part 10

693 58 25
                                    

مرحبا 💕
.
.
فوت + كومنت
.

Pov kai
ذهبت للعمل و بدأت أعمالي التي لا أحبها مضى على وجودي في المكتب 4 ساعات بعدها قام أحد باقتحام مكتبي هل هو مجنون ليأتي لي بقدماه .

مارك (بصوته المستفز الساخر) : مرحبا يا صديقي العزيز كايو .
كاي :ماذا تفعل هنا أيها اللعين .
مارك :لا شيء و لكنني اشتقت ل صديقي آلا يحق لي أن أتي وأراك .
كاي :مارك أخرج من هنا قبل أن اقتلك بيداي هاتين .
مارك :ارعبتني يا رجل أنظر أنا ارتجف .
كاي (صرخت بكل قوتي لأنه استفزني ببروده هذا ) : ماااارك أيها اللعين أخرج من هنا ومن حياتي وإلا اقدمت على شيء أنت في غنى عنه .
مارك :اسمعني جيدا يا صديقي اتيت هنا كي اخبرك بانني لن أترك تلك الفتاة معك هل كلامي واضح .

عندما أخبرني بهذا لم أتحمل حقا نهضت و أمسكته من ياقة قميصه و صرخت في وجهه .

كاي :إياك ثم إياك أن تقترب منها أيها اللعين وإلا سوف تلاقي اخرتك .

أبعد يداي بكل برود و عدل قميصه .

مارك :أريد أن أرى ماذا سوف تفعل يا حضرت المدير كاي .

و خرج من المكتب ببرود ، اجتاحتني تلك المشاعر مجددا الخوف و الخيانة و الذنب كلها عادت لي أنا حقير ماذا سوف أفعل مهلا نانا ماذا لو ذهب لها يا الاهي ساعدني سوف أتصل بهم أولا وبعدها أغادر المكتب ، اتصلت على المنزل و أجابت هان تشي .


كاي :مرحبا .
هان تشي :أهلا سيد كاي .

End pov kai

Pov nana
كنا نجلس أنا وهان تشي نشاهد الفلم الثالث على التوالي هذا جنون أعرف ولكننا نشعر بالملل و كاي لا يسمح لي بالخروج من المنزل وحدي أو حتى مع هان تشي أعتقد انني أعرف السبب ، بسبب تلك الحادثة التي إلى الآن اتذكرها واتعذب و لكنني أحاول أن أستمر بحياتي كما فعل أولئك الأنذال ، قاطع مشاهدتنا صوت الهاتف نهضت هان تشي كي تجيب .


هان تشي :أهلا سيد كاي .

(أشرت ل هان تشي أن تضع الهاتف على السماعة الخارجية )

كاي :هان تشي أنتم بخير .
هان تشي :أجل سيدي نحن بخير كنا نشاهد فلما .
كاي :حسنا جيد اسمعيني جيدا .
هان تشي :تفضل سيدي .
كاي :هان تشي أنا قادم للمنزل بسرعة مهما حصل لا تفتحي الباب لأي أحد قبل أن أتي هل كلامي واضح .

( شعرت بالقلق حقا من كلامه من الذي سوف يحاول أن يأتي يا ترى هل من الممكن أن يكون مارك لا لا مستحيل ولماذا سوف يأتي بتأكيد ليس هو ولكن من لا داعي للقلق نانا كاي قادم إنه بالطريق )

هان تشي :كما تأمر سيدي .
كاي :جيد هان تشي أنا قادم مسافة الطريق .
هان تشي :تصل بالسلامة سيدي .
كاي :شكرا اعتني ب نانا و بنفسكي إلى أن أتي .
هان تشي :لا تقلق سيدي .
كاي :وداعا .
هان تشي :وداعا .

مظلومةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن