35|أخي|

213 11 0
                                    

#سيلينا

دخلت المستشفى بكل ثقة أوزع الإبتسامات هنا و هناك من رآني سيقول أنني أصبحت مجنونة ، أنا بحالي هذه منذ أمس بعد أن عدت من الملاهي
و تحدثت مع أمي فاطمة لأنني إستوعبت أخيرا أن أخي على قيد الحياة .

" سيلينا أمي إنها سيلينا أنظر هناك " صوت طفل صغير الذي متأكدة أنه ديلان أوقفني .

إلتفت ليساري لأجده هو بالفعل رفقة بيري
ركض لعندي لأنزل لمستواه لأحضنه " مرحبا كيف حالكي سيلينا ؟ بالمناسبة إنه لا يكف عن الحديث عنكي " قالت قاصدة ديلان بكلامها لقد تغيرت جذريا شخصيتها ، أصبحت لطيفة لدرجة لا توصف من قال أنه سيأتي يوم أتحدث فيه بهدوء مع بيري .

إبتسمت لأقول بصدق " أحضريه لعندي متى يريد ، لماذا أنتما هنا ؟"

" على ديلان أحد حقنة من أجل التلقيح " قالت لأتذكر من اعطاه تلك الحقن أول مرة إنها هايلي
و أتذكر أيضا الطريقة التي كشفت فيها أن ديلان ليس إبن زين .

عندما أخبرتها ما رأيت في زفاف دنيا أثرت شكوكها ، لتترجى المدير ليعطيها مهمة إعطاء الحقن للاطفال عندما علمت أن بيري ستلقح إبنها في نفس المستشفى الذي نعمل فيه ، و قد وافق المدير بالفعل و تمكنت من أخد عينة من دمه و بخصوص إبن عمها مارتن لا أعرف كيف أقنعته حتى أخدت منه هو الآخر عينة من دمه .

" أنت قوي لم تخف الحقن يوما أليس كذلك يا صغير؟ "

" نعم لكنني لم أعد صغيرا أنا كبير الآن " نفخ خدوده بغضب مصطنع لأقرص وجنته و أقول " أنا فقط مخطئة كنت أقصد الرجل الصغير "

ضحكت بيري لتمسكه يده و تردف " هيا أيها الرجل الصغير سنتأخر عن الموعد و سنأخر سيلينا عن عملها "

" حسنا إلى اللقاء يا وسيم ، إهتمي بنفسكي بيري " قلت لتومأ و ديلان يلوح لي بيده .

دخلت لمكتبي إرتديت وزرة العمل خاصتي ، علي أن أجري عملية جراحية بعد ساعة لدى لن أستقبل المرضى اليوم و سأدرس التحاليل المخبرية لبعض المرضى حتى تمر الساعة .

طرقات هادئة على الباب لأهمس بأدخل إعتقدت أنه ممرض أو طبيب ما لكنني فوجئت عندما رأيت هاري " مرحبا سيلينا ، لا تنظري لي هكذا لقد سألت موظفة الإستقبال و هي من أخبرتني أنه ليس لديكي مرضى اليوم "

قهقهت لأجيب " ليس كذلك هاري الأمر فقط أنني فوجئت من زيارتك لي في هذا الوقت "

إبتسم ليتحدث" أنا أيضا لدي موعد عمل بعد ساعة أيضا ، أعتذر أن أزعجتكي ، لكن كنت أريد أن أسئلكي في موضوع مهم بالنسبة لي "

رفعت حواجبي بمعنى ماذا لأضع كلتا يداي تحت ذقني لأستمع بإهتمام " حين كنتي تقولين لي 'عليك أن تفتح عينيك فقط فربما هناك فتاة تعشقك و هي التي ستكمل بقية عمرك معها أمامك طوال الوقت و أنت لا تراها ' هل كنتي تقصدين فتاة ما أم كنتي تتحدثين فقط لأنني مؤخرا أصبحت أكنّ مشاعر لإحداهن و أردت أتأكد إن كنتي تتحدثين عن نفس الفتاة إذا كانت إجابتك هي الإجابة الأولى طبعا "

You Stay Forever In My Haert ( مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن