البارت الثامن عشر

467 36 2
                                    

نبراس : صار فراس كولش مراهق وياي يتحارش بيه كدام الكل يرسلي رسائل حب شلبس يعلق علية او يكولي تخبلي او يغنيلي صرت اخجل الجدة صاحتني مرة وكالت ..
الجدة: حبيبتي نبراس اني مااريد اجبرج على شي بس ياحبيبتي ارجعي فكري بفراس وارجعوا البعض ترى والله متندم وهوة يحبج بس تعرفين العراقين دمهم حامي بهاي الامور وميعرف ترى ليهسة انتي عذراء مفاقدة عذريتج يعني رجوعة الج لسبب الحب اليحبة الج مو لأن حفيدي ودا ادافع عنة بس والله متلكين شخص يحبج بكدة  فكري زين ياعمري ...
نبراس: بيبي تركني بموقف ماانحسد علية ومفكر يسمعني ولا حاول بيوم الاحتاجة ماالكاه بس من اصير قوية واوكف على رجلية يجي يريد يرجعلي مااكدر اني اعتذر ولا تزعلين مني ياعمري 😗😗.
بست راسها وتركتها وصعدت الغرفتي كرامتي متسمحلي ارجعلة واللي يريدني يسوي المستحيل اني لازم ابتعد رونق دا احسها زينة ومو  بحاجتي  رحت للدوام وقدمت طلب نقلي للفرع الثاني تابع للشركة بغير ناحية صدرت الموافقة وبعد ٣ ايام السفر بديت احضر مكلت لاي شخص وحتى الرونق لأن اعرفها صافة ويا فراس مبينت اي شي الهم حضرت جنطتي وكل لوازمي وبيوم سفري طلعت والدنيا بعدها ظلمة ممكشف الوكت اخذت سيارتي ورحت للبيت القديم اخذت كل المحتاجتهم وطلعت مباشرتا المحافظة الثانية طبعا تركت رسالة بغرفتي حتى لا يقلقون علية.....
فراس: صرت هواية اتغزل بنبراس وهوة العندة هيج وحدة معقولة ميتغزل مخبلتني تفتر كدامي بملابس البيت اويلي مو لبس كارثة كولة قصير ومشلح اتعمد اباوعلها من فوك ليجوة ومرات من توكف تسولف ويا اي شخص بالبيت ابقى اباوع على شفايفها شلون تتحرك تمنيت لو اكدر اضوك طعمهم شكد حاولت وياها بس راسها يابس ورفضت كل محاولاتي مااعرف شسوي بيوم من الايام كعدنا الصبح ماكو مجتي تتريك ويانا بعثنا الخدامة تشوفها كالت ماكو كلنا اكيد راحت للدوام طلعنا اني وأيمن للشركة وعدة اليوم عادي رجعنا للبيت وهم مااكو نبراس نتصل عليها تليفونها مغلق تخبلت مااعرف اصار بية صعدت الغرفتها فتحت خزانة الملابس ماكو ملابسها باوعت لكيت بصف السرير رسالة قريتها نصدمت محتواها كان ........( بعد التحية والسلام
اما بعد فأنا اعتذر لم ابلغكم عن ذهابي اعلم انكم غاضبين وقلقين لكني احب عملي وقد نقلت إلى الفرع الآخر للشركة لا استطيع اخباركم أكثر من ذالك ولكني بخير وعندما استقر في عملي سوف اتصل بكم واطمئنكم
تحياتي المخلصة نبراس ) .....
يااالله منج يانبراس ليش هيج تسوين بية ليشششششششششش صرت اصيح واكسر بالغراض نهاريت مجنت متوقع راح تسوي بية هشي الكل اجوي يركضون أخذ ايمن الورقة من ايدي وقراها بقى يهدي بية ....
ايمن: مااعرف ليش هيج سوت نبراس حسيت ب فراس نهار وصار شخص ثاني لا يحجي وعصبي رحت للشركة التشتغل وسئلت عرفت وين وسافرت الها من دون علم اي شخص رحت مباشرتا للشركة الحاليا تشتغل بيها رحت سئلت لكيتها اجتي سلمت علية عاتبتها كلتلها مع الاسف عليج معتبرج اختي ليش حتى الاخوج كامت تبجي وكالت ..
نبراس :اسفة والله حقك ايمن تعبت كلبي وعقلي مااكدر كرامتي متسمحلي ارجع الفراس وهوة دا يضايقني بسوالفة من جنت محتاجتة موكف وياي .
ايمن: مااعرف والله شكولج اثنينكم اعزاز وكلبي قاهرني عليكم من جهة فراس اليحبج ومتندم عليج وعلى تركج يتمنى لو يرجع الزمن مجان طلكج.
بقينا شوية نحجي وعزمتني على مطعم تغدينا ورجعت حجيتلهم وكلتلهم زينة ...
فراس: اني اعرف شسوي ..
اخذت العنوان من ايمن وسلمت الشغل الايمن فترة شهر وكلت بهذا الشهر راح اخليها تحبني رحت وبديت اراقبها واندليت سكنها عايشة بشقة قريبة على شغلها اخذت الشقة المقابيلها وصرت اطلع وراها من غير متحس ومرة من المرات كانت تريد تنزل الدرج فجاة اختل توازنها ورادت توكع راسا لزمتها من خصرها وشلتها هية تفاجئت ...
نبراس: هاي انت نزلني ...
فراس: بلا حجي زايد تعاي وياي دخلتها الشقتي وقفلت الباب ..
نبراس: فراس عيب هذا تصرفك خلي اروح ..
فراس: مو قبل مااطمئن عليج صار اسبوع اني هنا ودا اشوفج مو على بعضج  ليش نبراس ليش نكابر وننهي كولشي كابرت اني اعترف وخسرتج ومتندم هسة فوك متتصورين ليش هسة انتي اصديني واعرف بيج هاويتني ..
نبراس : انت غلطان اني مهاويتك...
فراس: اوك مهاويتني بس خلي نرجع اصدقاء مثل قبل وأكثر وصدكيني مراح اجبرج على شي بس صداقة ...
نبراس : مستحيل جنت باامس الحاجة الصداقتك وجنت محتاجتك كصديق مو زوج يشمرني ويطلكني من دون حتى ميعرف القصة مني او يسمعني لك شنو ذنبي كولي ذنبي يتيمة وزوجة عمي عذبتني ذنبي ابن عمي اعتدى علية هوة وصديقة..
فراس: (خلى ايدى على راسة وكام يصيح ) كافي الله يخليج كافي مااتحمل ..
نبراس: لا مو كافي اليوم كولشي لازم ينتهي لك كام يستفزني ويعيد سالفتة وياي ويسوي علاقة جسدية واني طفلة ٧ سنوات اني وهوة شاب إلى أن اجى علي اخو رونق وساعدني وازوجني على الورق وخلاني ادرس وهوة بي مرض مو زين مهتم بنفسة وجابني المانيا وهوة يخطط المستقبلي ومجنت انطي اي مشاعر غير مشاعر الاخوة وانت الشخص اللي امنتلك واعتبرتك صديقي هيج تسوي هيج تخذلني خلص فراس انتهى كولشي لا تحاول ........
..................

نبراس: لا مو كافي اليوم كولشي لازم ينتهي لك كام يستفزني ويعيد سالفتة وياي ويسوي علاقة جسدية واني طفلة ٧ سنوات اني وهوة شاب إلى أن اجى علي اخو رونق وساعدني وازوجني على الورق وخلاني ادرس وهوة بي مرض مو زين مهتم بنفسة وجابني المانيا وهوة يخطط المستقب...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

................... .. ............

تعاستي سببها طفولتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن