part 13

510 46 17
                                    

مرحبا
.
.
فوت+كومنت.
.
.
Pov  nana
أين أنا أنه مكان رائع جدا السهل امامي متموج بين اللون الاصفر والأخضر وشجرة كبيرة في وسط السهل وزقزقة العصافير هل أنا بالجنة هذا رائع حقا ، ذهبت أركض وألعب هنا وهناك وأحاول إمساك الفراشات استلقيت في ظل الشجرة كم أن المكان رائع أريد العيش هنا مدى الحياة آه لقد تعبت من الركض أريد النوم غفوت بارتياح ، انني أسمع همسات من هذا ولما يريدني أن استيقظ .

❓:نانا استيقظي هيا لقد وصلنا .

ولكن ماذا يقصد ب وصلنا ومن هذا الغبي .

نانا :دعني وشأني أريد النوم .
❓:النوم أنهضي لقد وصلنا ل باريس .

باريس أنا لما في باريس مهلا أنه كاي ، نهضت بسرعة انظر حولي نظرت لكاي ل اجده يرفع حاجب وينزل الآخر بطريقة مستفزة .

كاي :يا لكي من كسولة هيا انهضي .
نانا :حسنا حسنا .

نهضت وساعدني كاي بحمل حقيبتي نزلنا من الطائرة ووجدنا سيارة تنتظرنا ، طوال الطريق أنظر للخارج بشكل طفولي وأصرخ بحماس كلما رأيت شيء جميل وكاي من الحين والآخر يقهقه علي ، وصلنا إلى الفندق دخلنا لنحجز غرفتان ولكن صدمنا وربما أنا وحدي من صدم بأنه لا يوجد سوى غرفة واحدة وهي خاصة بالازواج لما أشعر أن كل هذا مكيدة من كاي ، صعدنا للغرفة وحقا كانت جميلة جدا ركضت إلى السرير اقفز عليه كالصغار رمقني كاي بنظرة استهزاء تبا لك أيها الأحمق ، رميت عليه الوسادة .

كاي :ما الذي فعلته الآن .
نانا :لم أفعل شيئا .
كاي :حقا .
نانا (اتصنع البراءة ) :همم أجل .
كاي :أجل .

رمى علي الوسادة ووقعت على السرير أضحك .
End pov  nana

Pov  kai
أوه لقد نامت على صدري ههههه وهي كانت تمانع النوم على كتفي ، تحسست خدها بلطف وقبلت جبينها ونمت أيضا استيقظت على صوت المضيفة وحاولت أن اوقظ هطه الفتاة ولكن لا مستحيل أن تنهض بسرعة وبعد معاناة نهضت ، ركبنا السيارة وبدأت بالنظر ل الخارج والصراخ كلما لمحت شيئا اعجبها لو كنت أعرف أن هذه الرحلة سوف تغير مزاجها لاخذاها منذ زمن ، وصلنا الفندق كما اتفقنا أنا و مدير الفندق بعدم وجود غرف إلا هذه الغرفة كانت تنظر لي وكأنها تعرف انني السبب ، دخلنا الغرفة لتركض ل السرير تقفز عليه مثل الصغار رشقتها بنظرات استهزاء فرمت علي الوسادة هذه الفتاة أشعلت الحرب بيننا .

كاي :ما الذي فعلته الآن .
نانا :لم أفعل شيئا .
كاي :حقا .
نانا ( تتصنع البراءة ) :همم أجل .
كاي :أجل .

رميت عليها الوسادة و وقعت على السرير تضحك بشدة ذهبت واستلقيت بجانبها .

كاي :و كنت أعرف أن هذه الرحلة سوف تغير مزاجكي ل اخذتكي منذ زمن .
نانا :همم إذا عليك اخذي للكثييير من الأماكن بعد هذا اتفقنا .
كاي (اضحك) :أيتها الاستغلالية .

بدأت هي بالضحك أيضا .

نانا :اااه أنا متعبة .
كاي :وأنا أيضا ... أريد النوم .
نانا :أجل وأنا أيضا .

نمنا كما نحن من جون إن نشعر ، استيقظت وكانت الشمس قد غابت ، تركت الملاك نائم وذهبت ل استحم ، استحممت وخرجت رأيتها جالسة على السرير وتفرك عيناه بلطف نظرت لي وابتسمت بنعاس .

نانا :صباح الخير .
كاي :تقصدين مساء الخير .
نانا :همم لا يهم ... أريد أن استحم .
كاي :اذهبي كي نذهب لناكل بالخارج .
نانا :حقا .
كاي :أجل .
نانا :خمس دقائق وانتهي .

ذهبت بسرعة ل الحمام ، أنا انتظر  الآن منذ نصف ساعة هل تمزح معي هذه هي الخمس دقائق ، طرقت الباب .

كاي :نانا هيا اخرجي .
نانا :ها أنا خارجة .

خرجت واخيرا ترتدي جينز أزرق و قميص أحمر سرحت شعرها ووضعت أحمر شفاه أحمر لطيف وارتدت حذاء رياضي أبيض .

نانا :هيا انتهيت .
كاي :هيا .

خرجنا من الغرفة و أخذت السيارة التي استاجرتها لمدة اقامتنا هنا ، ذهبنا للحديقة العامة كما طلبت وشرينا طعام العربات وهو حقا لذيذ ، سرنا في شوارع باريس الجميلة وهي كانت سعيدة جدا واشترت بعض الأشياء ك الحلوى و دبوس شعر و قلادة بسيطة إنها تحب البساطة وانا أحبها هي .
End  pov kai
.
.
هاي بعرف إنه البارت ممل بس في البارت الجاي في قنبلة ف انتظروا 😉 .
فوت + كومنت

مظلومةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن