3|أحبه....انه ستايلز|

616 27 7
                                    

#سيلينا
ارتطمت بشخص ما رفعت رأسي لأرى من ،صدمت عندما رأيت ذلك الاحمق ستايلز "يالك من غبي و ما هذه النضرات التي تحدق بها"
سيلينا: آسفة أنا لا أنتبه جيدا.
اجاب بعد وهلة من الزمن
هاري: لا لا انا من عليه أن يتأسف فزين كان ينادي علي لدى كنت مسرعا.
يقولها وهو لايزال ينظر في عيناي
زين: أسرع هاري وانهض من على الأرض
مسك يدي لينهض وينهضني معه وما زلت لا أفهم أسباب هذه النضرات الغريبة .
ذهب مع أصدقائه ومزال يلتفت الي ، دخلت فصل الرياضيات لأجد زين جالس بالمقعد الذي بجانبي ، أنا لا أصدق زين بجانبي هذا سيكون أفضل درس سأحضره في الرياضيات،
لكن انزعجت عندما وجدت ذلك الأحمق ستايلز ورائي لم أفهم شيء فزين وأصدقاءه من محبي المقاعد الخلفية ،عندما كان بجانببي كنت أشعر بالدقائق تمر كالثواني ، وكنت أشعر بالسعادة والخوف في نفس الوقت ، انتهت الحصة الكل خرج مسرعا من الثانوية ، طبعا فغدا نهاية الاسبوع ودعت انجي وأنا وبلا أوصلتنا أمي بالسيارة للمنزل، وصلت عانقت جدتي و أبي
صعدت الى غرفتي استحممت،و لبست لباسا مريحا ، ونزلت من أجل الطعام ثم صعدت غرفتي مجددا ليغدرني النوم، استقيضت وأنا أسمع صوت أحد يهمس في أذني بأسم زين ،فتحت عيناي لأجد رفيقة دربي جيجي
سيلينا : اهلا جيجي
أقولها بتكاسل
جيجي : أرأيت سيلي لو لم أهمس لكي باسم زين لما استيقضي أنسيتي غدا عيد ميلاد كيسي ،هل اشتريتي الهدية ؟هل وجدت ماذا تلبيسين؟ هل استأذنتي أمكي ؟ بالطبع ستذهبين أليس كذلك ؟
سيلي : أولابالطبع لن أذهب فأنا لا أحب الحفلات، وثانيا انتي ثرثارة
جيجي: زين سيكون هناك
سيلي: حسنا فأنا أملك فساتين كثيرة ، والهدية سأذهب حالا لأشتريها.
جيجي: يالكي من فتاة مطيعة سيلي!!
استاذنت من أمي وذهبنا أنا وجيجي للمول لنشتري الهدية ،ضللن ساعتين ونحن ننتقل من محل الى اخر دون جدوى.
جيجي بملل : سيلينا الا يعجبك شيء افهمي انها هدية صديقتي
سيلينا: أو أنظري جيجي انه محل عطور ، سأشتري من عطرها المفضل وانتهينا، لأنني تعبت من البحث .
جيجي : وأخيرا !!!
اقتنيت العطر طلبت من صاحب المحل أن يلفه لي ورق الهدايا ، ما أن انتهى حتى شعرت بيد جيجي تجدبني الى خارج المحل .
سيلي : ما بكي جيجي؟
جيجي : لا أستطيع الشرح علينا أن نأكل شيء، أليس كذلك نحن جائعات ؟
سيلي: نعم ، فأنا سآكل نفسي من شدة الجوع.
توجهنا الى المطعم المجاور لمحل العطور ، دخلنا أخدنا أقرب طاولة أخد النادل طلبنا ، قبل أن أشرع في الأكل أحسست بشعور غريب بالخوف و في نفس اللحظة بالراحة وسعادة ، بدأت في الأكل متجاهلة ذلك الشعور الغريب في قلبي ،سمعت صوت ضحكات آتٍ من ورائي تلك الضحكات تبدو مألوفة بالنسبة لي التفت لنطق جيجي بحماس: و هقد علمتي لما جلبتكي لهذا المطعم .
كان زين مع هاري و الشبان الثلاث الأخرين ومعهم سيلينا جاستن دون أن ننسى ايمي التي تجلس قرب زين وتمسك يده.
سيلنا: انظري كم هو وسيم يبدو كالملاك بنضري و لكن تزعجني فأرة الكتب التي بجانبه.
انفجرت جيجي بالضحك لتنظر لهم وتقول :
أنظري سيلي ذلك الشاب الذي يقابل زين يختلس النظر لكي ، صاحب الشعر البني والعينان الخضروتان ، و الذي تبرز غمازاتاه عندما يضحك.
سيلينا : انه هاري ستايلز صديق زين المقرب ،هيي الا تلاحضين أنك بلاغت في وصفه .
جيجي: انا أصف ما ألاحظ فقط يا غبية.
كنت أتشوق لرؤية زين والآن سيكشفني ان ضللت كل ثانية أنظر له ، لحسن حظي النافدة بجانبي تعكس لي صورته .
جيجي : فيما أنت شاردة يا فتاة ؟
سيلينا: لاتفسدي علي اللحظة جيجي فقليلة مثل هذه الفرص التي تسمح لي بالتحديق في زين .
"ما هذا بحق السماء تلك السيلينا الجديدة منذ أن بدأت انظر لزين عبر زجاج النافدةو هي تلمس وجهه و تقبل وجنتيه تنام على كتفه تارة وتارة تقبل يده ،افعلي شيء ايمي ان حبيبكي بيد فتاة أخرى ، ألا تغارين ، أهذا هو الحب ؟"
اخرجتني من شرودي جيجي ،
جيجي : لما يظهر على ملامح وجهكي الانزعاج سيلي ؟
سيلينا : أنظري الى تلك الفتاة كيف تلف حول زين و ايمي صامتة مكتفية بالنظر فقط .
جيجي : أ تغارين ؟
سيلي : لا أعرف جيجي
"لم أعد أحتمل هذا المنضر ، ما هذا الاحساس الذي ينتابني ، أيعقل أن أكون واقعة في ..لا لا ما هذه الأفكار "
سيلينا: لقد اكتفت هيا انهضي جيجي.
جيجي : حسنا ، حسنا سيلي لا تسرعي هكذا.
تركت الحساب على الطاولة ، مسكت معصم جيجي وغادرنا المطعم ، وصلنا ربع الطريق،
سيلي: أنا أشعر بالحرارة سأذهب لأبتاع أيس كريم من ذلك المطعم الذي كنا فيه.
جيجي: أنا متأكدة أنكي ليس بسبب الحر أنت منزعجة سيلي، حسنا اذهبي أنا أنتظرك هنا.
" نعم فأنا أتناول الأيس كريم عندما أكون منزعجة"

You Stay Forever In My Haert ( مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن