17|سأوفي بوعدك |

390 18 9
                                    

"سامحني على التطفل لكن أنت تظلمينه "

مسحت دموعي بعنف  و أجبته "أظلم من ؟"

" الشخص الذي تعشقينه ، أقصد زين
دعيني أخبركي بنصيحة لا تبحثي عن الحب بعيدا لعله يكون أمامكي و أنت عمياء لتريه."

"كيف عرفت بخصوص موضوع زين ؟"

" قصة طويلة لكن زين بريء ."

"و ما أدراك أنه بريء ؟"

"إنه كان مجبر من البداية بدأ كل شيء عندما تم ذلك إلإتفاق. "

" أي إتفاق ؟؟"تسائلت

"كما تعلمين  والد زين على قائمة أشهر رجال الأعمال في بريطانيا و بطرقه الخاصة إستطاع أن يوسع مجال عمله و أن ينشئ بكل بلد في العالم فرعا من سلسلة شركاته ، عندما علم بأن شركة إدواردز على وشك الإفلاس عرض عليه اتفاق بتكوين شراكة بين كلتا الشركتان طبعا والد بيري ليس غبيا لأنه يظهر كالشمس أن الشراكة لصالح شركات مالك لذلك أب بيري فكر في أن يستغل الوضع لصالحه أو بالأحرى لصالح ابنته المدللة لذلك شرط أن يتم الإتفاق بزواج إبنته بزين بعد أن ينهيا المرحلة الجامعية  و والد زين وافق بدون تردد لأن كل ما يهمه هو عمله، و الآن الرفاق كلهم  مع زين في المستشفى"

" هل زين في المستشفى الآن هل هو بخير هل حدث له شيء ؟" قلت و الخوف بادي على وجهي

" هذه قصة أخرى ، بيري أصيبت بنوبة غضب عندما رأتكما معا تغنيان لطالما كانت تحذر زين منكي و تهدده لدرجة أن كان يمثل أنه يكرهكي بتلك التصرفات الزائفة ، اليوم لم تحتمل و نفذت ما كانت تهدده به إذ أخبرت السيد مالك أن إبنه لا يريد الزواج بها و ينعتها بصفات  لا تليق بها المهم أنها نسبت إليه أشياء لم يفعلها ،أثارت غضبه  مما جعله يفتعل شجار مع إبنه عبر الهاتف ،تحديدا عندما أعلن المدير أنكي صاحبة المرتبة الأولى  بعدها بمدة ليست بقصيرة تلقى زين إتصال  من أمه تخبره أن والده  في المستشفى أي عندما كنتما معا و قد أرسلت بيري حينها رسالة نصية لزين كالتالي " هذا أقل ما أفعله زين إبقى معها لدقائق أخرى و سترى "

"كيف علمت كل هذا و لم تمر سوى دقائق على رحيل زين ؟" تسائلت

" نايل أخبرني عبر الهاتف ثم لقد  مرت  ساعة و نصف ."قال ببساطة
ضللت كل هذا الوقت أبكي على لا شيء حقا أنا غبية .

"لكن لما بيري لم تفعل المثل مع  تلك الفتاة التي تدعى إيمي أقصد هي أيضاً... تعرف ربما صديقة زين المقربةأعني ربما كانت حبيبته ."

لم أتمم كلامي حتى غرق في نوبة ضحك هستيرية ، إلتفت يمينا و يسارا  و لوارئي لعلي أجد ما يضحكه لهذه الدرجة .

You Stay Forever In My Haert ( مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن