Blonde : 01

17.1K 611 166
                                    

أشقر : الفصل الأول




أشقر : الفصل الأول

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



 





سنة 2000..





تزامن عيد ميلاد إيفا — التاسع عشر — مع عودتها إلى كوريا — أرض تراث والدها.. اختارت مطعمًا مريحًا لهذه المناسبة، وهو المكان الذي تتشابك فيه ذكريات طفولتها مع رائحة الكيمتشي الحار والبولجوجي الأزيز. تم تزيين الطاولات الخشبية بفوانيس ورقية حمراء، مما ألقى وهجًا دافئًا على الزبائن.

عكست ملابس إيفا تلك الحقبة من بداية الألفية

: بنطلون جينز طويل واسع القاعدة، يحتضن وركها، و قميص أحمر قصير يكشف سرتها بشكل غزلي، و حذاء شتوي جلدي بكعب عالٍ، يعكس سطحه المصقول الضوء المحيط.

تم فرد تسريحة شعرها المعتادة – خصلات شعر أشقر مستقيمة – بدقة شديدة،  تتدلى على ظهرها و مثبتة بدبابيس شعر على جانب واحد.. و أكملت لمسة من ملمع الشفاه الوردي مظهرها، في إشارة إلى نجوم البوب ​​الذين كانت تعشقهم.

و بينما كانت تجلس على المقعد المبطن، تتململ من تأخر توأمها جايك ، اتجهت كل العيون نحوها. لم يتمكن رواد المطعم – رجالاً ونساءً – من تمزيق أنظارهم بعيداً. كان جمال إيفا أثيرياً، وملامحها مزيج من الرقة الكورية والجاذبية الألمانية..

  لقد كانت قوة مغناطسية تتحدى العقل. سواء كان ذلك في غرفة ذات إضاءة خافتة أو في سوق مزدحم، كانت كل الأنظار تتجه نحوها، مثل الشمس، يدورون حولها عن طيب خاطر.

ثم راحوا يتسائلون،  من هي هذه الغريبة، التي بدت و كأنها سقطت من هوليوود إلى العامة، غير مدركين للنسيج المعقد لنسبها و أنها تحمل في عروقها دماء عالمان مخفيان عن الوجود..





ثم ظهر جايك أخيرا.. بخصلاته أغمق قليلاً من خاصتها، كان يحمل كعكة بيضاء مزينة بالكرز القرمزي - هدية عيد ميلاد مثالية لأخته الحبيبة.. وعندما اقترب، همهم قائلاً

Blonde || JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن