كما توقعت سيارته في سفح تلك التلة التي إصطحبني لها قبل سنوات أغلقت باب سيارتي
لأركض بأقصى ما لدي لدرجة أن صوت تنفسي المرتفع نتيجة صعودي هذا المرتَفَع كسر الصمت الذي كان يستحوذ على المكان و بالفعل كان جالس و ظهره يواجهني .إتخذت خطواتي نحوه بثبات ليوقفني صوته المُسكِر " هذه أنتي أنا أعرف عطركي لم يتغير إضافة إلى أنني الوحيدة التي تعرفين هذا المكان ، أتيتي لهنا لتسخري لأن القدر إنتقم مني لما فعلته بكي أليس كذلك ؟"
كان يتحدث بدون أن يلتفت بحيث ظهره كان يواجهني تقدمت لأجلس بجواره ، منكسر هذه هي الكلمة التي إستطعت أن أصفه بها حين رأيت ملامح وجهه كانت علامات التحطم هي المهيمنة عليه أعتقد أنها المرة الأولى التي أراه فيها بهذه الحالة .
" و ما الذي يؤكد لك ذلك سيد زين ؟ " إبتسامة تحدي رسمت على وجهي في نهاية كلامي
" ربما لأنني لم أضحي بأي شيء من أجل حبنا " قال و نظره معلق بالأرض .
" أنت تحت الصدمة الآن لن أهتم بكلامك أنا جئت لتخفيف عنك فقط إحكي لي ما يدور في رأسك "
لم يهتم بكلامي أعتقد أن رنين نفحات الهواء الخفيفة قد أجابتني بدلا منه ." طمئني الجميع و أخبريهم أن زين بخير إنه فقط يحتاج بعض الوقت ليهدأ أنا بجانبه الآن " أرسلت لدنيا بدون أن يلاحظ لأدخل هاتفي إلى جيبي بسرعة .
" كما قلتي أنا تحت الصدمة ، لا يهمني أفعال تلك الحقيرة لكن أن تصل لدرجة الخيانة على الأقل كان عليها أن تحترم عقد الزواج المزيف ذاك ، و الكارثة أنني كنت أرعى و أربي طفل ليس بإبني إضافة إلى أنني تعلقت به كثيرا .
و بخصوص والدها أنا سعيد لما حدث عل الأقل والدي سيعرف الثقة العمياء التي وضعها به لكن بيري ستندم لأنني أضعت ست سنوات من حياتي بعيدا عنكي لأعيش مع ساقطة مثلها لهذا ستدفع الثمن ستعاقب في السجن بتهمة الخيانة الزوجية " أجاب بعد فترة صمت
" ساقطة !! ألم تلاحظ أنك بالغت زين ثم هي لم تخنك لأنها كانت حامل قبل أن تتزوجا لقد رشت الأطباء ليخبروك أنها أنجبت في الشهر السابع و ما مصير ديلان الذي ستحرمه من أمه ؟
و هي كذلك مظلومة لقد أخبرتنا بقصتها و علمت أنها أيضا ضحية هي و مارتن الذي كانت على علاقة به قبل أن تتم الخطبة بينكما ، و حين علمت أنها حامل لم تخبره لكنها فعلت قبل شهر أو شهرين من اليوم لا أذكر و هو حين عرف بأن ديلان إبنه نصحها أن تخبرك و تنهيا علاقتكما لكن والدها منعها لأنه كان يخطط لإستغلال تلك العلاقة و الشراكة بين الشركتين في بيع المخدرات ، ألم تلاحظ أن قصتها هي و مارتن تشبه إلى حد ما قصتنا نحن الإثنين ؟ "" لم تجربي شعور أن تضحي بشخص تحبينه لأجل أشخاص لا يستحقون ، أو أن تقضي سنوات من عمركي في المكان الغير المناسب مع الأشخاص الخطأ ، لذلك أنا أود أن تعاقب لتعيش و لو ربع العذاب الذي كنت أحسه عندما كنا بعيدين عن بعضنا طيلة هذه الأعوام "
أنت تقرأ
You Stay Forever In My Haert ( مكتملة)
Fanficكانوا يسألونني عن الحب ، كنت دائماً لي نفس الإجابة أنه فقط موجود في تلك القصص الخيالية حيث الفتاة المسكينة تنتظر فارس أحلامها ذلك الأمير الذي سيأتي على حصانه الأبيض ثم يعجبان ببعضهما من أول نظرة ثم يقعا فيما يسمى بالحب لينقدها من فقرها و يتزوجها و...