مرحبا .
.
بعرف إني تأخرت كتير وأنا أسفة استمتعوا بالبارت وفي بآخر البارت ملاحظة مهمة إليكم ❤
.
.
.
Pov kai
كيف حالكم لم أتكلم عن مشاعري منذ البارت الأول حسنا الآن حان الوقت لتعرفوا كيف أصبحت مشاعري ، الآن أنا واقع لها بكل جوارحي وما زلت سوف انتقم لها وهذا وعد ، أنا سعيد جدا لأن علاقتنا بدأت بالتحسن وهذا حقا مريح وقد بدأت بتعامل معي بطبيعتها وكم اعشق تصرفاتها تلك الفتاة ماذا فعلت في قلبي وأحيانا كم تكون حمقاء لطيفة ، كما تعرفون نحن الآن بالطائرة والتي كانت تعاند كي لا تنام على كتفي ها هي الآن تتوسد صدري كم هو شعور رائع أن يكون الشخص الذي تحبه أمام عيناك وبين احضانك أيضا كم أحبها هذه الفتاة ، وأجل الإنتقام سوف افعله باقرب وقت ممكن ولنرى كيف سوف يزج أصدقائي الأعزاء في السجن وأعتقد انني أيضا من الممكن أن اسجن ولكن لا بأس أنا مستعد لأضحي بحياتي من أجل أن تأخذ حقها فأنا سندها في هذه الحياة الآن .
End pov kaiPov nana
آه لا أعرف ماذا أقول هذا الكاي لا أعرف ماذا يحدث لي عندما يكون بجانبي لقد غيرني كثيرا وجعلني أعود قليلا من طبيعتي و أصبحت أتصرف بحرية معه قليلا وأنا سعيدة بهذا الأمر لانني أعود ل ذاتي ولكن ما زال هناك ألم عظيم بداخلي أتمنى أن ينتهي هذا الشعور لانني أموت كل ما أتذكر ما حدث معي هل انا استحق كل ما حصل معي ولكن هل تعرفون لقد قل خوفي الآن لانني أشعر أنه لي سند قوي وعظيم كاي زوجي ، آه لا أعرف ماذا يحدث لي فقط عندما أنظر له ينبض قلبي وبشدة ولكن أنا خائفة أن أكون أحبه و يخذلني مجددا .
End pov nana
.
.
.
مرحبا 😅
بعرف إني طولت كتييير والبارت كتيييير قصييير أنا كتير أسفة ما بدي ابرر بس كانت فترة إمتحانات صعبة 😩💔 المهم هاد البارت بتقدروا إنكم تعدوا بارت العودة وخبر رح يكون منيح إلكم كل يوم ثلاثاء رح يكون في بارت إن شاء الله شمرا الكم لأنكم لسا متابعين الرواية ❤
أنت تقرأ
مظلومة
Romanceفتاة يتم اغتصابها ف تبدأ حياتها بالتدمر تدريجا تفقد احترامها بين الناس يتم التخلي عنها من قبل عائلتها و الاسوء .....( سوف نعرف في الرواية ) حاصلة على المرتبة 61 بالعاطفية