part 14

524 49 16
                                    

مرحبا كيفكم ❤
.
.
بليز صوتوا على البارت أنا محبطة بسببكم 😑
.
فوت + كومنت 😭😭
.
.
💔😢
.
Pov  nana
إن هذا اليووم رااائع أنا سعيدة جدا و لأول مرة بعد تلك الحادثة اللعينة آه أنا حقا شاكرة ل كاي إنه كل عائلتي الآن .

كاي :نانا .
نانا :أجل .
كاي :هيا لنعود فالوقت تأخر .
نانا :حسنا هيا فأنا متعبة حقا .

عدنا للفندق و دخلنا غرفتنا .

نانا :كاي هيا خذ هذه ونام على الكنبة .
كاي :لا يا عزيزتي لم تحزري لن أنام أبدا على الكنبة .
نانا :كاااي .
كاي :فل تنامي انتي هناك .

لم يهتم ل كلامي و نام على السرير مثل الملوك هذا اللعين سوف يموت يوما ما على يداي .
حسنا سوف أنام على الكنبة و سوف انتقم منك كاي غدا .
أصبحت الساعة الآن 12:00 بعد منتصف الليل ولم أستطع النوم بعد ما هذا الظلم هو نائم ومرتاح وأنا هنا أعاني ولكن لو نام هو هنا كنت سوف أشعر بالذنب لأن النوم هنا حقا غير مريح .
اااهه سوف أذهب وأنام بجانبه لن يحدث شيء .
اقتربت منه إنه وسيم جدا وهو نائم نمت بجانبه وبقيت اتأمله حتى غفوت .

End  pov nana

Pov  kai
استيقظت على وجهها امامي كنت اعتقد انني أحلم ولكن لا هذا كان حقيقيا نامت بجانبي و بارادتها هذا رائع حقا أنا سعيد .
نهضت و دخلت للحمام استحممت و فرشت اسناني طلبت من خدمة الغرف أن يحضروا الفطور أخذت من الخادم الفطور ودخلت رتبته جيدا و جلست بجانبها انتظرها حتى تنهض ، بعد 10 دقائق نهض وهي تنظر لي .

كاي :صباح الخير .
نانا :صباح النور .
كاي :هيا الطعام جاهز .
نانا :الطعام .
كاي :ههههه أجل هيا يا كسولة انهضي و اغسلي وجهكي وهيا ل الطعام .
نانا :حسنا .

نهضت بكسل إلى الحمام ما هذه الفتاة حقا هي شيء ما .
خرجت وهي نشيطة قليلا وبدأنا نأكل انتهينا من الطعام وجلسنا نشاهد فلما .

نانا (بتذمر) :كااااي .
كاي :ما الأمر .
نانا :ارجووووك اريد الذهاب ل برج ايفل .
كاي :حسنا حسنا اذهبي و ارتدي ملابسكي .
نانا (قفزت من مكانها وهي تضحك) :راااائع أفضل زوج في العالم .

ابتسمت بسعادة ولكنها توقفت مصدومة و بعدها ركضت للحزانة و بسرعة للحمام ، ااهه إنها مضحكة ولكني سعيد لأنها قالت أفضل زوج هذا يعني أنها حقا تعتبرني زوجها وهذا أفضل من جيد .
خرجت من الحمام وهي ترتدي فستان أزرق سماوي و ترتدي حذاء مبسط ابيض و حقيبة صغيرة لطيفة مثلها .

نانا (بصوت منخفض) :هيا بنا .
ابتسمت وقلت :هيا لا داعي للخجل أنا زوجكي .
نانا :كااي فقط اصمت .

ضحكت بشدة ولم أشعر وإلا الوسادة بنصف وجهي ، نظرت لها وكانت غاضبة بعض الشيء .

كاي :لقد قمتي بضربي الآن .
نانا :أجل فعلت .
كاي :حسنا لن نذهب ل برج إيفل .
نانا :ماااذااا لا هيا هيا هيا ارجوووك لنذهب .
كاي :لن أذهب إلا إذا اعتذرتي مني .
نانا :حسنا اييشش أنا آسفة جدا كاااييوو لنذهب أرجوك .
كاي :حسنا سامحتكي لنذهب .

غادرنا الفندق و ذهبنا ل برج ايفل وكان حقا رائعا و وجودها معي و سعاجتها برؤيته زادته روعة اتمنى أن تبقى هكذا سعيدة بجانبي .

End  pov kai

Pov nana
مضى أسبوع على تواجدنا ب باريس و حان الوقت ل الذهاب ل هاواي كم أنا متشوقة ل رؤيتها يقولون أنها مكان ك الجنة وأنا سعيدة بذهابي لهناك هذا آخر يوم في باريس و سوف نقضي اليوم كله بالخارج وهذا أيضا يحمسني .

كاي :نانا عزيزتي هيا بنا .
نانا :قااادمة .

لا تستغربوا لقد تحسنت علاقتنا جدا حتى اننا نتصرف كالأزواج حقا ولكن ليس لدرجة العلاقة الجنسية ما زلت خائفة من هذا لأن أحداث الحادثة الماضية ما زالت تراودني بعض الكوابيس أتمنى أن اتنتهي هذه الكوابيس .

نانا :هيا .
كاي :هيا .

امسكنا ايدي بعضنا وخرجنا من الفندق أولا ذهبنا واكلنا في مطعم الفندق و خرجنا تجولنا في الاسواق و اشترينا الكثير من الملابس لي و ل كاي تناولنا المثلجات و جلسنا بالحديقة و بعدها ذهبنا لتناول الغداء في مطعم لطيف خرجنا و استاجرنا دراجة هوائية ثنائية و قدناها في الحديقة العامة كنا مستمتعين حقا بدأت الشمس بالغروب ف ذهبنا للجلوس أمام برج إيفل كان المكان رومنسيا جدا فالليل الأضواء مضاءة و الأحباء بكل مكان هذا أروع مكان يمكن أن يجتمع به الأحباء سوف أشتاق ل باريس حقا .

كاي :هيا نانا الساعة الآن 9:00 و علينا الوصول للمطار في الساعة 10:00 .
نانا :حسنا هيا .

ذهبنا للفندق أخذنا حقابنا و انطلقنا للمطار ركبنا الطائرة إلى هاواي ، هاواي أنا قادمة .
End  pov nana

Pov kai
نحن الآن بالطائرة متجهين إلى هاواي و يبدو أن نانا متحمسة جدا ل الذهاب ل هناك ، لا تعرفون كم أنا سعيد بتطور علاقتنا الآن استطيع أن أمسك يدها و أستطيع تقبيل خدها وهذا بالنسبة لي كان مثل الحلم وأنا احلق من السعادة أتمنى أن تتحسن علاقتنا أكثر في هاواي كم احبها نانا .

End  pov kai
.
.
أنتهى البارت .
.
.

ما هو رأيكم في البارت ؟
.
.
ماذا سوف يحصل في هاواي ؟
.
.
برأيكم سوف تتحسن علاقتهم أم لا ؟
.
فوت +كومنت

مظلومةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن