البارت العاشر

543 29 1
                                    

نبراس : صعدت للغرفة حضرت الجنط ولبست هذا 👇

وفتحت شعري وخليت ميكب خفيف نزلت وأجر بالجنطة كوة الجدة شافتني نبهتة انو ياخذ مني الجنطة اجى تقرب يمي كال تروحين تغيرين هذا لبسج  احسلج  لا متشوفين خير اني محبيت طريقة وفكرت اضوجة مثل ميضوجتي رحدة للجدة كلتلها بيبي حبيبتي شنو رائيج بية حلوة لبسي حل...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وفتحت شعري وخليت ميكب خفيف نزلت وأجر بالجنطة كوة الجدة شافتني نبهتة انو ياخذ مني الجنطة اجى تقرب يمي كال تروحين تغيرين هذا لبسج  احسلج  لا متشوفين خير اني محبيت طريقة وفكرت اضوجة مثل ميضوجتي رحدة للجدة كلتلها بيبي حبيبتي شنو رائيج بية حلوة لبسي حلو كالت تخبلين كتلها فراس يكولي غيري محلو عليج 😉 طبعا باوعت علية وغمزت الجدة كالت لا معليج بي يغار روحي بي هوة تخبل كام يخزني عبالة يكدر يتحكم بية اذا ممعتبرني زوجتة ليش يتحكم بية هوة طبعا من طلعنا مسكت توعدلي والله يستر ههههه بس مخايفة المهم رحنا للمطار وصعدنا للطيارة سئلتة وين رايحين مجاوبني اني سكتت طارت الطيارة واني كلبي كام يرجف  ومخليت دعاء مقريتة بعد متعدلت الطيارة اني نمت محسيت بصراحة المرتفعات كتلكم اخاف منها وتسببلي غثيان المهم نمت كعدت على حركة فراس يكولي اريد انزل كتلة منو لازمك كال ايدج جاوبتة وشجاب ايددد... طبعا مكملت كلمتي من الفشلة لأن جانت ايدي عاصرة ايدة من دون مااحس ههههه المهم نزلنا طلعنا من المطار وصلنا الفندق طبعا للان اني مااعرف وين احنا بعد موصلنا الفندق شفت برج ايفل يااالله احنا باريس الله وكمت اصفك جني طفلة هههه عاط بية فراس شنو هاي التصرفات مو عيب شنو مشايفة كلبت شكلي ومحجيت شي دخلنا للفندق كولها اسلم علية وتباركلة مبين معرفة بعدين يلة عرفت صاحب الفندق صديق اله متعرف علية من خلال الشغل المهم صعدنا للسويت يخبل أكثر من روعة بي غرفتين نوم وبي حمام وصالة وركن من أركان الصالة بي ميز طعام صغير كلي ذيج غرفتج ورجاءأ لا تزعجيني اوك مر اليوم عادي ثاني يوم كعدت سبحت وبدلت تراكسود قديفة شتائي لون ماروني الجو كان كولش بارد المهم هوة قبلي متريك ميكعد وياي اني كعدت دا اكل كال اليوم صاحب الفندق مسوي حفلة على شرفنا عود رتبي نفسج لا تفشليني طبعا كولش نقهرت وتركت الأكل واني جوعانة طبعا اني مااسكت والساني متبري مني هههه كتلة ميحتاج تكول لأن اني بكل وقت وبكل حالاتي اخبل تركتة ورحت كعدت بالبلوكنة مال غرفتي اباوع على المنضر كولش حلو وبرج ايفل اكدر اشوفة شكد اتمنى اشوفة طلعت من صفنتي رحت اشوف شنو لازم البس ياربي مجايبة ملابس سهرة مجنت اعرف هشي بعد مرور ساعة واني حايرة ومااكدر انزل نفسي واكولة اندك باب غرفتي فتحتة طلع العامل اللي يشتغل بالفندق بيدة كارتونة كولش جبيرة كال ..
العامل: تفضلي سيدتي هذا الصندوق ارسله لكي استاذ فراس ..
نبراس: شكرا جزيلا
اخذت الصندوق واني متفاجئة  فتحتة يااالله شنو هذا فستان سهرة كولش حلو رحت دخلت للحمام سبحت وكعدت شسورت شعري وسويت نهايتة برم ومن كدام سويت كذلة صفح وخليت مكياج سموكي وحمرة حمرة  ولبست الفستان وحذائة كعب لون احمر  وياه اباوع بالمراية يااالله اخبل اني اعلمك خلي نشوف صدمتك من تشوفني

هذا الفستان 👆طلعت لكيتة كاعد على القنفة وطابك رجل على رجل وداير وجه كتلة فراس كملت فراس  كام باوعلي من فوك ليجوة كانت الصدمة كولش واضحة بس مغرورة معلق كال يلة نزلنا والكل يسلم ويمدح بجمالي عدت عادي ومر الاسبوعين واني مطلعني من الفندق هوة يطلع وير...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هذا الفستان 👆
طلعت لكيتة كاعد على القنفة وطابك رجل على رجل وداير وجه كتلة فراس كملت فراس  كام باوعلي من فوك ليجوة كانت الصدمة كولش واضحة بس مغرورة معلق كال يلة نزلنا والكل يسلم ويمدح بجمالي عدت عادي ومر الاسبوعين واني مطلعني من الفندق هوة يطلع ويرجع بليل مرة كولش ضجت واختنكت رجع تعاركت وياه كتلة ليش جبتني اذا كان ابالك تخليني مسجونة هنا وطبعا كالعادة صدمني بجوابة...
فراس: لا عبالج اني فرحان بجيتي وياج او جنت اريد هشي لا عبالج ميت عليج زين لو لا اني كل مابالامر دا انفذ رغبة بيبيتي ومااريد يصير بيها شي بسببي او بسببج وديري بالج تستفزيني او تستخدمين بيبي حتى اضغطين علية مثل مسويتي من كتلج بدلي لبسج وشغلة ثانية لبسج طولي شوية مو على مودج بس على مود صورتي كدام الناس لأن محسوبة مرتي بس لا تحلمين بهشي عمرج مراح تصيرين لأن كولكم مصالح واتركضون ورى الأغنياء
.........
طبعا جنت متوقعة ردة قاسي مثل ملامح وجهة بس مراح اضوج وانقهر او انزل دمعة على مودة وراح اعيش حياتي بطريقتي وبالشكل اللي اريدة المهم عدت الاسبوعين ورجعنا وكان بااستقبالنا بالمطار ايمن ورونق وكانت الفرحة واضحة عليهم ولازمين ايد بعض رجعنا وعرفت انو رونق وأيمن معترفين البعض وصلنا ولكيت الجدة مسوية حفلة وعازمةاقاربهم صعدت سبحت وشسورت وسويت تسريحة وجان هذا شكلي ولبسي 👇

طبعا جنت متوقعة ردة قاسي مثل ملامح وجهة بس مراح اضوج وانقهر او انزل دمعة على مودة وراح اعيش حياتي بطريقتي وبالشكل اللي اريدة المهم عدت الاسبوعين ورجعنا وكان بااستقبالنا بالمطار ايمن ورونق وكانت الفرحة واضحة عليهم ولازمين ايد بعض رجعنا وعرفت انو رو...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

طبعا شعري صبغتة بالعرس لهذا اللون وكان لبس فراس هذا 👇كولش حلو طالع بس مغرور عابتلة

كانت الحفلة كولش حلوة وامي موجودة بيها ورونق تونست وعدت الايام فراس كدام الجدة الزوج المثالي ومن متكون موجودة يعاملني بقساوة ودائما يهيني او يفشلني كدام الناس وذب علية شغل كومة شدد علية بالشغل بيوم من الايام وكالعادة اروح للدوام طبعا ميقبل اروح وي...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كانت الحفلة كولش حلوة وامي موجودة بيها ورونق تونست وعدت الايام فراس كدام الجدة الزوج المثالي ومن متكون موجودة يعاملني بقساوة ودائما يهيني او يفشلني كدام الناس وذب علية شغل كومة شدد علية بالشغل بيوم من الايام وكالعادة اروح للدوام طبعا ميقبل اروح وياه اصعد بسيارتة فبقيت على سيارتي القديمة اروح أخذ رونق ونروح للدوام وبيوم من الايام رحنا للشركة وبااثناء مااني صفيت السيارة ونزلت مااحس الا اشخاص ملثمين خلو على خشمي منديل فقدت بهاي الاثناء ومحسيت على اي شي ....................
.............................

تعاستي سببها طفولتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن