#الضلال_البعيد
بقلمي السيدة العلوية
الجزء 16
التعود شيء مزعج .. ان تتعلق بشيء ماهما كان .. صغير او كبير .. امر مخيف ويدعو للقلق ولحالة من الرعب المستقبلي .. عود نفسك على اللاشيئية ان تكون بنفسك وحيد تنتظر فقط من السماء المعونه والهدوء .. ان تلامسك الرحمات والفيوضات .. ان تنزل السكينة على قلبك الجريح تهدء من روعك ومن خوفك ومن ألمك .. لاتجرب ان تتعلق فتعلق فتضيع .. لانك ستكتشف بالنهاية انك ستعود وحيد وان من تعودت عليهم سيرحلون شئت أم أبيت .. بموقف او بحدث او بكلمة او او او ..
فاتيما : من رجعت من المستشفى واني الافكار الجنونية تراودني ساعة اكول ليش راح يروح كرار .. وساعة ألوم بنفسي واكول ميصير انه افكر بهيج طريقة .. بعدين ارجع واكول اني قلقة عليه لان جاي اشوفه يضيع كدامي واني واكفة .. رجعت للبيت وصار لازم انفذ الي في بالي .. وشيصير خلي يصير .. اتصلت على رقم والد كرار في العراق ..
العراق ..بيت ابو ليث ..
الام : حجي اكعد صارت صلاة الفجر ..
الاب : اي جاي كعدت .. حضريلي جاي عود .. راسي مسطور كلش
الام : من عيوني ..
الاب : اصبحنا واصبح الملك لله .. يارب توكلنا عليك يارب ..توضيت وبديت بفرض صلاة الفجر .. جان سلوتي صلاتي .. بس متغير شكلي والله مو نفس ذاك شكلي ابو ليث وكرار .. صفكت بأيدي .. اوووووف يادنيا .... بهيج وكت جنت اسولف وية ليوثي من يكعد واكعد احجي على كرار لان مايحب يكعد من الصبح .. وتضل امهم تهدأ بية علمود المدلل كرار ..
الام : وهذا احلى ريوك .. يلة حجي تريك حتى انطيك الدوة مال الضغط ..
الاب : شبية مااعرف الدوة اني ..
الام: دخليني اتونس بشغلي حجي الله يخليك ..
الاب: ماريد اقلقج يمعودة كافي عليج هموم البنات .. شخبارهن محتاجات شي .. خلي يشدن حيلهن والهن هدايا للنجاح ..
الام : وجودك فوك راسنه اغلى هدية ..وكاعدين نشرب الجاي ونتسامر بالسوالف واشوف تلفون الحجي يدك من الصبح .. تقريبا ساعة 6 الفجر .. صحت بخوف .. يمة دخيلك ربي استر ياربي