9

29.6K 1.1K 90
                                    

تركها بوسط خوفها وحيرتها...فهي خائفة ان تقف الى جانب ايلفاردو..وكونها رفيقته...وكون الحفلة في اليلة..اي بعد 7 ساعات...اما هي حيرانة...لما اختراها..لا تستطيع ايجاد سبب واحد..

سيرا: يالهي انا لا املك اي فستان..ولا اية مكياج...ولا لا ولا ولااااشي...يالهي ما سأفعل...

هل يجب علي الاتصال به؟؟ نعم يجبب..
يالغبائك سيرا..هل ستتصلين له وانتي لا تعرفين رقمه...
هل اخذه من الاستقبال؟؟لاا طبعا سيظننوني مجنونة..
يااللهييي!!!
تبقت 5ساعات...وانا لم افعل شي....
انتظري..انتي لستي مجبرة بالذهاب..ليس لديك لباس ولا يمكنك الاتصال به...

وهي منشغلة بأفكارها وكلامها مع نفسها طرق الباب ودخل منه جاك وهي لم تعرف حتى انه دخل...ليحمحم جاك..وتنتبه سيرا..

سيرا : اوه سيد جاك..كيف حالك هل انت بخير ؟؟

جاك : نعم نعم انا بخير...سيد---(تقاطعه سيرا )

سيرا:جاك!!انقذني سيدك دعاني لحفلة وانا ليس لدي اي شيء...كما انني لم اذهب منذ زمن الى الحفلات....ولا اعرف كيف اتصرف....(شقهة)ويمكن انني نسيت كيفية الرقص...جااك!!لنتدرب

اقتربت منه ليفزع جاك من مكانه قائلا:
لاا لااا لاا ارجوك.. سيدي سيقتلني بمجرد ان تقتربي مني...وووايضا هذا الفستان ارسله سيدي لك .. فهو وهذه العدة..(وضع الفستان على الطاولة )

جاك : اذا انا ذاهب الان...الى اللقاء سيدتي..ذهب بسرعة

سيرا : ماذا هل سمع كلامي ام ماذا ؟؟ااااه يالك من فتاة سيرا..هل لا يوجد لديه عقل؟؟...علي بفعل شي لهذا الرأس الفارغ..

.

وتحممت سيرا وصففت شعرها وجعلته مموج قليلا..واضافت القليل من مستحضرات المكياج لكونها جميلة به او بدونه ..ولكون ايلفاردو لم يرسل الا القليل..

نظرت الى المرأة قليلا..

نظرت الى المرأة قليلا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وبعد تفكير شديد...

سيرا : اظنه قصير قليلا..

دخل ايلفاردو عليها قائلا : لا ليس قصيرا...فأنتي رفيقة ايلفاردو..فلا تظني ذلك

سيرا : اووه...لكن اظن انه قصيرا جدا!!

ايلفاردو : اظنك تبالغين..انظري فإنه يتعدى ركبتك بعد اشواط .. و ستصدمين حقا بما سترين هناك اذا...انتي حقا لا علم لكي بالعالم الخارجي...وهل تظنين انني سأرسل لك لباس العاهرات؟؟.

THE MAFIAENحيث تعيش القصص. اكتشف الآن