part 5

995 81 62
                                    

مرحبا ❤❤❤
شكرا إليكم كتير 😢😘
حققتوا الشرط أنا كل مرة رح أرفع شوي بالشرط هاي المرة الشرط إنه يكون فيه 17 فوت فايتينغ 💪
.
فوت + كومنت وخاصة القراء الصامتون 🐸🔪 عشان ما تنحذف الرواية 🌚
.
.
.
Pov nana

أستيقظ على أشعة الشمس المزعجة أوه تبا رأسي يؤلمني مهلا هل حدث كل هذا البارحة (تتذكر كل ما حصل معها) هل قلت ذلك الكلام ل كاي تبا يا لي من غبية أسمع طرق الباب .

نانا :تفضل .

تبا إنه كاي .

كاي :صباح الخير نانا .
نانا :صصباح الخير .
كاي :هيا أن الفطور جاهز تعالي لكي تاكلي .
نانا :لا لابأس فل تتناوله أنت لست جائعة (أنظر إلى يداي) .
كاي :نانا أنا اليوم في إجازة لذا سوف أبقى بالمنزل و إذا بقيتي هكذا لن تاكلي أي شيء لا تخافي اعتبريني غير موجود في هذا المنزل هيا اذهبي ل تاكلي .
نانا :حسنا يمكنك الخروج .
كاي :حسنا .

تبا لماذا سوف يبقى بالمنزل أووووف هذا غير عادل وأنا هنا أموت من الجوع هل أنزل سوف أفعل أجل نانا احسنتي فايتينغ تشجعي نانا هيا هيا أوه لم أكن أعرف أن الخروج من الغرفة بهذه الصعوبة وهو بالمنزل هيا نانا احسنتي فقط افتحي الباب أضع يدي على الباب وافتحه جيد الآن لننزل إلى الأسفل رائع هذا تقدم جيد ها أنا أقف أمام السلالم التي يجب علي نزولها جيد خطوة ب خطوة أوه ها قد وصلت تشه يا لي من سخيفة أذهب إلى طاولة الطعام وأجلس وابدأ بالأكل .

End pov nana

Pov kai

متى سوف تتوقف عن هذا أنا حقا تعبت سوف أنزل أيضا عليها أن تعتاد على وجودي بهذا المنزل . وصلت إلى قاعة الطعام تشه إنها تأكل باستمتاع .

كاي :إذا نزلتي .

ما إن قلت هذا حتى بدأت بالسعال أوه يبدوا أنني فاجاتها أمسكت كأس الماء .

كاي :تفضلي الطعام لن يهرب كلي ببطء .
نانا (بعد أن شربت الماء أن شكلها لطيف) :لقد فاجاتني ...هذا لا يهم سوف أذهب لقد شبعت .
كاي :مكانكي .
نانا :عفوا .
كاي :قلت مكانكي لا تتحركي حتى أرى هذا الطبق نظيف (أشير إلى طبقها) .
نانا (بتلعثم إنها مضحكة) :لا لا شأنك لك .

بدأت أقترب منها وهي تعود للخلف بارتباك إنها حقا مسلية سوف أفعل هذا دوما أضحك عقليا .
بقيت أتقدم حتى حاصرتها أنا أمامها و الحائط خلفها لنربكها أكثر .

كاي :اذهبي الآن و اجلسي مكانكي على الطاولة وانهي طبقكي بسرعة .
نانا :ححاضار (حاضر) .

قالت هذه الكلمة المضحكة وركضت إلى الطاولة وأنا ما أزل أقف أمام الحائط أحاول كتم ضحكتي من الخروج وأخيرا ذهبت هذه الضحكة اللعينة ذهبت أجلس على الطاولة أيضا .
إنها المرة الأولى هل تصدقون المرة الأولى التي أتناول الطعام مع هذا الملاك الجميل الذي أخذ حقه امامي ولم أفعل شيئا سوف أبقى أذكر نفسي بمعاناتها لكي اتقطع من الداخل كي أشعر بالشعور الذي أحست به ولكن مهما فعلت لن أجرب شعورها ذلك اليوم ولم أنسى نظراتها الراجية لي ولكنني كنت مثل التمثال فقط .

Flash back
نانا ( بصوت مكتوم وعيون ذهبت منها لمعة الحياة ) :ابعده عني ساعدني أرجوك .

يقف كاي ينظر لما يفعله صديقه بهذه الفتاة التي ك الزهرة المتفتحة ولكن مهلا عن أي متفتحة أقصد الزهرة الذابلة بين يدي هذه الوحوش تصرخ من ألم قلبها و ألم جسدها ذلك الشعور اللعين التي تشعر به وهي تترجاه لكي يساعدها ولكن عبثا هو واقف ينظر فقط ينظر إلى ما يحدث من انتهاك ل حياة وخصوصية هذه الفتاة .

نانا (بصراخ من الألم التي تشعر به) :ساااعدنييييي .

End flash back

أخرج من ذاكرتي على نداء نانا الخافت تنظر لي بتلك العينان تبا لي فقط تبا لي .

نانا :ما بك لما أنت تبكي .

ماذا أنا أبكي ، أتحسس وجهي وهي محقة أنا غارق بدموعي أنا أسف يا صغيرة أسف .

End pov kai
.
.
.
إنتهى البارت بتمنى إنه اعجبكم و بتمنى إنكم تحققوا الشرط للبارت الجديد بالتوفيق 💗
فوت + كومنت 💔
.
.
ما هو رأيكم بال Flash back في هذا البارت ؟؟
.
.
هل سوف يكون كل شيء بخير بالنسبة ل كاي ؟؟
.
بعرف إنه البارت قصير اسفة 💔
.
شكرا للأشخاص يلي دعموني بحبكم 😢😘💗💝

مظلومةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن