Blonde: 06

4.2K 235 47
                                    

أشقر: الفصل السادس


















جلست إيفا على كرسيها المتحرك، وكان المعدن البارد يضغط على ساقها الملفوفة بالشاش الأبيض. امتدت الشرفة أمامها، وهي مساحة رمادية من الضباب تحجب العالم من حولها. كان وجهها يحمل ثقل الأحداث الأخيرة - المصير الأبدي الذي ربطها الآن بسيد الظلام الغامض. أمالت رأسها، و هي تحدق بعينين ذابلتين، ضائعة في بحر الضباب أمامها..

كان الصمت رفيقها الوحيد حتى تردد صوت الكعب في أرجاء الغرفة. خطوات بطيئة ومتعمدة .. وقف من بعيد وهو يطوي يديه على صدره. كانت عيناه تحدق بها، تقيّم، وتحسب. كان هناك شيء مثير للقلق في الطريقة التي استند بها على شماعة الملابس، وهي أناقة تكذب الخطر الذي يمثله



" سمعت أنك تمتنعين عن الأكل و الشرب.. هل تؤلمك معدتك؟"

جاء صوته سلسًا، وهادئًا تقريبًا.. مع بعض القلق في الأخير..

قلبت إيفا عينيها و لم تستجب.. عرفت أن قلقه كان مصطنعًا. وتحت قشرة القلق يكمن شيء آخر: أجندة، هدف. أغمضت عينيها ، رافضة الاعتراف بسؤاله أو بحضوره.

انتظر سيد الظلام، والصبر محفور في خطوط وجهه. اقترب منها، خطواته محسوبة. كان رأسه يميل، و للحظة، كان هناك شيء رقيق تقريبًا في نظرته.

"هل تنوين إيذاء نفسك؟" وقف خلفها مباشرة و سأل مرة أخرى و بصوت آخف

ظلت شفاه إيفا مغلقة. لم يكن لديها أي نية للكشف عن ضعفها أمامه. لكنه أصر، كما لو كان كشف أسرارها لعبة يستمتع بها. فكرت بمرارة أن قلقه كان في غير محله. لم يكن قلقا عليها. كان خائفا على نفسه. إذا ضعفت، إذا تضاءلت شهيتها، فسيؤثر ذلك على روابطهما. وهو أيضاً سيعاني.

" أنت تقلل من شأني.. " تحدثت إيفا أخيرًا، و كان صوتها بارداً

" تعتقد أنني بيدق في تصميمك الكبير، مجرد وعاء لقوتك.. لكنني أرى من خلالك يا سيد الظلام.. أنت تخشى اتصالنا.. أنت تخشى أن معاناتي ستضعفك.. "

ضاقت عيناه و هي تضغط عليه دون حتى أن تنظر إليه.. تشعر بطاقته السوداء تنبعث من خلفها

" أنت لست منيعًا بعد الآن.. أنت مرتبط بي بقدر ما أنا مرتبطة بك.. إذا جعت، ستشعر بذلك. وإذا انكسرت، ستشعر بذلك أيضا.."

كانت أصابعها تضغط على مساند ذراع الكرسي المتحرك

" أنت لست السيد الذي كنته من قبل.. و جوعك للسيطرة لن يغير أبدا حقيقة أنك أصبحت ضعيفا مثلي.. "


Blonde || JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن