التعريف بالشخصيات :
سيلينا غوميز: بطلة القصة فتاة في ربيعها الثامن عشر ، انسانة حساسة فضولية دائما تقع في المشاكل وهي فتاة من الطبقة المتوسطة.جيجي حديد: الصديقة المفضلة للسيلينا وهي فتاة مرحة وذكية وهي أيضا عمرها ثمانية عشر سنة رغم انهم لا يدرسا في نفس الثانوية.
زين مالك:شاب عمره هو الاخر ثمانية عشر سنة وهو متكبر لايهمه أحد غير نفسه وكيف لا وهو ابن أغنى أغنياء المدينة.هاري ستايلز :الصديق المفظل لزين، وهو قرينه في العمر وعكس زين متواضع ويحضى بشعبية كبيرة بين الناس .
********************************
#سيلينا
اليوم أول يوم لي في دراسة بعد فترة طويلة من العطلة ، في الحقيقة أنا غير متسعدة للذهاب أبدا و خصوصا وهذا اخر لي في الثانوية بعدها سألتحق بكلية الطب بلندن لأحقق حلمي ، اتصلت بجيجي لأطمئن عليها فالمسكينة مازالت تحلم بالمزيد من أيام العطلة للأسف لا ندرس انا وهي في نفس الثانوية .ذهبت وأنا متشوقة لرؤية فصلي الجديد ، لكن لم يعجبني ذلك الفصل فليس فيه سوى الأولاد المزعجين والفتاة الغير المهتمات بالدراسة ومن بين هؤلاء الاولاد هاري فرغم مرحه وانفتاحه على الجميع فهو عير مبال أبدا بالدراسة ،
المهم إضطررت الى تغيير الفصل وكان المسؤول هو الذي سيختار لي القسم الذي سيناسبني، وكنت أتمنى الا ينقلني الى القسم الذي أغلب تلاميذه أذكياء و متكبرين لسوء حظي ذلك هو القسم الذي أصبحت أدرس فيه .وأنا متوجهة الى فصلي الجديد كنت أفكر في كيفية التعامل مع هؤلاء التلاميذ ولصدفة عندما دخلت رأيت صديقة قديمة لي كانت تدعى بلا و جلست معها وعلمت أنها هي الاخرى انتقلت مؤخرا لهذ الفصل ،هي الوحيدة التي أعرفها في ذلك القسم ، بدأنا أنا وهي في الحديث وعلمت منها أن هاري ستايلز قد أنتقل للفصل اللذي كانت فيه ،مر ذلك اليوم في ذلك الفصل الممل وبالطبع لابد ان أحكي كل شيء لصدقتي جيجي فهي الوحيدة التي تفهمني وتخبرني بكل أسىرارها.
في اليوم التالي ،كانت أول حصة لي في فصل العلوم الطبيعية تصافحنا مع الاستاذ فقد درسنا أنا و بلا في السنوات السابقة دخلنا ليس في القاعة سوى عدد قليل من التلاميذ فقد أتيت مبكرا ،مرت دقيقتين تقريبا واطلعت الى الباب و رأيت ما سيغير حياتي الى الابد ، شاب وسيم يشع نورا من الجمال كالبدر ، جماله يتلألأ في السماء كالنجوم في الليل، وخصوصا وأشعة الشمس المنعكسة عليه و المفاجئة أنه كان مع ذلك الشاب المحبوب هاري ستايلز دخلا وجلسا مقابلي تماما ، ظللت كل تلك الدقائق الاولى قبل بدأ الدرس وأنا أحدق فيه دون أن يلاحظ فقد أحسست بشيء تجاهه رغم أنني أول مرة سأراه في حياتي ،أحسست كأن فيه شيء مختلف عن باقي الشباب الاخرين ، بعد ان حضر كل التلاميذ بدأ الاستاذ في الكلام و طلب من التلاميذ الجدد تعريف أنفسهم ، كنت انتظر اللحظة التي سيحين فيها دور ذلك الشاب الجذاب، و أخيرا بدأ في الكلام بصوته العذب ،يدعى زين مالك و هو من ثانوية المتفوقين و قد انتقل الى هنا ليحصّل على نقطا أكثر و ان يحصل على المراتب الاولى. رن الجرس ام أشعر بطول تلك الساعتين، خرجنا تعقبت زين و لكنني لم أعرف اين ذهب لانه أختفى من بين التلاميذ ،انتظرت الحصة الموالية لأراه مجدادا لكنه لم يأتي لاهو ولا ستايلز.
أنت تقرأ
You Stay Forever In My Haert ( مكتملة)
Fanficكانوا يسألونني عن الحب ، كنت دائماً لي نفس الإجابة أنه فقط موجود في تلك القصص الخيالية حيث الفتاة المسكينة تنتظر فارس أحلامها ذلك الأمير الذي سيأتي على حصانه الأبيض ثم يعجبان ببعضهما من أول نظرة ثم يقعا فيما يسمى بالحب لينقدها من فقرها و يتزوجها و...