31|و تظهر الحقيقة |

282 14 57
                                    

السلام عليكم بنات كيف حالكم ؟

هالبارت فيه الكثير من الأحداث لهيك أنا متيقنة إنو راح ينال إعجابكم .

إستمتعو ⁦⁦💙🖤💜
______________________________________

" أرجوكي لا تخبري شخصا آخر هايلي نحن ننتظركي في مطعم المستشفى وداعا " أغلقت الخط بعد أن ودعتني .

" أعتقد أننا لن نستطيع نحن الثلاثة أن نكتشف ما تحتويه تلك الشريحة سيلي " قالت إيما الجالسة أمامي .

لم أنم الليلة سوى ساعتين و نصف ، لأنني ذهني مشوش على ديانا ليست هناك أي تطورات في قضيتها و هذا ما يقلقني ، ضللت الليل كله أحاول تشغيل ذلك الشيء الذي وجدته في علبة الحقن بدون جدوى ، لم أخبر الشرطة حتى أتاكد أنه دليل يمكن أن يفيدنا .

رغم ذلك أتيت لعملي في الصباح الباكر ، هذه العاشرة صباحا و نحن في فترة إستراحتنا أنا و إيما ، لذلك أستغللت هذا الوقت لعلي أستطيع أن أشَّغل ذلك الشيء معها ، هايلي لديها مناوبة ليلية هذا اليوم لهذا السبب هي ليست معنا .

" هايلي لن تأتي إنها متأخرة و نحن لن نفلح شيئا سواء جاءت أو لا و وقت الإستراحة نصف ساعة و سينتهي نحن نحتاج شخصا آخر نثق به لكي يساعدنا " تذمرت إيما و هي على حق نحتاج لمن يساندنا .

" مرحباً فتيات أعتذر عن التأخر " قالت وهي تلتقط أنفاسها لاحظت علامات العياء على وجهها لأردف
" لا عليكي "

" و أنا آسفة لشيء آخر لقد أخبرت شخصاً رابع " تحدثت هايلي لأنظر بإستفهام لها .

" صباح الخير جميعا " نطق صوت من ورائي و أتمنى أن يكون الشخص الذي برز إسمه في عقلي .

" صباح الخير نايل " قالت إيما بإبتسامة متسعة .

"صباح الخير " قلت بعد جلس معنا .

نظرت لهايلي بإمتنان لأتحدث " بالعكس هايلي نحن ممتنون لأنكي أخبرتي نايل كأنكي سمعتي صوت تذمر إيما للتو "

" ستزيل حملا ثقيلا عني لو إستطعت أن تكتشف ما بداخلها نايل "

" أريني تلك البطاقة الذاكرة هل جربتي تشغيلها في هاتفكي ؟ " سأل موجها سؤاله لي

" لقد فعلت لكنها لا تشغل لسبب أجهله "

" أنا لا أفهم في مثل هذه الأشياء " قالت هايلي وهي تتفقدها

تسلَّمها نايل منها ليقول"حسنا سأحاول تجربتها في هاتفي "

" إنها مزودة بنظام حماية لكنني أستطيع إختراقه بمساعدة أحد التطبيقات " أومئت لأنه و أخيرا شعلة من الأمل بدأت تظهر .

" و أخيرا قد فتحت سأحاول إكتشاف محتوياتها ، رغم أنه لا يظهر لي سوى ملف واحد "

نحن الثلاثة ننظر بحماس لكشف محتويات ذلك الملف " في الواقع إنه ڤيديو واحد و سأشغله الآن "
وضع هاتفه في وسط الطاولة و شغله ، و لا يظهر شيء سوى السواد و لكن نطق صوت أحدهم

You Stay Forever In My Haert ( مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن