيدتي .
الشاب (يكلم نانا):وداعا يا مثيرة سوف نلتقي مجددا .
هان تشي :إلى الخارج حالا .ما إن أبتعد ذاك الشاب عن نانا حتى ذهبت راكضة إلى غرفتها في الطابق الثاني من المنزل غادر الشاب و أغلقت الباب جيدا خلفه صعدت إلى غرفة نانا و حاولت فتحها ولكن دون جدوى وأنا أسمع صوت بكائها القوي وكلام غير مفهوم تبا ماذا أفعل ماذا أفعل .
End pov HanchiPov kai
تبا هذا ممل جدا أكره العمل أووووف أوقف تذمري صوت هاتفي من يا ترى همم ممماذا إنه المنزل .كاي :مرحبا .
هان تشي :سيدي أرجوك عد إلى المنزل ارجوك .
كاي :هان تشي أهدئي و أخبريني ماذا حدث .
هان تشي :إنها إنها السيدة نانا إنها تبكي بغرفتها و تقول كلام لا أعرف ولكنها تبكي ماذا أفعل اخبرني .
كاي :ماذا حدث هاا اخبريني لماذا اصبحت بهذه الحالة .
هان تشي :بعد أن ذهب ذلك الشاب هي ....
كاي (نهضت من كرسي بسرعة لدرجة أنه وقع ارضا):عن أي شاب تتكلمين هههااااا اجييبي .
هان تشي :للللا أعرف من يكون أنا حقا لا أعرف .
كاي :حسنا حسنا فل تبقي بجانبها و تكلمي معها لا تدعيها وحدها حسنا أنا قادم فقط مسافة الطريق .
هان تشي :حسنا .أغلقت الخط و ذهبت ركضا خارج مكتبي .
السكرتيرة (تلحق ب كاي ) :سيدي سيدي لا يمكنك الذهاب لديك إجتماع مهم جد....
كاي (بصراخ) :فل تذهبي أنتي و الاجتماع إلى الجحيم فل تلغي كل مواعدي لليوم وغدا مفهوووم .
السكرتيرة :ااااجل مفففهووم .تبا يا لها من ثرثارة أنا الآن في الطريق إلى المنزل هيا هيا بسرعة رجائا (بعد مرور 10 دقائق كان كاي وصل إلى المنزل ) جيد لقد وصلت ركضت إلى الأعلى بأسرع ما يمكنني وشاهدة هان تشي تجلس على الأرض أمام باب نانا و تحاول معها لكي تخرجها .
كاي :هان تشي يمكنكي الذهاب أنا هنا الأن .
هان تشي ( وهي تمسح دموعها ) :حسنا .ذهبت هان تشي و أنا أقف و أستمع لما تقول وقلبي يتقطع إلى أجزاء صغيرة كأن أحدهم يضع سكاكين صغيرة الحجم به .
نانا :ساعدوني ساعدوني كاي لماذا لم تساعدني أمي أمي لقد ذهبت تخلت عني و و كاي لم يساعدني لقد كان ينظر فقط أجل لم يقم بمساعدتي و لن يساعدني أحد أنا وحيدة .
كاي :لستي وحيدة أنا هنا معكي فل تفتحي الباب ارجوكي .
نانا (بصراخ) :لا لن أفتح سوف تأخذني لهم سوف تخذلني .
كاي :لن افعل فل تفتحي الباب .
.
.
.
إنتهى البارت ما هو رأيكم به ؟؟؟
.
.
.
ماذا سوف يفعل كاي ليخرج نانا من الغرفة ؟؟؟
.
.
.
نانا فقدت ثقتها بالناس جميعا هل كاي س يعيد ثقتها بهم ؟؟؟
.
.
فوت + كومنت و بليز إنكم تقولوا ل صديقاتكم عن الرواية و أنا ما رح أنزل البارت الجديد إلا إذا كان فيه على هاد البارت 10 فوت تمام بااي ❤
أنت تقرأ
مظلومة
Romanceفتاة يتم اغتصابها ف تبدأ حياتها بالتدمر تدريجا تفقد احترامها بين الناس يتم التخلي عنها من قبل عائلتها و الاسوء .....( سوف نعرف في الرواية ) حاصلة على المرتبة 61 بالعاطفية