مرحبا 😞
.
صدقوني ما كنت بدي انشر البارت بس أنا اتأخرت كتير آسفة كتير على التأخير 💔
.
.
فوت + كومنت بليز 😢
.
.
Pov nanaأين أنا الآن ما هذا المكان ولكن مهلا إنه إنه الطريق الفرعي الذي اغتصبت به من طرف اصدقاء كاي لما أنا هنا لا أريد البقاء هنا كاي كاي أين هو
نانا: كااااااي هل أنت هنا كااااي .
ما هذا الصوت مهلا إنه صوت فتاة إنها تريد المساعدة علي مساعدتها .
ركضت للمكان الذي يصدر منه الصوت ولكنني اتجه لنفس المكان الذي اغتصب به وقفت متجمدة مكاني وأنا انظر ل الذي يحدث امامي .
إنها أنا وو واصدقاء كاي وقت الحادثة لما أنا أرى هذا لا أريد ابتعدوا ابتعدوا إن كاي واقف هناك ينظر فقط لقد تخلى عني أجل لقد فعل ألم يشفقوا علي أبدا ولا للحظة واحدة ألم يفكروا انني ربما أقتل نفسي بعد الحادث تشه واكنني لم أحاول ولكن لحظة كاي تزوجني و انتشلني من الشارع بعد رمي عائلتي لي وقولهم بأنهم لن يدعوا فتاة مغتصبة بمنزلهم ولكنني ألست ابنتهم أنا لا أفهم لماذا حدث معي هذا .
مهلا لم أعد أسمع صوتي رفعت رأسي ل انظر أين أنا لما أنا هنا الأن انا الآن بشارع هاواي الذي تم الاعتداء علي فيه و ها هو صوتي أيضا يطلب المساعدة ذهبت لهناك أنظر إلى الذي يحدث ببرود ولكنني ابتسمت لقد أتى كاي لقد كان يضرب الرجل بجنون وألان أين أنا لما المكان معتم وما هذا الصوت يشبه جهاز ضربات القلب ولكن هل هذا صوت كاي لما يعتذر علي النهوض .كاي :نانا أنا آسف .
End pov nana
Pov kai
إنها تفتح عيناها لقد فتحتها حقا .
كاي :نانا عزيزتي هل تسمعيني هااا نانا صغيرتي .
إنها فقط تنظر لي أرجوك يا الاهي لا تعدها لما كانت عليه ارجوك أرجوك .
كاي :نانا عزيزتي قولي شيئا .
قربت يداي كي امسك كتفها لكنها ابتعدت عني واصبحت تبكي وتنظر لي بخوف لا نانا اتوسل لكي لا تفسدي كل التقدم الذي حصلنا عليه .
خرجت بسرعة من الغرفة وناديت الطبيب ذهب إلى الداخل وأنا انتظر بالخارج .نانا (بصراخ) :لااااا ابتعد عنييي لااا تلمسني كااااي كاااي .
نهضت بسرعة ودخلت الغرفة وطلبت من الطبيب والابتعاد .
كاي :لا بأس نانا اهدئي لن يحدث شيء .
نانا :كاااي قل له أن يذهب وإن لا يلمسني هااا قل له أن يبتعد .
كاي :حسنا حسنا .نظرت ل الطبيب ف فهم ما أريد خرج من الغرفة و بقيت انظر ل نانا إنها تضم نفسها وترتجف .
كاي :نانا .
اقتربت منها .
نانا :لا كاي أرجوك لا تقترب أبقى بعيدا لا تقترب مني .
كاي :نانا انا لن أذيكي أبدا لا تخافي مني همم .
نانا :كاي أنا أعرف ولكن فقط لا تلمسني .
كاي :حسنا لن أفعل .استجرت ل أخرج .
نانا :كاااي إلى أين انت ذاهب .
كاي :أريد ان اترككي وحدكي هنا لانكي كتوترة من بقائي .
نانا :لا لا تذهب أجلس هنا ولا تذهب لأي مكان أبقى معي.
كاي :حسنا سوف أبقى .جلست على الكرسي انظر لها وهي ترتجف بخوف وتنظر حولها .
سمعت طرق الباب هي جفلت ونظرت لي بخوف .كاي :لا تقلقي سوف أرى .
ذهبت وفتحت الباب لقد كانت الطبيبة .
دخلت الطبيبة وألقت علينا التحية و جلست بجانب نانا .الطبيبة :مرحبا نانا أنا ادعى جيسيكا الطبيبة الخاصة بكي .
لم تتكلم نانا أبدا .
نظرت لي الطبيبة .د.جيسيكا :لو سمحت هل تستطيع الخروج .
نانا :لاااااا كااي أبقى هنا لا تصغي لها .
كاي :حسنا لا تقلقي سوف أبقى هنا هااا انظري لقد جلست ولن أذهب همم اهدئي.
د.جيسيكا :أمم إذا تريدين أن يبقى معكي هنا .
نانا :أجل .
د.جيسيكا :لماذا .
نانا :أشعر معه بالأمان .وأنا أستمع ل كلامها كم لعنت نفسي لانني لم تساعدها في المرة الماضية .
د.جيسيكا :أخبرني بماذا تشعرين .
نانا :أنا خائفة متوترة محبطة لا أعرف ولكنني فقط اريد الموت ولكن عندما انظر ل كاي أشعر أن كل شيء سوف يكون بخير ولكنني أيضا ما زلت خائفة ولكنه معي يقل خوفي .
د.جيسيكا :جميل إذا سوف نبدا العلاج من عند كاي .
كاي :عفوا ماذا تقصدين .
د.جيسيكا :بما أنها تشعر بالأمان بوجودك سوف تبدأ بلمسك و التدرب لكي تغلب خوفها .
نانا :ممامماذاا .
د. جيسيكا :كما سمعتي تريدين ان تتحسني .
نانا :أجل .
د.جيسيكا :إذا عليكي المحاولة و المحاولة وعدم الاستسلام كاي ما رأيك .
كاي :نا مستعد لكل شيء سوف اجلب إس شيء ممكن ان يساعدها لتعود كما كانت .نظرت لي نانا بحزن عميق ولكنني ابتسمت لها لاجعلها تطمئن نانا أنا معكي دائما لا تخافي أبدا .
.
.
أنتهى البارت .
.
.
لا حدا يقول قصير لأني بعرف إنه قصير وأنا أسفة 😢💔 بس كنت كاتبة البارت هاد 2000 كلمة بس الواتباد الزفت مسح البارت ما بعرف ليش 😢💔
.
.
فوت + كومنت اسفة كتير 💔
أنت تقرأ
مظلومة
Romanceفتاة يتم اغتصابها ف تبدأ حياتها بالتدمر تدريجا تفقد احترامها بين الناس يتم التخلي عنها من قبل عائلتها و الاسوء .....( سوف نعرف في الرواية ) حاصلة على المرتبة 61 بالعاطفية