2|رسائل غريبة|

690 36 12
                                    

طلب الاستاذ من تلك الفتاة تقديم نفسها، و الصدمة أنه سيلينا جاستن يعني اسمها مثل اسمي ، يظهر عليها أنها ذكية طول تلك الحصة وأنا أراقبها لابد أنها تعرف زين منذ وقت طويل، و السؤال الذي يدور في بالي حاليا من تكون ايمي؟

انتهت الحصة الكل مجتمع على تلك السيلينا الجديدة يا لهم من فضوليون! ذهبنا انا و بلا الى الكفتيريا و انضمت لنا صديقة قديمة تدرس معنا في نفس الفصل تدعى انجي انها فتاة مرحة كثيرا و لايوجد في الثانوية شخص لا يعرفها و هي الاخرى ملت من تصرفات ذلك القسم الاحمق.

" صباح الخير فتيات " قالت اينجي

"صباح النور اينجي " قلت أنا و بلا في آن واحد

"أنتن الفتيات الوحيدات في ذلك الصف المتواضعات اما الباقي امم فأنتم تعرفون الوضع" أردفت إنجي و هي تلوح بيدها في الهواء

"وخصوصا ذلك الزين و صديقه انه متكبر و يسخر من كل من الفصل اضافة الى أنه أبله" صممت إنجي لتضيف بلا.

"أسكتي بلا و الا رميت الطعام في وجهك لا تقولي عليه أبله "
"معكي حق بلا" قلت

ما أن أكملت كلامي حتى ظهر ثلاثة شبان يدخلون الى الكفيتيريا ومعهم فتاة كانت صغيرة في السن قليلا ، كانت جسمها هزيل
ان جاءت الرياح لحملتها معهها ، كانت تضع نظارات بعدستين كبيرتين حتى على وجهها الذي يشبه الملعقة أوو وكانت تضع ايضا مقوم أسنان ، يالي من محققة هذا هو طبعي أتصرف و كأنني اعمل في FBI .

أفاقني من تفكيري صوت زين و هو يضحك التفتت لأراه جالسا بجانب الفتاة الجديدة و مقابله هاري وجهت نضري ثانية للطبق اللذي أمامي ، لأسمعه ينادي وعيناه موجهتان الى الفتيان الذين دخلو للتو ،
زين بأعلى صوته: لياام ، لووي، نايل ، ايميي ، نحن هنا .

وقعت هذه الاخيرة على سمعي كالساعقة أيعقل أن تكون تلك فأرة الكتب هي ايمي ؟
أ هذه هي حبيبته التي يضع اسمها بجانب اسمه في حسابه على الفيسبوك؟ في هذه الحظة كنت سأنفجر من الضحك وانا أمسك في بطني.

" هذه هههههههههههههههههههههههههه" أردفت بأنفاس متقطعة
"ما لكي انتي الاخرى تبكين من الضحك؟"قالت إنجي بتفاجئ
"لا ش.. ي ..ء هههههههههههههههههههه" رددت ثانية .

"لابد أن أشخاص ما لا يطيقون الانتظار لدخول لمشفى المجانين" قالت بلا بنبرة ساخرة

توقفت عن الضحك لأقول "أصمتي بلا"

المهم دخلت للحصة الموالية و انا كالعادة انظر بالسر لزين الذي أعتقده أنه لهذه اللحظة لا يعرف اسمي ، انه كما قالت كيسي لايعير اي اهتمام الا لمن يعرف جيدا ، انتهى الدوام ودعنا انا و بلا انجي ذهبنا للبيت لأن منزلي لا يبعد كثيرا عن الثانوية ، نظهر انا و بلا كالأحمقتان في طريق فنحن نضحك كثيرا ،وصلت منزلها فودعتها أحسست بأن شخص ما ورائي لألتفت لأجد...

You Stay Forever In My Haert ( مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن