مرحبا 🐁🐀
.
.
فوت +كومنت 😡🔫
.
.
Pov kaiطلبت مني نانا الذهاب ل الشراء الشوكولا عندما عدت لم أجدها مكانها أين ذهبت بحق الجحيم بدأت أبحث عنها واسأل الناس إذا رأوها ولكن لا شيء نانا صغيرتي أين أنتي تجولت بكل الأماكن بالسوق ولكن لا فائدة نانا صغيرتي أين انتي .
End pov kai
Pov nana
تجمدت مكاني عندما سمعت صوت الرجل وبدأت دموعي بالنزول وقدماي لم تعد تحملني .
ألتفت لأرى رجلان ضخمان أمامي بدأت شهقاتي بالخروج تراجعت للخلف وبدأت أركض وهم خلفي .الرجل 1: عوووديي يا صغيرة سوف نستمتع .
الرجل 2: سوف نمسككي مهما هربتي ف عودي الآن بلطف أفضل لكي ونعدكي سوف نكون لطيفين معكي .لا أرى جيدا بسبب الدموع وكلامه يزيد حالتي سوءا .
نانا :كااااااااااااي .
اركض و اركض وما يزالون خلفي انا خائفة كاي أرجوك ساعدني .
لم أشعر بنفسي و إلا أنا على الأرض وهما أصبحا امامي .الرجل 2: وقعتي أيتها الفأرة .
الرجل 1: تبا هل تعرفين كم تعبت لن أكون لطيفا أبدا معكي سوف اقطعكي من الداخل .
نانا :أرجوكم دعوني أنا لم أفعل شيئا اتوسل إليكم .
الرجل 1: لا لا نحن سوف نستمتع لهذا لا داعي للقلق .اقتربا مني وثبتاني على الأرض وأنا أصرخ وأحوال الإفلات منهم ولكن من دون فائدة .
نانا :دعوووني لاااااا كاااااي .
بدأوا بنزع قميصي عني وأنا اصرخ وابكي ولا أجد من يساعدني أرجوكم ساعدوني .
بدأوا بتقبيلي وأنا ابكي بعد أن غطوا فمي لا لا أريد لا تفعلوا كاي لا تتخلى عني مجددا .
توقفت عن الشعور بشفاههم القذرة على جسدي فتحت عيناي وكان كاي أجل إنه هو كان يضربهم بقوة وأنا أبكي ولا أقدر على الحركة من الخوف حتى اسود المكان من حولي .End pov nana
Pov kai
خرجت من السوق وأنا في مكان مستحيل أن تكون نانا أتت هنا صحيح هل أذهب أم ابحث ولكن احساسي يقول لي ابحث لنبحث إذا لن أخسر شيئا .
بدأت بالبحث عن نانا وانا اناديها ولكن لا يوجد رد .
أين ذهبت يا ترى مضى على سيري في هذا المكان نصف ساعة تبا أصبحت الساعة 12:00 .كاي :ناااناااا أين انتي طفلتيي .
اسير و أبحث من دون فائدة ولكن مهلا هناك صوت بكاء خفيف نانا .
ذهبت أركض بسرعة نحو الصوت وتبا ما هذا الذي أراه .
هجمت على الرجلان الذين كانوا فوق نانا وبدأت اضرب بهم وكدت اقتلهم لولا تذكري ل نانا ذهبت لها بسرعة كانت فاقدة الوعي وضعت قميصي على جسدها و حملتها بسرعة وركض للمشفى .
وصلت هناك بمساعدة سيارة الأجرة ركضت ل الداخل وأنا أصرخ .كاي :فل يساعدني أحد ارجووكم .
أتى طبيب وبعض الممرضات و ومعهم سرير متنقل وضعتها على السرير و ذهبوا بسرعة لغرفة الفحص ولم يسمحوا لي بالدخول .
بقيت انتظر ساعة كاملة وبعدها خرج الطبيب .كاي :أرجوك ما بها هي بخير .
الطبيب :أجل لا تقلق هي بخير فقط جسديا ولكن هناك بعض الخدوش ولكنها بخير .
كاي :ماذا تعني ب فقط جسديا .
الطبيب :لقد استيقظت ونحن نقوم بفحصها ولكنها بدأت تصرخ وتدفعني بعيدا ولم تهدأ إلا عندما وضعنا لها المخدر ونامت .
كاي :يعني ؟
الطبيب :يعني أن الانسة بالداخل اصيبت بصدمة كبيرة وهي الأن تحتاج ل طبيب نفسي لمساعدتها على تخطي هذه الازمة التي حدثت معها .
كاي :يا الاهي سوف تعود كما كانت لا مستحيل .
الطبيب :ماذا تقصد هل حدث لها هذا من قبل .
كاي :في الحقيقة أجل .
الطبيب :إذا للأسف يا بني سوف تكون حالتها اصعب من السابق .
كاي :شكرا لك هل يمكنني الدخول .
الطبيب :أجل تفضل .دخلت ل الغرفة وأنا أحارب دموعي ولكنها انتصرت وبدأت بالنزول عندما رأيتها .
لما لمااذا لماذا يحدث هذا لها ماذا فعلت ليحدث كل هذا هي لا تستحق الذي يحدث معها لمااذا .
جلست بجانبها على الكرسي وامسكت بيدها .كاي :نانا أنا آسف .
.
.
أنتهى البارت 😅
.
ما هو رأيكم في البارت ؟
.
.
ماذا سوف يحصل ل علاقة كاي ونانا ؟
.
.
بعرف إنه البارت قصير بس أنا محبطة عنجد من قلة التصويتات 💔😔😖
أنت تقرأ
مظلومة
Romanceفتاة يتم اغتصابها ف تبدأ حياتها بالتدمر تدريجا تفقد احترامها بين الناس يتم التخلي عنها من قبل عائلتها و الاسوء .....( سوف نعرف في الرواية ) حاصلة على المرتبة 61 بالعاطفية