الجزء 23

7.5K 227 111
                                    


ف صباح يوم الاتنين ومع اخر قطراات مطر اشرقت الشمس بدوني بدوون م اصحاا اسلم علي حبوبة واشيل البستلة اجيب اللبن من حاج الطيب ولما ارجع من المدرسة امشي العب بيت بيووت وابني بيت حلو ليناا انا وخالد فيهو غرفتين ومطبخ وصاله بسيط وانيق زي براءة طفولتي ..بدون م العب بموية المطرة مع شفع الحلة وحبوبة تجي تشاكلني وتضربني وتدخلي جوا وانا ابكي وازعل ولما يجي الليل تساهرو معااي كلوو وهي بتعمل لي مكمدات عشان تنزل لي الحمة😍 .. بدون م امشي لي لندا ونحكي ونتهابل مع بعض ولما ارجع القي خالد قاعد ف الصالوون مع اعمامي واجي براحة براحة اقيف ب طرف الشباك فيهو فتحة صغيرة كداا اي كانت صغيرة بس كنت بجاسف وبخاطر عشان اشوووف خااالد😂 ..

انا امل ريحة المطر ..عطر السمااا وشمس الخريف .. ضئ الصباح شمس المغيب انا البت السمحة شديدد😍

..اتلحفت بالكفن الابيض واتختيت ف تابوت ف غرفة خاصة بينا ف الطيارة..انا ومنو ؟!....انا والامووات كلنا زي بعض وبنتشابهه اختلافنا الوحيد انو اي زول عندو حكايتهه...نزلونا السودان بلد الحنيهه والاماان مع اهات وصرخات الالم من الناس االبحبونا انتو عارفيين الزول لما يموت بعرف نفسوو انو كان غاالي شدييببيد وبتمني يرجع عشاان يحضن الناس ديل كلهم و ويعتذر ليهم علي الالم السببو ليهم بغراقو ويودعم ويمشي ...

ف اليووم داا لنداا كاانت منتظراني ابشرا اني طلعتا من العملية وبقييت كويسة بس جاها الخبر زي الصاقعة زي حبوبة وامي واعمامي ونسوانم والعائلة واهلي والجيران والحلة حتي الشفع بكو رحيلي اليووم داااك ..اما خالد مسك جنازتي من دون م ينزل دمعة كان بضحك ويسكت ويرجع ينادي بااسمي ي امل وينك الليلة مشيتي وين انا كنت منتظرك لي م رجعتي لو تعرفي ياامل الكون بلاك كيفن حزين ...

وبعد تعب دفنوني وكانت اخر لحظات بس احلي مافيهاا خالد هو الدخلني لي قبري لي بيتي الجديد وكان م راضي يطلع كان عايز يندفن معااي بس الرجال طلعو بالقوووة ومشوو وساقو خالد مني وسمعتا اصووات خطوواتم وكانت اخر مراسم الوداع ...

حبووبة😍:ياامي ي عمري الحلو م تخلي عيونك الحلوين يكبوو وم تقولي اني مشيت منك بعيد انا جمبك وحواليك ولما تشتاقي لي ادخلي غرفتي وبعثري حاجاتي وشيلي اكتر شئ بشبهني اتكلمي معاو زي م كنتي بتتكلمي معاي وحجيهو وضميهو عليك وم تنسيني ف دعواتك البترد الروح ديك☺ ..

امي:ي جنتي التانييية م تلومي نفسك علي حاجة نحنا ح نتلاقي اكيد لانو الموت م الفراق الحقيقي ف يوم حنتلاقي ف الجنه ..

لنداا:تووومتي يااحلي زول ..انا اسفة لاني م شفتك بالفستان الابيض م زفيتك وانتي عروس .. اسفة لاني م رجعتا زي م ودعتك واسفة لاني خزلتك .. ي صحبتي افترقنااا وبقيت بينا اميال بس انا وانتي نفس الروح ونفس لمحة االفرح الفي عيوني ياها الفي عيونك عشان كداا م تزعلي عشاني خليك مبسوطة دايماا

ابوووي:ابشر 😍اا نا جييتك وجبت معاي شووق السنيين اخيييراا اتلاقينااا

خالد❤: م قدرتا ارجع ي خالد فرقنا القدر و كان لازم امشي ومجبورة ..واصل حياتك من دوني امشي شهر العسل الاتفقنا عليو م ضروري اكون انا العروس بس المهم انت العريس وجيب فارس ومنية م ضروري اكون انا امهم المهم انت ابووهم ..اتزوج وعيش الحياة بالطوووول والعرض وانا ح انتظرك هناااك ف نفس الجنينه ونفس الفستان الابيض وشهر العسل حقنا م حيكون ف الهند حيكون ف مكان احلي بكتييير ...

واصل ي خالد وم تضعف خليك قوي زي م عرفتك وخليني ذكري جميلة عندك😊 ..

مرضي السرطان:م تخلو المرض يهزمكم انا متاملة منكم الانتصار ..اياكم تقولو امل هزمااا المرض ابدااا امل المرض عمرو م بهزماا بس انا هزمني القدر وبتمني انو القدر المرة دي يقيف ف صفكم م تتراجعو لما الكيماوي يحرق جلودكم وم تزعلو لما شعركم يتقصف ويتقطع وتبقو صلع انو عارفين الصعلة دي زاتاا علم ونوور😂 ..وكلي امل تتعافوو .

..

ف واحد من مستشغيات الامراض العقلية ف ممر طويل نهايتو بتودي ل غرفة وقف ع بابا راجل اربعيني وبدا يضرب ف الباب ودخل سلم علي شاب طويل اسمر بلحية كثيفة من منظرو بتعرف حالتو انو شخص مصاب ب اكتئاب حاد او رافض الحياة كئيب ومهزول رغم عمرو العشريني بس بتحس انوو فات التسعين سنه

-السلام عليكم انا دكتور فاروق كنت عملت العملية لي امل قبل3شهور ..امل ادتني االبطاقة دي قبل م تموت وطلبت انها لو خرجت من العمليه ميته اديهالك بس جاتني سفرة مستعجلة وم لقتقش انا اسف بس انا جيت هنا لشغل ودورت عليك كتيير لحدي م لقيت عنوانك ووصلتلك اتفضل داا الكرت اللي سابتهوولك المرحومة ربنا يرحمهاا ويصبرك كانت مريضة اوية اوي شفت ف عنيها تمسكها بالحياة بس الدنياا غدارة شد حيلك ي راجل وربنا يجبر بخاطرك يلا سلام عليكم

-خالد م نطق ولا بكلمة غير شال منوو كرت باللون الااحمر والابيض خالد عاين ليهو بالم واتذكر دا نفس الكرت الجابو ليها يوم المطرة داك اخر يوم ليهم مع بعض ..فتح الظرف الاحمر لقا كرت ابيض مرسوم فيهو كلمات ظاهر انهاا اتكتبت بي اجتهاد وصعوبة بس مكتوبهه بحب .(بحبك زي م بحب جو الخريف ❤)

ف ذات خريف ذات مساء ذاات ظلام حاالك بلل المطر قبورهم الطاهرة وملامحهم التي كفنتها الثري نور ورحمة الي يوم يبعثووت

....... الـنـهـايـة ......


🎉 لقد انتهيت من قراءة بحبك زي ما بحب جو الخريف 🎉
بحبك زي ما بحب جو الخريفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن