البارت الرابع عشر

478 30 0
                                    

نبراس : بعد متحسنت علاقتي اني وفراس صرنا كولش اصدقاء المهم بعد اسبوع زواج رونق وأيمن صرنا احنا الاربعة نطلع نجهز طبعا فراس تغير أو يمكن هوة كان هيج من الأول بس لسبب ممعروف هيج تصرف المهم طلعنا للمول احنا الاربعة واشترينا ملابس الزواج وتعشينا بمطعم رحت اني ورونق للحمام بعد مكملنا اكل وبطريق رجعتنا تعرضولنا شباب اجانب ..
الشاب: اه انضروا لهذا الجمال يافتاه تعالي معي سنقضي اجمل ليلة ..
الشاب الثاني : اذا لم يعجبكي صديقي فاانا موجود..
نبراس : اني مااكدر احجي نهاريت بالبجي تخبلت راح يسوون بية مثل مسوة منير 😭😭😭رونق كانت جريئة ومخايفة فجاوبتهم..
رونق : كيف تتجرأ ياحقير سوف انادي لك زوجي سيعلمك درس وهوة عدم التجرء مرة أخرى على مضايقة اي فتاة ايمن فراس الحكولنا....
فراس : كنت اني وأيمن نضحك ونسولف سمعنا صوت رونق تصيح علينا باوعنا اثنين شباب محاصريهم ونبراس خاتلة ورى رونق وتبجي ركضنا اني وأيمن شبعنا الولد كتل انهزموا رونق ركضت على ايمن حضنتة واني رحت اباوع رونق منهارة من البجي سحبتها آلحضني بهالاثناء رجفت ونغمى عليها تخبلت ركضنا بيها للمستشفى طلع صاير عدها نهيار عصبي والأكثر من هذا كلام رونق حيرني  ..
رونق : ياربي ساعدها وخلي تنسى كولشي اني متاكدة هذا كولة بسبب الصارلها قبل ...
كانت رونق تحجي بدون وعي ومتهسترة صممت انو اعرف شصاير وياها وليش كل هذا الخوف ....
نبراس: جنت بحلم مااعرف واقع بس كان احلى شي بحياتي كانوا كنت بمكان كولة اشجار وخضرة ومنضر الشمس وبريقها المتساقط على اوراق الأشجار كان المنضر احلى من الوصف واجمل منضر شفتة بحياتي بس فجاة ضهروا الشباب اللي تحارشوا بينا بالمطعم ومن ضمنهم كان منير موجود صرت اركض واصيح فجاة شفت كدامي فراس ركضت حضنتة وصرت ابجي بكل مااملك من قوة صرت اجهش بالبكاء فجاة سمعت صوت ايمن يكولي كافي حبيبتي ياعمري كافي ماكو شخص يكدر يااذيج واني موجود صرت اباوع بعيون فراس كااني اول مرة اشوفهم حسستني نضرتة باالامان بس فجاة صار يبتعد من عندي صرت اصيح فراس لا تعوفني الله يخليك صاح علية وكلي نبراس ماعوفج بس افتحيلي كلبج وراح اساعدج لو شميصير حجة بس هالكلام واختفى صرت اصيح وابجي كمزت اباوع ايمن ورونق واكفين ويباوعولي بنضرات كولها شفقة وفراس واكف بصفي ولازم ايدي كتلة فراس ساعدني لا تعوفني ...
فراس: الدكتور كان منطي مهدئ ال نبراس وهذا سبب بنومتها لمدة ساعة ونص وعرفنا اي انهيار يسبب الها مرة ثانية راح يدخلها بغيبوبة وطلب الدكتور نعرضها على اخصائي نفساني انتضرة تكعد بس صارت تبجي وتهلوس جبرت رونق تحجيلي عن نبراس والصاير وياها ممعقولة بسبب الشباب هيج يصير ومنو منير التصيح وادكولة لاتتقرب اتركني لاتلمسني حجتلي رونق كولشي تخبلت يعني نبراس بطفولتها مختصبيها طبعا وكأي رجل شرفي راح ينكسر بس كلت راح ادي واجب الصديق وياها واخليها تتعالج واطلكها اول متتحسن تحسنت حالتها وطلعنا من المستشفى بقت رونق يمها بالغرفة اني طلعت للحديقة ابجي ليش كل الاحبهم يخذلوني ليش حبيت بالبدلية بت عمي ومن الطفولة بس فضلت الفلوس والشهرة على حبي وهسة من صرت احب نبراس وتعلفت كولش بيها تطلع مختصبيها بطفولتها صح هية ماالها ذنب بس مااكدر اتقبل هشي حسيت ايد صارت على كتفي باوعت هذا ايمن لك ايمن كولي شلون راح اتصرف رجولتي متسمحلي ابقى وياها بس شسوي الكلبي اليعاندني الرافض فكرة أتركها واطلكها ...
ايمن: فراس ترى نبراس خوش بنية وصار أكثر من سنة ويانا ومشفنا منها العيب لو الموزينة لك بنت اوادم والله وترى كل الصار وياها مو ذنبها ...
فراس: مااعرف ايمن عقلي يكولي شي وكلبي يجبرني على البقاء وياها اني راح اساعدها واعالجها بس مراح اخليها تصير زوجتي كافي تعبت.  بس بيبي شراح يكون موقفها اخاف يصير بيها شي ..
الجدة: مراح يصير شي لا تخاف لأن كولشي اعرف .
فراس وأيمن: 😮😮
الجدة : اي فراس اني اعرف كولشي عن نبراس من يوم اللي شفتها مرة بالمطعم تشتغل وتمنيتها تكون زوجتك تقربت ال امها اللي هية بالااصل ام رونق ام علي اللي ازوجها وساعدها وحبها بس المرض غلبة والموت اخذة قبل ميخليها تحبة بس هية كانت حاسبتة اخوها ومنقذها اللي خلصها من منير وترى نبراس بعدها بنية ( عذراء)  يعني منير جان طفل من اختصبها ومعارف ياخذ عذريتها فلا تبقى تفكر ياابني ترى نبراس خوش بنية وراح تتاذى اذا عفتها.
فراس: بيبي لا اجبريني بس راح اساعدها تتخلص من عقدتها ويخلص حدي وياها وكل شخص يروح بطريقة ...
.... لا تخاف استاذ فراس اني مطالبة منك أكثر من هشي ...
فراس ايمن الجدة :😮😮😮 كانوا كولش مصدومين......
نبراس : رجعت للبيت حسيت الكل مو على بعضة وفراس ابد محجى وياي وميباوع بوجهي طلبت من رونق تحجيلي الصار وبعد اصراري يلة قبلت تحجيلي وكالت ....
رونق: صدكيني نبراس فراس جبرني احجيلة كولشي بعد مافضحتي نفسج وجبتي اسم منير حجيتلة كولشي اني اسفة ...😭😭😭
نبراس (ببكاء) خلص حبي لا تنقهرين اول وتالي كان راح يعرف هسة لازم اشوفة واحجي ويا واوضحلة كولشي لا يزعل لا يأخذ فكرة عني مو زينة لازم ..
طبعا نبراس تحجي وهية متهسترة ...
رحت ادور على فراس ملكيتة بالبيت شفتة بالحديقة هوة وأيمن والجدة تقربت منهم وياربت متقربت ولا سمعت كلامة معقولة فراس حكم علية من دون ميسمع مني مسحت دموعي وكتلة ماكو داعي دورك ليهنا ويخلص اني اكمل الباقي اشكرك على معاملتك الطيبة باوعت على بيبي بوست راسها وايدها وكلتلها شكرا يااحن شخص الله عوضني بيج وباامي  . وتركتهم وصعدت الغرفتي اخذت ملابسي الخاصة بية والملابس اللي هوة جابهم وذهبة تركتة كتلة حتى متكول داخلة على طمع بوست الجدة وصرت اباوع علية صرنا واحد يباوع بعيون الثاني ودموعنا تجري تمنيت بساعتها الموت ولا اشوف هذا الموقف احس كلبي يوجعني تركتة واخذت سيارتي ورحت هوة بقى جامد بمكانة بس يباوع ودموعة على خدة  كسرني منضرة اول مرة اشوفة هشكل مكسور كرهت نفسي لأن صرت سبب بكسر كلب انسان قوي مثلة بس الضاهر مو الشكل الخارجي يشبه الداخلي فدائما هناك طفل صغير يختبئ خلف رجل تجده صارم ولا يهاب شي ......

...........................

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
تعاستي سببها طفولتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن