مرحبا 🙋
*تختبئ أسفل الطاولة من القنابل التي تاتي عليها*
آسفة آسفة جدا 🙈😭
.
Pov kaiكاي :نانا من هنا .
لما لا أسمع صوتها استدير .
كاي :نانا .
تبا أين هي عدت ادراجي ركضا ل ابحث عن نانا انظر حولي من دون فائدة نانا أين انتي ... هناك من ذلك الشخص الذي امامها.
كاي :ناااناااا .
نظرت لي بخوف ما بها ها هي تركض نحوي و تختبئ خلفي و تتمسك بسترتي انظر أمامي ل أرى سو مين ماذا يفعل هذا اللعين هنا لهذا نانا خائفة تبا لكم .
سو مين :كاي .
كاي :أصمت ولا تتكلم .
سو مين :كاي نانا ارجوكم اسمعوني .
كاي :لااا تلفظ اسمها على لسانك القذر .ركع على الأرض و أصبح يبكي .
سو مين :كاي أرجوكم سامحوني أرجوكم لا أستطيع العيش هكذا كااي ارجوك .
كاي :أصمت ... نانا ل نغادر .
نانا :ححسنا .
سو مين :سااامحوووونيي .انظر ل نانا التي تتشبث بي و كانني حبل النجاة الخاص بها و أنا سعيد لهذا .
كاي :لنعد ل المنزل .
نانا :أجل لنعد .عدنا ل المنزل و أخيرا و استقبلتنا هان تشي بحرارة إنها فتاة جيدة حقا .
كاي :سوف اصعد ل غرفتي استمتعا .
End pov kai
Pov nana
لا اصدق عدت ل المنزل أخيرا و هان تشي رحبت بي بحرارة كم اشتقت لها و أيضا أنا سعيدة لأنني استطعت لمس كاي لقد ارتحت سوف أصبح بخير سوف أصبح أفضل سوف اصبح أقوى لن أخاف مجددا سوف يندم كل شخص أذاني سوف يدفعون الثمن و يتعفنون بالسجن .
أكلت قليلا من الطعام الذي حضرته هان تشي و كم اشتقت لها و ل طعامها أخبرتها انني سوف أرتاح ف أبتسمت و تمنت لي ليلة سعيدة رايتها بدأت بتنظيف المطبخ ف ذهبت .
صعدت الدرج و بطريقي ل غرفتي و لكنني توقفت عند باب غرفة كاي أريد أن أدخل و اقول له ما يجول بخاطري ولكن ربما يكون نائم ... لا بأس سوف أطرق الباب إذا أجاب سوف أدخل وإذا لم يفعل سوف اذهب ل أرتاح .
دققت الباب و بعد ثواني سمح لي بالدخول دخلت و هو رفع رأسه لي .كاي :نانا هل هناك شيء .
وقف مع بعض القلق بعيناه أبتسمت له مطمئنته .
نانا :لا تقلق و لكن أريد ان نتحدث قليلا .
كاي :طبعا هيا تعالي و اجلسي .لاحظت أنه نهض من السرير ل يجلس على الكرسي لهذا جلست انا على السرير .
نانا :كاي انا لم أعد خائفة منك ومن لمستك لي .
اقتربت منه و وضعت يدي على كتفه هو نظر لي بعدم تصديق قام و احتضنني بقوة مع انني تفاجأت ولكنني سعدت أيضا بالأمر بادلته العناق و جلسنا معا على السرير .
أنت تقرأ
مظلومة
Romanceفتاة يتم اغتصابها ف تبدأ حياتها بالتدمر تدريجا تفقد احترامها بين الناس يتم التخلي عنها من قبل عائلتها و الاسوء .....( سوف نعرف في الرواية ) حاصلة على المرتبة 61 بالعاطفية