هاي 😅
ما في داعي ل الضرب 😭
أسفة كتير 😥
.
.
.
Pov kaiاليوم أول يوم ل العلاج النفسي بعيادة الطبيبة جيسيكا أرى ارتباك نانا و خوفها من الفشل و ايضا سيكون الأمر صعب أنا أعرف علي وعليها لأنها سوف تواجه مخاوفها وأنا سوف أواجه رفضها لي وهذا مؤلم جدا بالتفكير به .
كاي :نانا .
نانا (بخوف ظاهر) :مما ممااذا هناك .
كاي :هيا لنذهب ل العيادة .
نانا :كاي دعنا لا نذهب اليوم .
كاي :نانا عليكي الشفاء ارجوكي أنا لا أحتمل بعدكي عني ارغم نفسي لكي لا أتي واضمكي لذا ارجوكي .
نانا ( تدمع عيناها و ألعن نفسي ) :حاضر .
كاي :أنا أسف .
نانا :لا بأس .. هيا لنذهب .نهضت نانا من سرير المستشفى بارتباك و هي تضم يداها على نفسها وكأنها تحتضن نفسها .
دخلت الحمام ل تبدل ملابسها وأنا جالس انتظر خروجها .
الأمر صعب عندما تزوجتها كانت وردة ذابلة خائفة متحطمة متساقة الأوراق وبعد مدة بدأت بترميم نفسها بمساعدتي و و ثقتها بي ولكن الان عدنا لنقطة الصفر ااه يا الاهي لما يحصل هذا هل تختبر صبري لم أعد أحتمل ولا هي كذلك أقسم إنها متعبة بشدة تشاهد الكوابيس اثناء نومها لتنهض مفزوعة قلبي متحطم من أجلها أرجوك يا الاهي فل تسهل العلاج و ل تعد ل طبيعتها .
خرجت من الحمام وهي تنظر ل الأرض .كاي :هل نذهب .
نانا (بصوت منخفض ) :أجل لنفعل .أبتسمت بهدوء وسرت امامها .
خرجنا من الغرفة و ذهبنا ل الطابق السابع بالمستشفى لمكتب الطبيبة جيسيكا وصلنا أمام غرفتها و التفت ل نانا .كاي :نانا مستعدة .
نانا (أشعر بها مرتبكة تلعب بأصابعها بتوتر ولكن لا أستطيع إمساك يدها ل تطمئن ) :أجل .
كاي :جيد أنا هنا معكي لا تقلقي .
نانا :حسنا .طرقت الباب و سمعت صوت الطبيبة تأذن بدخولنا فتحت الباب ودخلت أشعر بأنني قد دخلت ل المكان الوحيد الذي سوف يعيدني للحياة نانا سوف تتعالجين وهذا وعد مني .
End pov kai
Pov nana
أنا خائفة مرتبكة انظر حولي دائما وكأنني سوف أصاب بمكروه كاي معي ولكني خائفة منه مع انني أشعر أيضا بالأمان بجانبه هذا مربك أنا ضائعة و نحن الآن أمام غرفة الطبيبة جيسيكا أنا متوترة و محبطة لا اعتقد أنه سيكون هناك أمل ولكن كاي أرى الأمل بعيونه سوف أحاول من اجله فقط أنا اثق به و هو يثق بي علي التخلص من هذه العقدة تماما .
د.جيسيكا :سيدة نانا هل تسمعنني .
نانا :أوه نعم نعم .
د.جيسيكا :حسنا سوف نبدأ بعلاجكي الأن موافقة .
نانا (تبا كم أنا متوترة ) : حسنا .
د.جيسيكا :حسنا نانا استرخي تماما سوف نقوم بأول مراحل العلاج سوف نحضرب دمية رجل و عليكي لمسه موافقة .
نانا :أجل موافقة .
د.جيسيكا :حسنا جيد .... ياا ممرضة .
الممرضة :تفضلي .
د.جيسيكا :اذهبي واحضري دمية الرجل .
الممرضة :....اكملوا حديثهم وأنا أنظر ل كاي الذي يبدو عليه التوتر والخوف عليه أن يبقى صامدا لانني استمد قوتي منه كاي ارجوك أبقى سندي .
نظر لي كاي وأبتسم بوجهي كأنه يقرأ أفكاري وهذا اراحني حقا كم أنا ممتنة لوجودك معي كايا .
أتت الممرضة ومعها تلك الدمية واحزروا ماذا إنها حقا مثل الرجل وهذا مخيف .
اخذتني الطبيبة ل أجلس على أريكة ثنائية ووضعت الدمية بجانبي .
لقد بدأت ارتجف بالفعل أنا خائفة نظرت ل الدمية و أحاول جمع شتات نفسي .
اهدئي نانا إنها مجرد دمية يعني إنها جماد لا تقلقي .د.جيسيكا :حسنا نانا فل تأخذي وقتكي عليكي لمسها ك مرحلة أولى مفهوم .
نانا (تكلمت بصوت مرتجف ومتقطع ) :حسنا .
د.جيسيكا :حسنا بالتوفيق .
كاي :نانا أنا هنا معكي هيا ابدأي .نظرت ل كاي وبعدها ل الدمية أنا حقا مترددة وخاصة أن هذه الدمية لديها تقريبا مثل جلدنا وكل المواصفات البشرية ولكنها لا تتحرك يا الاهي ساعدني أرجوك بهذه المرحلة .
End pov nana
Pov kai
تنظر ل الدمية بخوف و تردد الخوف يأكل احشائها من الدخال قطتي الصغيرة ترتعد خوفا تبا ل هذه الحياة القاسية .
كاي :نانا .
نانا :ننعم .
كاي :إنها مجرد دمية لن تؤذيكي وأنا هنا لو اذتكي سوف احطمها لا تخافي همم .
نانا :حاححاضر .
كاي :احسنتي هيا .نظرت ل الدمية بعزم و كانها سوف تتغلب على خوفها هكذا تلك الجبانة الصغيرة مدت يدها بأمل أن تستطيع لمسها ولكن وقف الخوف حاجزا امامها وقفت يدها معلقة في الهواء بينها وبين الدمية وخز إبرة طفلتي الخائفة انا معكي ، نظرت لي باستنجاد ف ابتسمت لها لتطمئن و ابتسمت أيضا بامتنان كم اشتقت لهذه الابتسامة الساحرة ، نهضت من شرودي على تصفيق الدكتورة جيسيكا فنظرت بسرعة ل نانا و وجدتها قد لمست الدمية وأخيرا لقد لمستها ، رأيت الأمل و الحياة تعود ل عينيها هذه هي فتاتي قوية و شجاعة و أنا بقربها و لن اتخلى عنها .
End pov kai
د.جيسيكا :احسنتي نانا ولكن تعرفين أن هذه فقط أول خطوة من خطوات الشفاء .
نانا :أجل أعرف وسوف أنجح .
د.جيسيكا :جيد جدا هذه هي الروح المطلوبة تستطيعين الخروج من المستشفى الأن و تاتين ل جلسات العلاج بعيادة الخاصة .
نانا :آلا يمكنني البقاء هنا بالمستشفى .
د.جيسيكا :لماذا تريدين البقاء هنا .
نانا :لن أكون وحدي .
كاي :نانا انتي ما زلتي خائفة مني لهذا لا تريدين العودة ل البيت لكي لا نبقى وحدنا صحيح .
نانا :لا هذا غير صحيح فقط ....
كاي :فقط ماذا هاا (تنهيدة) حسنا نانا سوف احجز لكي غرفة هنا بالمستشفى كما تريدين .
نانا :كاي أنا ...
كاي :لا داعي ل التبرير انتي حرة باتخاذ هكذا قرارات هذه صحتكي وانتي أدرى .
نانا :كاي .
كاي :د.جيسيكا اعتني ب نانا حتى أعود .خرج كاي من الغرفة حزينا بسبب خوف نانا منه وعدم ثقتها به و ذهب ليحجز لها غرفة بالمستشفى بما أنها ما زالت مريضة .
في غرفة الدكتورة جيسيكا .
د.جيسيكا :نانا هل ما زلتي خائفة من كاي .
نانا :ليس هكذا ولكن الأمر ليس بيدي أنا فقط لا أعرف ماذا يحصل لي أنا انا ضائعة .
د.جيسيكا :لا بأس لا تضغطي على نفسكي سوف يكون كل شيء بخير .
نانا :أتمنى إنه غاضب مني و أنا استحق لما ما زال معي أنا لا استحقه .
د.جيسيكا :إنه ليس غاضب بل حزين هذا فقط .
.
.
.
أنتهى البارت بعرف إنه قصير بعد هاد الغياب بس صراحة لا أفكار 💔 حاسة نفسي فقدت قدرتي على الكتابة 💔💔 ف سامحوني بحاول أخلي أطول البارت القادم بحبكم ❤
أنت تقرأ
مظلومة
Romanceفتاة يتم اغتصابها ف تبدأ حياتها بالتدمر تدريجا تفقد احترامها بين الناس يتم التخلي عنها من قبل عائلتها و الاسوء .....( سوف نعرف في الرواية ) حاصلة على المرتبة 61 بالعاطفية