17

19.9K 747 54
                                    

بعد ان انتهت تلك اليوم المريع..ذهب جميعهم الى غرفهم..بما ذلك ..
ذهب الزوجين الى غرفتهم..

ايلفاردو لم ينسى مما قالته سيرا في الليلة الماضية..بل لم يخرج من عقله ابدا.. واما بالنسبة لبطلتنا العزيزة .. فهي نسيت تماما بأمر ذلك الامر.. ولم تتذكره الا ان ذكره ايلفاردو ..

ايلفاردو :
مابال ذلك العناق منذ قليل..؟

سيرا :
ماذا ؟ الا تريده ؟

اقترب ايلفاردو من سيرا بعض خطوات..وهمس في اذنها :
لا..على الاطلاق اريد ان احظى به دائما..

والان عزيزتنا سيرا .. قلبها على وشك الخروج من مكانه..وانفاسها ثقيلة كثقل الارض عليها .. ولا نستطيع نسيان الفراشات التي تحلق في بطنها حاليا... لكنه خف بعد ان دفعته من صدره و ابتعدت عنه ..

سيرا :
لنذهب للنوم فقط ..

ايلفاردو:
لكن اريد ان أسألك شيئا ؟؟

سيرا :
ماذا ؟؟

ايلفاردو :
هل كنتي صادقة بما قلتيه ..من قبل؟؟

سكتت سيرا لثانية..وتحولت تلك الثانية الى ثانيتين..والى دقيقة..والى ساعة.. مل ايلفادرو من الانتظار وتيقن انها كانت غير متأكدة من ذلك .. اي انها كانت كاذبة..

كان على وشك ان يذهب وحتى انه قام من مكانه..ابتعد عدة خطوة الى خطوتين وبيد تمسك معصمه ..

ونطقت سيرا بعد صمت دام وقتا طويلا.. لم تكن مستعدة لما سيحدث ان قالت ذلك.. لا هذا ليس صحيح .. لنقل انها كانت خائفة قليلا.. لكن تغلبت على ذلك الخوف وقالت :
نعم احبك لا بل اعشقك عشقتك منذ ان دخلت الى حياتي لاول مرة في حياتي..اوه في المرة الثانية .. حيث عالجت لك جرحك المشابه للخطير كنت ارتعد عندما كنت اغلقها..بأن اعمل شيئا خاطئا..وكنت خائفة من الدم التي يخرج من جرحك .. حقا قلقت عليك.. لكن لا ننسى عندما اعتنيت بي عندما تعرضت للحادث .. صدقتي لم يعتني بي احد في حياتي كلها مثل ما اعتنيت انت بي.. على الرغم من انه كان لا يعجبني ذلك .. لكنك حقا سرقت قلبي وجعلته ملكا لك في ذلك الوقت .. انا التي لم تذق طعم الحنان في حياتها كلها .. قد تلقته من زوجها العزيز .. ماذا اريده غير ذلك..انا كنت حقا ممتنة لك ..

انت منحتني كل الاسباب لاحبك.. لذا لم اقف .. واحببتك.. .

والان لنعد الى عزيزنا ايلفاردو انه سعيد جدا بما قالته..حقا حقا سعيد.. سعيد بما قالته سعيد بأنها تحبه انها...انه فقط سعيد فقط..

طبعا لم يترك يد سيرا تكون في يده فقط .. التف لها.. ووضع يديها على صدره .. ونظر الى عينيها.. بحب و عشق.. وهمس ب : هل تعلمين كم انتظرت هذا؟؟.. لن افوت هذا الامر يا زوجتي العزيزة..
هل تعلمين انني لم اأخذ حقوقي الزوجية بعد...سأخذه اليوم..

THE MAFIAENحيث تعيش القصص. اكتشف الآن