بعد مرور اسبوعين ..............
..............................
نبراس: رجعت اداوم بالشركة فراس مقبل بعد اروح وحدي بسيارتي كمت اروح ويا وارجع ويا ورونق هية وأيمن سوية صرت انزعج من اهتمام فراس بية وخوفة علية مااريدة يتعلق بية او يحبني ولو هذا مااعتقد يحب كمت اشتاق ال فراس اليتعارك وياي طبعا من لأن يتعارك بس اضمن انو مراح يصيرلي زوج يبقى غريب يوم من الايام رجعنا للبيت عثرت قبل لا اصعد الدرج رجلي كامت توجعني اجى فراس متخبل شبيج اصار كتلة ماكو شي بس وكعت ردت اصعد رجلية توجعني مااكدر ارفعها اشو مااحس الا ارفعت وايد صارت ورى ضهري وايد ثانية جوة رجلي باوعت هذا فراس كتلة فراس نزلني فراس ساكت ميحجي صعدني الغرفتي وخلاني على الجرباية راد يطلع صحتة هي انت منو سمحلك اشيلني طبعا تقصدت اكولة هي هههههه اريدة يرجع مثل قبل بس هم مااثرت بي كلي..
فراس: ( بهدؤ) ترى مو وكت تعاندين ساعدتج لأن رجليج متكدرين تحركيها وهذا اقل شي اسوي .
نبراس: فراس ترى اذا حاس بذنب لأن عرضت حياتي للخطر على مودك فاانت غلطان لا تحس بذنب اني سويت هشي على مود بيبي اعرفها متكدر من دونك فلا تصير هيج وياي وارجع مثل قبل وياي لأن مستحيل علاقتنا تطور ونصير زوجين..
فراس :😏 لا لا تخافين ماكو هشي أبالي ومراح تطور علاقتنا بس احتمال تطور ونصير ..
نبراس : فراس هوة يحجي يتقرب وكعد يمي كلبي من الخوف صار صوت نبضة عالي وسريع كعد بصفي ورجع كمل كلامة..
فراس : نبراس اني مو شخص أناني وهذا اسلوبي وياج كان قبل لأني اكره النساء وخاصتا البنات اللي يدخلن حياتي على العموم ممكن نكون اصدقاء وتكون علاقتج وياي مثل علاقتج ب ايمن وأكثر اريد نكون اصدقاء مقربين ...
نبراس:😲😲
فراس :بابتسامة ) نبراس صدكيني مراح تتعدى حدود الصداقة..
نبراس: اني موافقة ياصديقي... ههه
صرنا اني وفراس اصدقاء كولش مقربين ضحك وسوالف وشقة ولعب طبعا ايمن ورونق متفاجئين عبالهم نحب بعض هههه بس فهمناهم صرنا احنا الاربعة اصدقاء مقربين طلعة طبة شقة ضحك مقالب نسوي بس بالدوام كل شخص ملتزم بشغلة والحمدلله شغلنا تمام وصرت مهندسة معروفة رونق وأيمن دا يجهزون نفسهم للزواج طولت خطوبتهم وراح يسكنون ويانا بالبيت وماما بيبي توسلت بيها تجي يمها تونسها ونعيش كولنا بيت واحد ...
..........................
فراس: من يوم الحادث الصار وبسبب تضحية نبراس بحياتها حتى تنقذ حياتي تغيرت معاملتي وياها مو لأن حسيت بجميلها لا بس حسيت ضلمت هاي البنية وماعدها طمع او ازوجتني على مود افلوسي لأن كانت كدامها فرصة تحصل على كولشي في حال هاي الطلقة صارت بصدري ومتت بس هية تصدت الها ومن كعدت وراجعت ذكرياتي وياها شفت نفسي هواية ضلمتها وكانت تعامل بيبيتي بحب وحنية تبوسها وتحضنها كانوا هية محتاجة حب بيبي ودائما اسمعها تسولف البيبي ادكولها انضلمت وتاذيت هواية فبعد مصار الحادث وصارت زينة رحنا نتونس كولنا بالمزرعة ومن صارت اللعبة وسئلها ايمن اذا كان الحب زايرها جنت كولش متلهف اعرف جوابها مااعرف ليش كانت عندي رغبة اعرف هشي بس كالت كلام حسستني صاير شي وياها او مارة بعلاقة حب فاشلة كالت انو الحب بهذا الوكت هوة حب نابع لرغبة بعلاقة الجسد وكامت تبجي وطلعت حاولت اعرف بس ايمن ميعرف شي ورونق اكيد مراح ادكولي صارت شكوك براسي انو شخص ضاحك عليها ومسوي بيها شي وووو كومة افكار تعبت تعبت مااعرف ليش افكر بهشي فدلا حبيت لا لا فراس دير بالك الحب مو الك وميدوملك وبعد تفكير طويل كلت اصير صديق الها واعرف كولشي عنها بس بعد مصادقتها تندمت على تفكيري وبطلت اعرف عن ماضيها ميهمني لأن شفتها بنية بريئة نقية وأحلى ضحكة شفتها هية ضحكتها لعبها سوالفها طفولية ومرحة واليصفن بعيونها يروح الغير عالم صرت انتبه الكل تصرفاتها صرت انتبه على لبسها جسمها شعرها لون عيونها اوووف يسطرن مو عيون هسة ادكولون تحبها صرت مثل ماايمن كلي..
ايمن: فراس عيونك فاضحتك ترى احجيلي ابو الحب شنو شكو احوالك شغيرها كولي انو الحب دك كلبك وسكن بي ...
فراس: ههههههه والله وصاير شاعر لا وبعد عريف اي باابو العريف صرت احبها لا مو بس احبها اعشقها اعشق عيونها اعشق ضحكتها اعشق نقاء كلبها وطيبتة اعشق طفوليتها اوووف اوووف بس ياايمن خايف مااكدر اكولها لأن دا اشوفها كوة صارت صديقتي ونوب اجي اكولها احبج والله يمكن تعوفني وتروح خاف عبالها دا استغلها واني قربها الية كولش كافي مااريد شي غير بس وجودها يمي ويومية
اصبح بوجها . كان تفكيري غلط من عبالي كل البنات مثل رنا ( بت عمة وحبيبتة السابقة) تحب الفلوس والمصالح نبراس غير شي ...
ايمن : زين ليش متتقربلها وتتعرف عليها أكثر وتخليها تحبك وتبادلك نفس الشعور .
فراس : وهوة كذلك اني اريد اسوي كل اللي اكدر علية حتى تبادلني نفس الشعور.............
...................................
انتضروني غدا 😗😍