15|لو كانو معي |

344 22 4
                                    

أدور في أنحاء الغرفة كالمجنونة لم أنم هذه الليلة فقط لأعرف نتائج الثانوية ستظهر بموقع الوزارة في منتصف الليل تبقت دقائق فقط لتلك اللحظة ، لا أستطيع أن أصف شعوري الآن مزيج من الخوف و الحماس و الحزن كأن العالم سيتوقف في تلك اللحظة ، الوسيلة الوحيدة التي ستمكنني من تحقيق حلم صغري و ستمكنني من معرفة حقيقةG&M أو بالأحرى زين ، قاطع تفكيري دخول السيدة فاطمة التي وجهها لا يبشر بالخير دقات قلبي تزداد مع إقترابها مني كل دقة أسرع من التي سبقتها .

"حسنا تمالكي نفسكي حبيبتي، مهما حدث ابقي متمسكة بخيوط الأمل مهما كانت نتائجكي "
قالت و هي تنظر في شاشة الكمبيوتر الذي بيدها .

"أعدكي أعرف حظي السيئ جيدا لطالما إعتدت على هذه المواقف "
أدارت شاشة الكمبيوتر لوجهي و أنا أغمضت عيناي من الخوف.

"إفتحي عيناكي سيلينا تقبلي الحقيقة مهما كانت "

فتحت عيوني ببطئ ، إما أن الرؤية مشوشة أم أنني أحلم " سيلينا غوميز ناجحة بنسبة مئة في المئة"

صرخة عاليا من شدة الفرح لدرجة أن العمة فاطمة غطت أذناها بيديها و هي الأخرى تظحك على المشهد أمامها .

" لوهلة آعتقدت إنني رسبت أو شيء من هذا القبيل."
كوبت وجهي بين يديها لتقول "أنتي مميزة عزيزتي نجحتي و نجحتي بميزة ممتاز أيضا ."

نزلت دموعي لا أدري ربما من الفرحة أو لأنني تمنيت لو كانت أسرتي معي .

"لماذا تبكين عزيزتي ؟؟"

"تذكرت عائلتي"قلتها من بين شهقاتي .

أخدنتي في عناق طويل لتقول " تذكرت غذا في الصباح سآخدكي لمكان أعتقد أنكي سترتاحين فيه و من بعدها سنذهب لثانويتكي لقد تم ترميمها و نتائج الطلاب ستكون هناك سنذهب لكي تتسلمي تلك النتائج "قبلتني على رأسي لتتركني غارقت في بحر الأفكار حتى غالبني النوم.
-

أستمتع بمنظر الأشجار من زجاج السيارة  يذكرني لونها بجمال عيون أبي ، السماء الملبدة بالغيوم يروقني منظرها   ، أنا سعيدة أبي أين كنت متأكدة أنك ستكون في قمة السعادة لأنني و أخيرا سأتمكن من تحقيق حلمي .
-لقد ووصلنا لوجهتنا سيدتي
قال السائق
إنها المقبرة على ما أظن ، ترجلنا من السيارة الصمت هو سيد المكان هنا فقط صوت الطيور هو المهيمن .
خطوت الخطوة الأولى شعرت بيد أحدهم على كتفي إلتفت لتردف السيدة فاطمة ببطئ :
هنا مقابر أسرتكي سيلينا كل ضحايا الزلزال هنا.
هرولت إلى الداخل و أنا أبحث بعيناي عن أسمائهم في تلك الصخور على رؤوس الموتى
كم نحن البشر حمقى حقا!! نبحث عن السعادة و المال و الغنى و في الأخير كلنا سنكون تحت التراب بدون كل نعم هذه الدنيا الأغنياء كالفقراء الصغير كالشيخ الهرم النساء كالرجال

-سيلينا إنهم هنا

تقدمت بدون شعور للمكان اللذي أشارت إليه العمة فاطمة كان مكتوب بجانبه " عائلة غوميز"
تركتني وحدي بين تلك القبور الأربعة القبر الثالث ليس به إسم هو بين قبر جدتي مادي و قبر والدي إنه لأخي شارلي ، غريب أنني لم أنزل و لو دمعة واحدة إكتفيت بالنظر و تذكر تلك الذكريات الجميلة مع عائلتي نمت كالطفل على العشب بين والدي ...

You Stay Forever In My Haert ( مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن