Part 8

720 71 40
                                    

مرحبا
شكلكم مليتوا من الرواية يمكن هاد آخر بارت رح أكتبه بسبب التفاعل السيء أنا اسفة لمتابعيني 😢💔
.
.
فوت + كومنت لإنقاذ الرواية 15 فوت
.
.
Pov nana

لا أصدق عيناي لا أرجوكم فل يقل لي أحد أن هذا كذب لا أريد هذا لا أريده الآن واليوم .

End pov nana

Pov kai

حسنا كاي فل تهدأ ولترى من من هذا الشخص الذي يضع يده على كتفك أرجوك يا الاهي أن لا يكون مارك ارجوك .
استدرت لأرى الشخص الذي لم أتوقع أن أره هنا تايمين صديقي العزيز كم اشتقت لهذا الرجل .

كاي :تايمين لا اصدق هذا أنت يا صديقي .
تايمين :أجل هذا أنا آه كم اشتقت لك أيها الأحمق .

حضنته بقوة كبيرة لم أره منذ 7 سنوات يا الاهي كم اشتقت له .
ولكن مهلا من هذه ألتي تقف خلفه .

كاي :من هذه يا صديقي .
تايمين :حبيبتي تايون .
كاي :مرحبا تشرفت بمعرفتكي .
تايون :وأنا أيضا سيد كاي .
كاي :من دون رسمية كاي فقط .
تايمين :اذا من هذه المثيرة .
كاي :أصمت وإلا قتلتك ... أعرفكم زوجتي نانا .

ما بها نانا لماذا تنظر لهذه الفتاة بصدمة غريب .
اقتربت منها ووضعت يدي على كتفها .

كاي :نانا ما بكي .
نانا :أوه كاي ل لا شيء .
كاي :حسنا هذا صديقي تايمين وهذه حبيبته تايون .
نانا :مرحبا بكم .
تايون :كيف حالك نانا .
نانا :بخير .
تايون :نانا الفتاة الفقيرة في مدرستي ألم تتذكريني .

ما بها هذه الفتاة هل تريديني أن أقتلها .
تبا نانا .

كاي :رجاءا تايمين دع حبيبتك تصمت .
تايمين :تايون ما بكي .
تايون :إنها نانا أعرفها كان دميتي لتنمر أوه كم كانت جيدة ولكن اخبريني كيف لكي بأن تغري شابا مثل كاي لكي يتزوجكي أعتقد بأنكي بعتي شرفكي يا عاهرة .

لم اعد اتحمل فصفعتها وصرخت بها .

كاي (بصراخ) :لا يوجد عاهرة غيركي هنا إذا تجراتي وتكلمتي عنها هكذا مجددا سوف اقتلكي ... هيا نانا .

وضعت مالا على الطاولة و سحبت نانا خلفي وصلنا خارج المطعم وأنا غاضب حتى الجحيم ولكن تبخر غضبي كله عندما سمحت شهقاتها الخافتة .
أمسكت وجهها بين يدي .

كاي :نانا جميلتي لا تصغي لما قالته أنها عاهرة فقط أنتي فتاة رائعة أنسي كلامها .

ما صدمني أنها حضنتني وتتمسم بقميصي بقوة تفرغ حزنها على صدري هذا ما اريده أريد أن تثف بي حملتها إلى السيارة وما زالت تبكي تبا لتلك العاهرة .
وصلنا للمنزل نظرت لها ووجدتها نائمة وما زال صوت شهقاتها التي تقطعني من الداخل موجودة .
حملتها ووضعتها بسريرها و لففتها جيدا من البرد قبلتها على جبينها و خرجت .
كم أنا متعب .
ارتميت على السرير ونمت بعمق .

End pov kai

Pov nana

عندما بدأت تقول ذلك الكلام كنت اتقطع من الداخل كل ذكريات المدرسة السيئة عادت لي هذه الفتاة جحيمي في المدرسة تبا لها حتى هنا تخرج لي .
أنا لست عاهرة لست كذلك .
عندما سمعت كلام كاي شعرت بانني لست ضعيفة هناك سند يقف معي شكرا كاي .
لم أجد نفسي إلا وأنا ابكي بحضنه إنه كل شيء لي الآن .

End pov nana
.
.
.
إنتهى البارت بتمنى إنه اعجبكم .
.
.
إذا في أي إقتراحات أو انتقادات عشان اطور الرواية أنا مستعدة إني أسمعها .
.
.
15 فوت بليز 💔

مظلومةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن