part 19

429 41 8
                                    

مرحبا 😊👋

فوت+كومنت

.
.
.

قام كاي بحجز غرفة ل نانا و عاد ل مكتب الطبيبة .
طرق الباب و دخل .

كاي :مرحبا لقد حجزت لكي غرفة رقم 104 .
نانا :كاي ...
كاي :علي الذهاب الآن اعتني بنفسك .

خرج من الغرفة دون أن يتكلم مع نانا وعاد ل المنزل .

Pov nana

هل تعرفون ذلك الشعور ، الشعور بالوحدة و البرد أنك من دون أحد يقف معك هذا هو شعوري ، قلبي وكان أحدا يعتصره بيديه ، أنا اختنق لا استطيع التنفس و كان صخرة موضوعة على صدري أريد البكاء و البكاء .

نانا :سوف أذهب الآن ل غرفتي .
د.جيسيكا :اعتني بنفسك .

هاا أنا أسير وحدي في هذا الرواق ااشعر أنه افعى طويلة أسير معها و كانها لا تنتهي لقد تعبت من هذه الحياة هل يمكن أن أتخلص منها بأي طريقة .... ولكن مهلا كاي لا أستطيع ان اتركه و احطم معنوياته .... ولكنه أيضا تخلى عني الآن .... لا نانا لاا انتي هي السبب انتي خائفة منه هو لم يتخلى عنكي ... صحيح أنا هي اللعينة .... لستي كذلك بل الذين سببوا هذا لكي هم الملاعين ... سوف انتقم منهم جميعا ... أجل عليكي فعل هذا و كاي معكي دائما ... صحيح كاي معي سوف يندمون .
وصلت غرفتي و دخلتها هل تعرفون تلك الراحة الكريهة ل المستشفيات هذا ما اشمه معقمات و ادوية الغرفة بيضاء و كانها توهمك أنك سوف تموت اكره المستشفيات كاي تعال ارجوك .... مهلا أنا من رفض الذهاب انا هي الغبية فل تنامي هنا نانا ابقي وحدكي نانا ... ارجوكي ليس وقتكي عندما تبداين بالنزول لا تتوقفين مثل الشلال توقفي عن هذه الأمطار أيتها العيون يكفي .
نمت على السرير و نظرت ل السقف الأبيض التي لا تشوبه شائبة يا ليت حياتي كانت مثله بيضاء طاهرة و ليست ملوثة متسخة بهذه القذارة تبا ل الجميع فقط .
اغمض عيناي لكي أهرب من هذا العالم القذر مثل حياتي .

End  pov nana

يصل كاي ل الفندق و يصعد ل غرفته و كانه عجوز في التسعين من عمره مكلل بالهموم و المصائب و ليس ك شاب في 26 من عمره لم يرى من الحياة شيء بعد .

pov  kai

لما يحدث هذا كلما اقترب منها خطوة أعود عشرة هل فعلت شيئا سيئا بحياتي اشعر انني مجرد ورقة يلعب بها الهواء يقربها متى ما شاء و يبعدها متى ما شاء لقد تعبت أريد ان اكون جبلا لا يحركه اي شيء ... و نانا لما يحدث هذا معها إنها شخص رائع لما يحدث هذا مع الأشخاص الجيدين ... كما يقولن كل شيء لطيف بهذه الحياة يتاذى ... كل هذا بسببي أنا و الملاعين تبا لهم ولي ... سوف انتقم منهم و اقاضيهم ولن يكون اسمي كيم جونغ إن إن لم أفعل هذا سوف ترون من هو كاي على حقيقته من الآن فصاعدا لقد طفح الكيل .
استلقي على السرير الذي يجب ان يكون مثل الريش و لكنني اشعر به كالصخر تبا كم أنا متعب هل نامت نانا يا ترى اتمنى أنها فعلت علي النوم أيضا كي استيقظ باكرا و اذهب ل المشفى اغمض عيناي ل اغوص بنوم عميق .

End  pov kai
.
.
.
انتهى البارت 😅
تفضلوا 👡👡 يمكنكم ضربي به 😭
.
.
افكاري ضاائعة
💔💔💔
.
.
سوف تعود الراوية كل ثلاثاء هكذا أفضل 😊 احبكم و أسفة 😭💔
.

مظلومةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن